الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح ابى الجواب الشافي بخصوص (( الفيزا )) ارجو مساعدتكم

شرح ابى الجواب الشافي بخصوص (( الفيزا )) ارجو مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3568 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ِAbdullah.ALsagr
    ِAbdullah.ALsagr

مبتعث جديد New Member

ِAbdullah.ALsagr السعودية

ِAbdullah.ALsagr , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علوم حاسب الألى , بجامعة الامير سلمان بن عبدالعزيز
    • الامير سلمان بن عبدالعزيز
    • علوم حاسب الألى
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

July 12th, 2014, 10:30 AM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة

كلـ عام وانتم بخير
    شهر عليكم مباركـ

اخواني عندي عدة استفسارات عن الفيزة ارجو منكم الرد عليها ولكم مني الدعوا ت الطيبة في هذا الشهر المبارك

الاستفسار :
    انا مرافق لزوجتي المبتعثة عن طريقة جامعتها
    ولدى ابني عمره 3 سنين

زوجتي مبتعث لجامعة ساوثهمتون
    و
    راح تدرس لغة في نفس الجامعة
    طبعا لغتها صفر حتي الحروف الانجليزية ممكن تلخبط فيها

1- وش نوع الفيزا اللي نقدم لها ؟؟

المرافق (( انا )) ان شاء الله راح ادرس معهد ثم راح اجيب قبول جامعي و اكمل ماجستير
    طبعا انا لغتي تقريبا فوق الجيد بسبب دراستي في البكالوريوس كانت بالانجليزي ممكن لو شهرين لغة اقدر اجيب درجة حلوه في اتليس

2- وش نوع الفيزة اللي اقدم عليها ؟؟

ابني عمره 3 سنين
    راح يكون معنا و ابى ادخله حضانه هناك لان انا و امه راح نكون مشغولين عنه

3 وش نوع الفيزة اللي اقدم عليها ؟؟

ارجوالرد

2. وعليكم السلام : الرد كالتالي:

١- زوجتك المبتعثة الاساسية وبما ان لغتها صفر افهم انها لم تختبر ايلتس لذلك مالها الا فيزا طالب زائر (Student visitor visa). وبالتالي لا يحق لها ان تضم معها مرافقين بهذا النوع من الفيز.
    فالحل: يضطر الزوج ان يخرج على فيزا سياحية وبهذه لا يحق له الدراسة . او يحضر قبول لغة ويطلع على فيزا طالب زائر مثل زوجته . والابن على فيزا سياحية . لكن قد يطلب منكم اثبات عن وضع الطفل اذا الاب وآلام استخرجوا فيزا طالب زائر لانه والديه راح يدرسوا والطفل اين راح يكون؟؟؟؟

٢- في حال أنكم وصلتم بلد الابتعاث بفيزا طالب زائر لزوجتك وسياحية لك ولابنك ، فيجب على الزوجة ان تشد حيلها اول ثلاث شهور وتختبر ايلتس وتجيب درجة ٤ بالايلتس حتى تتمكن من الحصول على فيزا تاير ٤ (Tier 4) اللي يحق لها ان تضم معها مرافقين وبإمكان المرافقين ان يدرسوا ايضا. بعد الحصول على ٤ ايلتس الحصول على الكاس نمبر من المعهد والسفر السعودية وتجديد الفيزا على تاير ٤ او الانتظار لحين انتهاء الفيزا الحالية (طالب زائر) ومن ثم العودة السعودية لتجديدها .

اتمنى ان وضحت واي سوال حاضر..

قال ﷺ : (لئن أمشي في حاجة أخي حتى أقضيها، أحب إلي من أعتكف في مسجدي هذا شهرًا).
    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.