الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لدي قبول من University of Wolverhampton ولكن هناك مشكلة.

مساعدة لدي قبول من University of Wolverhampton ولكن هناك مشكلة.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saadaljadyawy
    saadaljadyawy

مبتعث جديد New Member

saadaljadyawy السعودية

saadaljadyawy , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • محاسبة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

July 17th, 2014, 06:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الأخوة والأخوات الأفاضل

تم طلب الحصول على قبول معهد من قبل walsall ابتداءً من 5يناير 2015 والحمد لله وأيضاً تم الحصول على قبول ماستر من جامعة University of Wolverhampton ابتداءً من اكتوبر 2015 والحمد لله على كل حال.
    المشكلة ياأخوان أن قبول الجامعة للماجستير لم يزود بسعر و مبين لدي بأن السعر سيزودوني به في 2015/06م وهذه مشكلة لابد من شروط الابتعاث من عملي أن ازودهم بالقبول وموضح به السعر.
    تحدثت مع زميلي العزيز وهو اللي خدمني في القبولات وتحدث هو بدوره معهم ولم احصل على أجابة ومحتار جداً لأن محتاج القبول الماستر موضح فيه السعر.
    مالحل ، هل بالأستطاعة مساعدتي؟ أو أغير قبول المعهد والجامعة واتجه لمعهد وجامعة أخرى.

احتاج والله فزعتكم.
  2. اولا اخوي نصيحة لك ولغيرك..
    قدم ع اكثر من جامعة وخل القبولات معك ممكن تغير رايك لاحقا ويكون القبول موجود ..
    لذلك أنصحك قدم ع جامعات ثانية ايضا..

بالنسبة بولفرهامبتون حاول انك تكلم الجامعة وتراهم متعاونين مع السعوديين لان الجامعة تقبل سعوديين كثير ويدر لهم أموال كثيرة..

قال ﷺ : (لئن أمشي في حاجة أخي حتى أقضيها، أحب إلي من أعتكف في مسجدي هذا شهرًا).
    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. ببساطة: راسل قسم القبولات خلهم يكتبون لك رسالة إلحاقية توضح السعر، خذها وأرفقها مع القبول على أنها صفحة تكميلية تالية، وبالتالي، مرجعك ما راح يدقق على الموضوع وبإذن الله تمشي ترى ربعنا ما يمشي معهم إلا مثل هالتصرف؛ لأن اللجنة الموقرة لا تستطيع أن تدخل موقع الجامعة وتشوف المبلغ.
    7 "
  4. شكرا لكم يااخوان وفعلا كلامكم صحيح
    لكن ﻻ استطيع التحدث مع الجامعة او قسم القبولات ﻻني ﻻ اجيد اللغة.
    من منكم ارسل له قبول الماستر ويتحدث معهم ﻻضافة السعر.
    موضح بالقبول ارقام التواصل للجامعة.
    والله احتاج شخص يفزع لي.
    7 "
  5. ابشر اخوي وانا درست بالجامعة ماستر .. وتقدر أفيدك ان شاء الله .. بس هم ممكن ما يردوا الا على نفس الايميل اللي مسجل عندهم ..

ع العموم راسلني ع الخاص ونتفاهم ..

قال ﷺ : (لئن أمشي في حاجة أخي حتى أقضيها، أحب إلي من أعتكف في مسجدي هذا شهرًا).
    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saadaljadyawy
    السلام عليكم

جعلك تسلم اخوي أنا ارسلت لك عالخاص وبأنتظارك
    مشاركاتك خمس فقط!
    لا تكفيك لاستخدام الرسائل الخاصة!!
    زيد مشاركاتك بالمنتدى الى 20 او 30

وفقك الله بموضوعك،، تحياتي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.