الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدوني كيف اسجل بجامعة مانشستر

مساعدة ساعدوني كيف اسجل بجامعة مانشستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3559 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريما عبدالعزيز
    ريما عبدالعزيز

مبتعث جديد New Member

ريما عبدالعزيز السعودية

ريما عبدالعزيز , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حاسب الي , بجامعة الدمام
    • الدمام
    • حاسب الي
    • أنثى
    • الدمام, المنطقة الشرقية
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

July 22nd, 2014, 09:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالبة اتميت السنة التحضيرية في جامعة الدمام وقررت ادرس في جامعة بريطانية والارجح جامعة مانشستر (universtiy of Manchester) بس مو عارفة كيف اسجل بالجامعة وهل التسجيل من الجامعة نفسها او من موقع يوكس؟ وكيف التحق بالبعثة؟ وهل استطيع الالتحاق بالبعثة باي تخصص ابغاه ولا فيه تخصصات معينة للبعثة؟ علما بان نسبتي عالية بالثانوية ولله الحمد.
    ولغتي الانجليزية كويسة بس ما بعد اختبرت ايلتس. وابغى رايكم بالجامعة بتخصص علوم حاسب اذا تكرمتوا. وشكرا وان شاء بدعيلكم كلكم
  2. وعليكم السلام

قد تطلب منك جامعة مانشستر اعادة السنة التحضيرية ..
    بخصوص الالحاق >> بمجرد البدء بالسنة التحضيرية مع احضار قبول البكالرويوس راح تنضمي للبعثة ،، خلال فترة اللغة مافي انضمام ،، لكن اذا لغتك فوق ٥.٥ بالايلتس ادخلي ع طول السنة التحضيرية وقدمي طلب انضمام ..
    التقديم عن طريق يوكس..
    جامعة مانشستر من الجامعات القوية عالميا وترتيبها بالاربعينات عالميا ،،
    اي سؤال انا حاضر
    موفقة
    7 "
  3. اولا: تقدمي على قبول الجامعة بكالرويوس.
    اثناء التقديم ايضا تقدمي ع الفاونديشن واللغة.

دراستك اولا لغة ، وبعد تحقيق شرط الفاونديشن(جامعة مانشستر تشترط ٥.٥ ايلتس) تدرسي الفاونديشن، بعد الانتهاء من الفاونديشن بنجاح تبدئي البكالوريوس ثلاث سنوات.

ممكن اذا كانت لغتك جيدة ومعك ايلتس ٥.٥ تبدئي الفاونديشن ع طول وهذا راح يسهل عليك الالحاق.

الفاونديشن في جامعة مانشستر او في كلية انتو مانشستر وهي معتمدة عند جامعة مانشستر.

التقديم عن طريق الموقع واذا تحتاجي مساعدة فيه انا حاضر..

موفقة

قال ﷺ : (لئن أمشي في حاجة أخي حتى أقضيها، أحب إلي من أعتكف في مسجدي هذا شهرًا).
    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. طيب الحين بديت اسجل بيوكس وسألوني عن Student support arrangements وفيه خيارات للدفع ومنها على الحساب الخاص وعلى حساب دولتك اي واحد فيهم احط؟ انا بروح بحسابي بس بعدين بلتحق بالبعثة ان شاء الله احط على حساب الدولة؟
    7 "
  5. اخواني واخواتي كملت تسجيلي لين وصلت جزئية التعليم سألوني عن الثانوية الي درست فيها وحطيتها ثم سألوني
    unit\Module
    date:
    score:
    هنا ماعرف وش احط؟ احط كل المواد الي درستهم من اول ثانوي لين ثالث ودرجاتي بكل مادة؟

وسوال اخر ابي اضيف اني درست سنة بجامعة الدمام بالqualifications وش احط؟

وشكرا جزيلا للجميع

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ucas 1.JPG
المشاهدات:	48
الحجـــم:	39.2 كيلوبايت
الرقم:	34402اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ucas.JPG
المشاهدات:	49
الحجـــم:	37.0 كيلوبايت
الرقم:	34403
    7 "
  6. نعم تسجلي كل مادة ودرجتها وتاريخ دراستها ..

تقدري تضيفي السنة التحضيرية من نفس خيار Education السابق من خيار add another qualification ..

موفقة

قال ﷺ : (لئن أمشي في حاجة أخي حتى أقضيها، أحب إلي من أعتكف في مسجدي هذا شهرًا).
    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.