الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي أكثر المدن البريطانية أمانا وهدوءا بالنسبة لدراسة البنات

ماهي أكثر المدن البريطانية أمانا وهدوءا بالنسبة لدراسة البنات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3549 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Moon-Gate
    Moon-Gate

مبتعث جديد New Member

Moon-Gate المملكة المتحدة

Moon-Gate , أنثى. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى أداب إنجليزي , بجامعة Cairo university
    • Cairo university
    • أداب إنجليزي
    • أنثى
    • U.K, غير محدد
    • سوريا
    • Aug 2014
    المزيدl

August 1st, 2014, 04:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وأخواتي تقبل الله طاعتكم وكل عام وانتم بالف خير يارب

عندي سؤال بسيط ومهم ياريت تفيدوني فيه

أنا ناوية ادرس ماجستير أدب انجيليزي وقبل الماجستير ناوية أخد سنة تحضيرية pre-Master بس المشكلة اني للحين ماعندي فكرة عن درجة الأمان ، الصراحة أنا ادور على مدينة يكون فيها أمان وأهلها طيبين ومافيها عنصرية ولا كره للعرب ، مابي اتعرض لمواقف سخيفة خاصة اني اول مرة اسافر بحياتي ثاني شي أنا خاطري بمدينة هادية مافيها زحمة تكون ريفية أكثر والمعيشة فيها نوعا ما مقبولة لاني ناوية اسكن مع عائلة ، أتمنى اللي يقدر يفيدني بهالموضوع مايبخل على وجزاكم الله الف خير
  2. هلا اختي حياكي
    انا في مدينة ساوثهامتون Southampton
    الجامعة قوية و المدينة هادية و امنة واغلبها طلاب، فالسكان احسهم تعودوا على كدا فما احس في عنصرية و فيها ٥ مساجد وفي الجامعة في مصلى.
    مدينة دراسة من جد يمكن مافيها وسائل ترفيه كثيرة ولا مطاعم عربية بس لندن تبعد عنها ساعة و ربع بالقطار.
    الله يسرلك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuSari
    المهم الجامعة التي بها بري ماستر لمجالك

ابتعدي عن لندن برمنجهام مانشستر لكبر المدن
    وعن كامبرج واكسفورد لغلاء السكن
    الأخ العزيز أبوساري
    مشكور وماقصرت على الرد ، بارك الله فيك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bint_madinah
    هلا اختي حياكي
    انا في مدينة ساوثهامتون Southampton
    الجامعة قوية و المدينة هادية و امنة واغلبها طلاب، فالسكان احسهم تعودوا على كدا فما احس في عنصرية و فيها ٥ مساجد وفي الجامعة في مصلى.
    مدينة دراسة من جد يمكن مافيها وسائل ترفيه كثيرة ولا مطاعم عربية بس لندن تبعد عنها ساعة و ربع بالقطار.
    الله يسرلك
    عزيزتي بنت المدينة ، شكرا على هذا الرد وهذا الاقتراح ، عسى ربي يوفقك بدراستك وسهل أمورك ،

- - - مشاركة محدثة - - -

أنا صراحة مكتب القبول حصلي قبول من جامعة sunderland بس طبعا بعد الكلام اللي قريته بالمنتدى غيرت رايي وجابلي قبول من جامعة جلاسكو في سكوتلاند بس انا للحين ماخذة وقتي بالتفكير ازا في أي احد ممكن ينصحني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخص طموح
    كل مدينة فيها مناطق ينصح السكن فيها ومناطق لا..

انا اسكن في مانشستر وتعتبر اعلى نسبة جرائم ببريطانيا فيها ولكن ولله الحمد والمنة من ٤ سنين وانا فيها ومرتاح ولا يمكن ان اغيرها ..
    بالضبط
    حتى مكة وهي البلد الآمن اللي ذكر في القرآن يبقى فيها أحياء غير آمنة، ويبقى فيها جرائم ومشاكل.
    أنا سكنت في مانشستر وكانت من أجمل أيام حياتي في بريطانيا، مدينة حلوة تفتح النفس، وبعدها سكنت في برمنقهام كانت أقل إثارة من مانشستر لكن يبقى أني والحمد لله طيلة ذيك السنوات ما واجهت أي مشاكل في المدينتين.

عموما: أرى ليدز خيار مناسب بالنسبة لك، وإن كنت عن نفسي أميل لمانشستر، صحيح أن فيها أحياء تكون خطرة لكن الواحد يسكن في حي راقي ويتكل على الله وغالباً الجرائم والمشاكل تحصل للمتسكعين في الشوارع في آخر الليل، والطالب اللي هدفه يدرس ما يجلس لآواخر الليل يتمشى على رجوله في الشارع.

تحياتي،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.