الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل توجد جامعات لاتشترط الايلتس

هل توجد جامعات لاتشترط الايلتس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية smar
    smar

مبتعث جديد New Member

smar غير معرف

smar , تخصصى Studnet , بجامعة جامعة سعودية
    • جامعة سعودية
    • Studnet
    • غير معرف
    • السعودية, السعودية
    • غير معرف
    • Apr 2008
    المزيدl

April 13th, 2008, 09:08 AM

السلام عليكم اريد ان اسال الاخوه عن الجامعات الي في بريطانيا لا تشترط الايلتس فقط تعمل اختبار تحديد مستوى واذا لم تنجح فيه تعطي كورس للغه لمدة 6اشهراو8 ولو خلصتها تدخل البرنامج حقك وهل هي معترف بها في المملكه في تخصص الحاسب وماهي هذه الجامعات
  2. فيه جامعات تقبل بدون اختيار اللغه ( توفل او الايلتس)
    معايا في نفس القسم, طلاب سعوديين معاهم خطاب من جهه العمل, انهم يمارسون عملهم باللغه الانجليزية, استلمو قبول الجامعي بدون درجه الاختبار, مشروط بالشهادات الاكايميه مع خطاب او توصيه من العمل بالانجليزيه

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kosb2
    فيه جامعات تقبل بدون اختيار اللغه ( توفل او الايلتس)
    معايا في نفس القسم, طلاب سعوديين معاهم خطاب من جهه العمل, انهم يمارسون عملهم باللغه الانجليزية, استلمو قبول الجامعي بدون درجه الاختبار, مشروط بالشهادات الاكايميه مع خطاب او توصيه من العمل بالانجليزيه

بالتوفيق للجميع
    شو اسم هذه الجامعة ؟
    انا قبل فترة ارسلت لجامعة كوفنتري شهادتي الجامعية وتفيد انني درستها باللغة الانجليزية ولكن ردوا علي بانه يجب علي ان احصل على الايلتس
    7 "
  4. اخي الفاضلة البرنامج اللي تقولي عنه ٦او٨اشهرًيسمى البريسشنلً وهذاًتدخلينه بعد ماتجيب درجه بالايلتس اقل من المشروط
    يعني نفرض ان الجامعه اعطوك قبول مشروط ب٦ونص. وانت حبتي فالاختبار الإيذاء ٥ هنا الجامعهً تقبلك تدخلون البرنامج واذاواجتزتيها تدخلون الماستر. وعلى فكرة ترا النظام يكفل لأيمبتعث دراسة اللغة لمدة سنه وبعده تدرسين ن الماستر*
    يعني انت جيبي قبول مشروط نجيبي قبول لغة لسنه اللي قبل الماستر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.