الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخيرا طلعت الفيزا

اخيرا طلعت الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5829 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مسافر استكلندا
    مسافر استكلندا

مبتعث مجتهد Senior Member

مسافر استكلندا المملكة المتحدة

مسافر استكلندا , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مهندس , بجامعة derby uni
    • derby uni
    • مهندس
    • ذكر
    • london, derby
    • المملكة المتحدة
    • Feb 2008
    المزيدl

April 13th, 2008, 09:10 AM

الحمدلله بعد عنا طويل طلعت الفيزا وانا حبيت انقلكم وش سويت عشان ماتخفو لو رفضوكم اول مره
    المهم انا رحت لسفاره البريطانيه وعطيتهم الاوراق المطلوبه>> (بتلاقيها في موضوع الاخت اسعد بنت)

المهم جبت لهم كشف حساب فيه تقريبا 78الف ريال سعودي بعدها انتضرت يومين ورجعو لي ورقه كاتبين فيها جب لنا كشف حساب مره تانيه لان المبلغ مايكفي انا اش سويت
    حطيت تقريبا 3الاف ريال وعطيتهم كشف حسابي نفسه وسحبت من رصيدي عشان يعرفو انه حقي
    واليوم الثاني طالعه
    المهم اذا احد قال 100 الف واكثر فهذا غير صحيح فيه ناس مطلعين الفيزا بكشف حساب 50 الف
    بس هم يبون يتاكدو ان الفلوس لك مو لغيرك واذا تجيب احد يكفلك برضه احسن

طولت عليكم بس حبيت اقلكم وش صار وانشالله السفر قريب
    ادعو لي واي سوال انا تحت امركم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بن عبدالله
    الف مبروك وعقبالنا
    بس تراحساب اخوي ما فيه 70 الف ولما سالت موظفة القنصليه بجده قالت لي ما يحتاج اهم شي يكون الحساب اكتف باخر 3 شهور
    وش حصل معاك انت بالضبط ؟

انا جبت لهم كشف حساب حق ثلاثه اشهر وفي اليوم الي قبل لاروح السفاره حطيت فيه 78 الف علما انه اول كان الحساب اول الشهر 4000 واخر الشهر زيرو
    المهم هم بس يبون يتاكدون انا المبلغ لك عشان كيذا جبت لهم كشف حساب بعد مارفضو اول مره وزودت 4 الف بعدها عطيتهم كشف الحساب جديد لي والحمدلله قبلوها

انت شف احد يعطيك مبلغ اكثر من 30 الف وكلما زاد احسن بس فيه ناس حطو 100الف واول مره رجعوهم وجابو كشف حساب لابوهم او اخوهم وكتب خطاب وجاب معاه كشف لحساب الي يتكفل دراستهم ببريطانيا
    المهم اخوي فيه طريقه حلو اطلع للدكتور العطيه وخذ منه ورقة ضمان مالي وعطها السفاره وعلى طوال الفيزه اذا طولت يومين ااااسف على الاطاله
    7 "
  3. الله يبارك فيكم وشكرا على مروركم واحد واحد

الشي الثاني الفيزه امرها هين وتقدرو تروحو مكتب الصرح الي بالرياض واعتقد فيه بجده والشرقيه
    هما يقولو جيب كشف حساب ومبلغ اكثر 25الف زهما يحددو لك يوم تاخذ فيه البصمة وهانت انشالله
    بعدها نصيحه لاتنسوى تاخذو من الدكتور العطيه الله يحفظه خطاب لسفاره الي الدوله الي تروحو لها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتــ3ــث
    طيّب وش الأفضل تكون الفلوس في حسابي وانا ماعندي راتب
    والا بحساب الوالد مع تعريف الراتب !!

حبيبي اذا تبي تسال عن اي شي انا تحت امرك ارسلي رقمك وانا اكلم او اتصل على وافيدك بلي عندي
    ارجو من الاداره مايلغو المشاركة وذلك للفائده
    0540404500
    اخوكم /عبدالمجيد عبدالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.