الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بكره موعدي بليز مساعدتكم بالفيزا

مساعدة بكره موعدي بليز مساعدتكم بالفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية g_rano
    g_rano

مبتعث مستجد Freshman Member

g_rano المملكة المتحدة

g_rano , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علوم طبيه , بجامعة --
    • --
    • علوم طبيه
    • أنثى
    • ماعندي علم, رياض
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

August 5th, 2014, 09:45 PM

السلام عليكم مرحبا اخواني

بكره ان شالله موعدي في تقديم الفيزا على تاير فور ومرره خايفه انه يكون فيه شي ناقص ووقتي محدود وخايفه يضيع علي الوقت فارجو افادتي لاهنتم: *

عبيت ابلكيشن اون لاين وطبعته
    لكن فيه نقطه مو متاكده منها مره قريت لازم تعبئة ابلكيسن يدويا ومره قريت ان هذا صار غير مطلوب فايش الصحيح؟؟

جهزت صور شخصيه
    الجواز
    شهادة البكالوريوس
    شهادة الايلتس
    الابلكيشن طبعته
    الكاس نمبر الي ارسلوه معهد الجامعه
    كشف حساب بنكي وتعريف بالراتب

هل هذا فقط المطلوب؟؟
    ماابغى اروح هناك وانصدم انه فيه شي ناقص 😭😭

وسؤالي الثاني
    عندي طفلين الاول عمره 4 ونص طلبت له فيزا child dependant tier 4
    وطفلي الثاني عمره سنه ونص وطلبت له نفس الفيزا فهل هذا صحيح؟

الله يسعد من يرد على تساوؤلاتي: *
  2. مرحبا

المبتعث الاساسي , يحتاج للابكليشن اونلاين إضافة لليدوي
    إذ كنتي على حسابك الخاص , هناك شروط معينه لكشف الحساب مثل فترة 28 يوم متواجد فيها مبلغ الدراسة و المعيشه

بخصوص الخانات المفترض تعبيها جمعياً , لكن إذا كانت معلومات اساسية فهي مشكلة!
    7 "
  3. طيب اذا المبتعثث الاساسي يحتاج تعبئة الابلكيشن يدوي ليش مايذكرون بموقعهم الاساسي هالكلام؟ بس كاتبين تعبئة النموذج اون لاين وطباعته 😭😭😭

الحساب فيه 300 الف من شهر اعتقد كافيه ان شالله بتكون لي ولاطفالي الثنين صح؟
    والكشف تبع الوالد مقبول صح؟
    ومرفقه معاه بطاقة العائله.

طيب لو كان الابلكيشن الي طبعته فعلا الخانات الي تركتها مطلوبه رغم انهم ماوضعول جنبها غلامة النجمه هل ممكن اكتبها غندهم يدويا؟ لانه مستحيل تعديل الابلكيشن الان ودفعت الرسوم وحجزت للموعد
    ؟؟
    7 "
  4. بخصوص ليش ما ذكروا الأمر بموقعهم! فهو موضع سؤال من قبل دائرة الهجرة البريطانية! هذا اللي اعرفه لوقت قريب أن المبتعث الاساسي يحتاج لللابكليشن اليدوي , و اعتقد فيه موضوع له 4 ايام بالقسم لشخص قدم على الفيزا و ذكر ايضاً ان انه عمل اونلاين و يدوي! ممكن أكون مخطئ

نعم المبلغ كافي , الحساب بيكون للوالد بالطبع! و الكشف له و تعريف من العمل بالراتب , لا اعتقد يسمحوا بإن يكون الكشف لشخص غير صاحب الحساب

لا يمكن التعديل بالابلكيشن اونلاين لانه مرتبط بالاجهزة ووصل لدائرة الهجرة ببريطانيا!

- - - مشاركة محدثة - - -

بخصوص ليش ما ذكروا الأمر بموقعهم! فهو موضع سؤال من قبل دائرة الهجرة البريطانية! هذا اللي اعرفه لوقت قريب أن المبتعث الاساسي يحتاج لللابكليشن اليدوي , و اعتقد فيه موضوع له 4 ايام بالقسم لشخص قدم على الفيزا و ذكر ايضاً ان انه عمل اونلاين و يدوي! ممكن أكون مخطئ

نعم المبلغ كافي , الحساب بيكون للوالد بالطبع! و الكشف له و تعريف من العمل بالراتب , لا اعتقد يسمحوا بإن يكون الكشف لشخص غير صاحب الحساب

لا يمكن التعديل بالابلكيشن اونلاين لانه مرتبط بالاجهزة ووصل لدائرة الهجرة ببريطانيا!
    7 "
  5. العفو

لا أعتقد لانه بالاساس ابكليشن اونلاين مرتبط مباشرة بدائرة الهجرة بالمملكة المتحده , لكن ممكن تقدرين تعدلين ماعندي معلومة اكيده

بخصوص الابناء , اعذرني ما عندي اي خلفية عن فيزا الاطفال أبداً , ما اقدر اعطيك معلومات خاطئة! اتمنى احد الاعضاء يفيدك بالأمر هذا

موفقه
    7 "
  6. المتطلبات هي:
    ١- تعبئة ابلكيشن خاص لكل فرد .
    ٢- دفع الرسوم.
    ٣- طباعة الابلكيشن لكل فرد وإحضاره للموعد.
    ٤- بالنسبة للمبتعث الاساسي هناك ابلكيشن خاص اسمه Appendix8 تطبعيه وتعبيه يدوي وتحضريه معك للموعد.
    ٥- يجب إحضار جميع المستندات المطلوبة والمكتوبة بالكاس نمبر . من شهادة اخر مؤهل دراسي ، اختبار لغة ووووو..
    ٦- صورتين شخصيتين لكل فرد.
    ٧- كشف حساب لك او احد والديك.
    ٨- تعريف راتب لك او احد والديك .

بالنسبة للاطفال ، ترفقيهم بنفس الفيزا كمرافقين Tier 4 Dependentً ..

مع إرفاق ما يثبت صلتك بالأطفال من شهادة ميلاد مثلا ..

موفقة

قال ﷺ : (لئن أمشي في حاجة أخي حتى أقضيها، أحب إلي من أعتكف في مسجدي هذا شهرًا).
    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة g_rano
    شكرا ع ردك السريع اخوي الله يجعله في ميزان حسناتك ياااارب

صح لايمكن التعديل بس هل ينفع اعدله عندهم بخط اليد؟

وبالنسبه لابني الي عمره سنه ونص هل صحيحه الفيزا الي قدمت له عليها؟؟
    تقدر اتصحح الخطاء باليد اذا وصلت مركز الفيزا اتخبر الموظف عن الخطاء وتقله عندي خطاء بالطباعه ويخليك اتصححه وتوقع جنب الخطاء حصلت لي ول احد الاصحاب.
    وبالتوفيق
    7 "
  8. مراحب كيفكم
    الحمدلله اخيرا خلصت وان شالله خير
    رحت لموعد السفاره اليوم .. الموظف الهندي يدربي راسه ماعنده سالفه معتمد اني انا اعرف وش الاوراق المطلوبه وحطيتها. يعني ماقعد يفتح ورقه ورقه ةيشوف بالضبط ايش الي ناقصني بس كان مركز علئ كشف الحساب الي جبته ان يكون له 28 يوم
    والمستندات المطلوبه نفسها الي كتبها الاخ شخص طموح فوق الله يجزاه خير 👆
    مع الربشه نسيت الاشيا الي كنت بصححها وماعبيتها بالابلكيشن 😭😢 ان شالله ماتكون مهمه لان النقاط تشبه كثير الاسئله الي بتموذج appendix 8
    وكانت المقابله الحمدلله سهله.

للحين دفعت لي ولأولادي الثنين 8 الاف ريال عشان هالفيزا 😔😞 مرره كثير صراحه
    اذا قبلوا عملي الابتعاث هل تعوضني الملحقيه بعدين؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.