الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم سؤال محيرني الله يحفظكم

كم سؤال محيرني الله يحفظكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BnSalman
    BnSalman

مبتعث جديد New Member

BnSalman السعودية

BnSalman , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تقنية الهندسة كيميائية , بجامعة كلية الجبيل الصناعية
    • كلية الجبيل الصناعية
    • تقنية الهندسة كيميائية
    • ذكر
    • الجبيل الصناعية, المنطقة الشرقية
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

August 7th, 2014, 07:28 AM

السلام عليكم اخواني واخواتي الاعزاء . اشكركم على مساعداتكم ووقفتكم مع جميع الطلبة .

ماقصرو الشباب في شرح خطوات الدراسة في بريطانيا بشكل واضح جزاهم الله الف خير لكن عندي كم سؤال ابي اتطمن لجوابهم حيث اني رح اضحي بأشياء كثير لطلب العلم في الخارج اولها وظيفتي . عالعموم اليكم أسئلتي.

- سمعت من الاخوان ان الالحاق بالبعثة عند الدراسة على حسابي الخاص يكون عند الدراسة الاكاديمية وليس في فترة اللغة ، طيب هل يعني ذلك اني لازم انهي ٣٠ ساعة اكاديمية "سنة كاملة" للإلتحاق بالبعثة ؟ ام فيه فرصة اني التحق خلال ثلاث او اربع شهور من بداية الدراسة الاكاديمية ؟ وهل سنة الفونديشن تعتبر من الدراسة الاكاديمية المشار اليها ؟

- انا الحمدلله جايب في الايلتس ٧.٥ في القسم الاكاديمي ، يعني رح اجيب قبول غيرمشروط ان شاء الله تعالى ، لكن قرأت ان الشهادة يجب ان لا تكون نهايتها مع بداية الكورس ، وانا شهادة الايلتس تنتهي في ٢٩/٨/٢٠١٥ ، والسنة الجامعية غالبا تبدأ في سبتمبر ، هل يحتاج اني اختبر مرة اخرى ؟ ام القصد هنا ان وقت التقديم على الجامعة تكون شهادة الايلتس سارية المفعول وليس بدأ الدراسة ؟

- سؤالي الاخير وهو متعلق بالسؤال الاول : نقول مثلا اني التحقت بالبعثة بعد اربع شهور من دراستي الجامعية ، وانا دافع مبالغ الدراسة في الجامعة ، هل الملحقية تعوضني عن المبالغ اللتي دفعتها في بداية الدراسة الاكاديمية ؟

اشكركم اعزائي وانا متشوق لأجاباتكم . اتمنى اسألتي واضحة لكم .
  2. مرحبا

السنة التحضيرية تعتبر سنة دراسة جامعية , عند البدء فيها قم بإرفاق ورقة تأكيد الحضور للملحقية و ارفع طلب للالحاق

بخصوص الايلتس في أغلب الجامعات لا يقبلوا الشهادة المنقضي عليها سنتين من تاريخ التقديم او بدء الدراسة , هذا بحسب الجامعة , راسلهم و شوف نظامهم بالأمر

على حد علمي , نعم يتم تعويضك جميع المبالغ الاكاديمية
    7 "
  3. الله يعطيكم العافية على الاجابات اخواني واحبائي .

طيب بالنسبة لخطاب تأكيد الحضور ، يغنيني عن كشف الدرجات ؟ لأن الشروط تبع الملحقية فيها اشياء تخص المعدل والساعات الاكاديمية ! والا النظام لا يطبق بحذافيره ؟؟

وهل الكلام متأكدين منه بخصوص ان الالتحاق سريع عند البدء في الدراسة الاكاديمية ؟

وبالنسبة للسكن اخواني ، بحثت في النت ومعظم الشقق الموجودة تكون مشتركة "شيرد" مع اشخاص وانا بحضر زوجتي وابني معي لذلك نحتاج شقة خاصة .
    نصائحكم الله يجزاكم خير ويوفقكم !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.