الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي قبول بري ماستر هندسة كهربائية في جامعة نوتنقهام ، رأيكم ؟

عندي قبول بري ماستر هندسة كهربائية في جامعة نوتنقهام ، رأيكم ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3519 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النوتينقهامي
    النوتينقهامي

مبتعث جديد New Member

النوتينقهامي المملكة المتحدة

النوتينقهامي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة هندسة كهربائية
    • هندسة كهربائية
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • نوتينقهام, السعودية
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

August 10th, 2014, 09:42 AM

السلام عليكم
    عندي قبول بري ماستر المؤهل لبرامج ماجستير الهندسة الكهربائية في University of Nottingham
    Pre Masters Programme (1 Year) Leading to MSc in The Department of Electrical and Electronic Engineering MSc - The University of Nottingham
    و النية إن شاء الله تعالى على ماجستير هندسة ضوئيات ( ما عندي قبول لكن الأمل كبير في أنهم يقبلوني لكوني طالب في البري ماستر حقهم و لكون عندي خبرة في الاتصالات الضوئية )
    Photonic and Optical Engineering MSc - The University of Nottingham
    و أنا اخترت البري ماستر لأنه ينقصني المستوى العالي في اللغة الإنجليزية و لكوني خريج قديم فأحتاج إلى تحديث و مراجعة لمعلوماتي الهندسية

لدي طموح عالي و ثقة بالنفس للحصول على ماجستير هندسة الضوئيات و العودة للعمل كمهندس متخصص في الاتصالات الضوئية
    و لكن في نفس الوقت متخوف من الاستقالة و خوض التجربة و هل أنا سأتجاوب مع الدراسة الهندسية ( إلكترونيات و معالجة إشارات و رياضيات ... الخ ) أم أن العمل الإداري كمهندس مشاريع لعدد من السنوات اجتازت العشرة ستؤثر علي ؟

هذا غير الزملاء و الأصدقاء ( و هم مختلفون في عدة أماكن ) اللي ما يشجعون على الدراسة في بريطانيا ، لكن ما يشجعني هو أنني اخترت جامعة قوية في الهندسة و الكهربائية بالذات و لديها برنامج متخصص في هندسة الضوئيات ، و على حسب ما أعرف أن شهرتها عالمية
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.