الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسأل عادل العتيبي عن بريطانيا وعن الدراسة فيها .

أسأل عادل العتيبي عن بريطانيا وعن الدراسة فيها .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3531 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.Saud.F
    السلام عليكم .. أنا راح اطلع بعثه تبع الجامعه ان شاء الله
    واخترت بريطانيا ,, لكن عندي مشكله في البحث ما ادري وش السبب !
    يمكن ما عرفت ابحث صح واطلع الجامعات المعتمده لتخصصي /

هندسة كيميائية وأرغب بحصول على قبول معهد لغة انجليزية وجامعه معتمده
    بشرط تكون الجامعه من ضمن TOP100 على مستوى العالم .. هذا بالبدايه
    عشان ابي ابدا اراسل المعهد والجامعه للحصول على قبول ..

وشكراً ..
    وعلكيم السلام والرحمه
    موقع الجامعات الموضى بها تبع الوزاره الاغلب يشتكي منه وانا عانيت منه بصراحه لكن لاتحدد التخصص بس دوله وبتطلع ك الجامعات كلها

بالنسبه للتخصص هنا الموقع مره جميل للتخصصات في بريطانيا من البريتش كانسل
    Study in the UK | Education UK (Global)

ان شاء الله يفيدك

بالتوفيق
    7 "
  2. السلام عليكم

انا محاضرة في جامعة سعودية وارغب بالبعثه الى بريطانا والان ابحث في موضوع للبروبوزال
    كيف اختار الموضوع ؟

وهل استطيع تطبيق بحثي الدكتوراه لما ادرس في بريطانيا في السعودية في مجال عملي ؟ والا لابد ان يكون التطبيق في بريطانيا ؟

شكرا لكم ولتفاعلكم
    7 "
  3. السلام عليكم اخي الدكتور عادل
    اريد استفسر عن دراسة بناتي وابني في بريطانيا وما هي الطرق السليمة للتسجيل علما بأني ابحث عن مدارس غير مختلطة لبناتي حيث انهن يبلغن من العمر 16 و 14 و 11 و 4 وابني يبلغ من العمر 15 ولا ارغب بتسجيلهم في مدارس الأندية السعودية سوف تبدأ بعثتي بأذن في JUNE 8 2015 علما بأني قمت بمراسلة عدة مدارس والمجلس البلدي للمدينة دون اي رد منهم خلا ل الفترة الماضية
    انا بانتظار ردك وايضا ارغب بالنصيحة منك وفقك الله .....
    7 "
  4. الله يوفقك أتمنى اكمل ماستر في لندن لان بنتي مريضه وبتتعالج ع حساب الحكومه في مستشفى في لندن وانا معلمة لغه انجليزيه ابي اسال عن افضل تخصص ويكون نادر ومطلوب وكمان افضل جامعه ويكون موصى بها مع انه انا بدات في التقديم لاحدى الجامعات وماكملت التقديم
    وكمان ابي نمودج سيره داتيه ويفتح لانه مايفتح معاي أحيانا النمادج وكمان نمودج الغرض من الدراسه والله يسر امرك
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله

ياجماعه في احد يعرف أحد جاي من مانشستر الشهر دا أو بدايه الشهر الجاي عندي شهاده ايلتس ولازم اجيبها عشان أقدم بيها الفيزا الجديده بليز يا جماعه الي يعرف يقولي الله يفرج عليكم لو مافي في أي طريقه أجيب بيها الشهاده بسرعه وبطريقة امنه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss ohoud
    السلام عليكم ورحمه الله

ياجماعه في احد يعرف أحد جاي من مانشستر الشهر دا أو بدايه الشهر الجاي عندي شهاده ايلتس ولازم اجيبها عشان أقدم بيها الفيزا الجديده بليز يا جماعه الي يعرف يقولي الله يفرج عليكم لو مافي في أي طريقه أجيب بيها الشهاده بسرعه وبطريقة امنه
    لك رسالة على الخاص
    7 "
19 من 19 صفحة 19 من 19 ... 141819
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.