الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسأل عادل العتيبي عن بريطانيا وعن الدراسة فيها .

أسأل عادل العتيبي عن بريطانيا وعن الدراسة فيها .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم دكتور عادل ,
    أولا أحب أبارك لك مقدما" على الدكتوراه و ثانيا" أشكرك على تقديم مساعدتك من خلال هذا الموضوع ..
    أنا حاصله على ماجستير من أمريكا و بمعدل عالي الحمد لله و حابه أقدم على دكتوراه في بريطانيا لكن صراحه واجهتني مشكلتين و انت راح تكون خير من استشير ان شاء الله ,,
    1. بحكم دراستي في أمريكا فأنا ماعندي أي خلفيه عن طريقة التقديم للدكتوراه في بريطانيا و أنا سمعت و قريت أنها مختلفه و بصراحه حاولت أبحث عن معلومات لكن لم أجد معلومات كافيه , فهل أفدتني مشكورا"؟؟
    2. انا ابحث عن تخصص TESOL لكن لما أدخل موقع وزارة التعليم العالي للبحث عن التخصص و الجامعات يظهر لي اسماء الجامعات مع ذكر أن جميع التخصصات معترف فيها بدون ذكر و ادراج التخصصات الموجوده ! بعكس لما ابحث عن التخصص في امريكا تظهر لي اسم الجامعه مع اسم التخصص بالتفصيل!!!
    كيف راح اعرف فين الاقي دكتوراه TESOL ؟؟
    شكرا" لك مقدما"
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T.English
    السلام عليكم دكتور عادل ,
    أولا أحب أبارك لك مقدما" على الدكتوراه و ثانيا" أشكرك على تقديم مساعدتك من خلال هذا الموضوع ..
    أنا حاصله على ماجستير من أمريكا و بمعدل عالي الحمد لله و حابه أقدم على دكتوراه في بريطانيا لكن صراحه واجهتني مشكلتين و انت راح تكون خير من استشير ان شاء الله ,,
    1. بحكم دراستي في أمريكا فأنا ماعندي أي خلفيه عن طريقة التقديم للدكتوراه في بريطانيا و أنا سمعت و قريت أنها مختلفه و بصراحه حاولت أبحث عن معلومات لكن لم أجد معلومات كافيه , فهل أفدتني مشكورا"؟؟
    2. انا ابحث عن تخصص TESOL لكن لما أدخل موقع وزارة التعليم العالي للبحث عن التخصص و الجامعات يظهر لي اسماء الجامعات مع ذكر أن جميع التخصصات معترف فيها بدون ذكر و ادراج التخصصات الموجوده ! بعكس لما ابحث عن التخصص في امريكا تظهر لي اسم الجامعه مع اسم التخصص بالتفصيل!!!
    كيف راح اعرف فين الاقي دكتوراه TESOL ؟؟
    شكرا" لك مقدما"
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

بالنسبة للتقديم جدا سهل : المهم يكون معاك بربوزال (مقترح لما تريدين ان تفعلينه في الدكتوراه ) بعد كذا تقدمين وبس .

المشكلة بس : في قوة البروزال : غالبا تلاقين أمثلة بالنت أو الجامعة تحط بالمواقع حقتها ...

بالنسبة لاعتماد الجامعة انتي لا تكتبين تيسول .

اكتبي انجلش بس وتطلع لك الجامعات المعتمدة في بريطانيا . بعد كذا ادخل قسم اللغة الإنجليزية وشوفي تخصصات الدكاترة أو راسلي القسم او قدمي مباشرة .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reem Alanazi
    السلام عليكم ورحمه الله
    انا طالبه ماجستير لغويات قريبا بنتهي من دراستي انشاءالله وحابه اكمل الدكتوراه وابي احول من نيوزلند بغرض التغيير واكتشاف حضارات وثقافات اكثر
    ممكن نصيحه احول او لا
    وكيف تعامل الجامعات بشكل عام مع الدكتوراه
    وكم سنه وهل نظامهم بحوث وششششكرا
    مدري عن طبيعة الدراسة في نيوزلندا ..بس المعروف عن بريطانيا من أفضل الدول لدراسة الدكتوراه . بغض النظر عن المعيشة .والحياة ..المكافأة تكفي طبعا .

هي غالبا 3 سنوات بس لك الفرصة لحد 4 وغالبا بحوث تدريبية مع البحث الأساس .
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخ عادل أنا بسألك عن تخصص Intercultural Business communication MA في جامعه سنترال لانكشير يندرج تحت كليات اللغات والادب والدراسات العالميه ، انا تخصصي تربوي في البكالوريوس هل يحتاج ادرس مواد تكميليه اذا بأخذ هذا الكورس ؟
    ---------
    عندك فكره عن جامعات يبدأ فيها الماستر في التربيه أو اداره الاعمال على يناير ومعترف فيها ؟ وتكون بالشمال مانشستر و ليفربول او حولهم ؟

وشكراً مقدماً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة username100
    د عادل،
    انا طالب في امريكا وأبي أصير exchange student في بريطانيا عادي ولا الملحقيه راح ترفظ؟
    ترفض وليست ترفظ *
    -----
    نظام التبديل هذا أول مره أسمع فيه !! أنت سامع أو عارف أحد مسويها ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kate middleton
    ترفض وليست ترفظ *
    -----
    نظام التبديل هذا أول مره أسمع فيه !! أنت سامع أو عارف أحد مسويها ؟
    لا
    السؤال موب لك طبعا. هذا برنامج في جامعتنا وصديقي اجنبي بيروح لبريطانيا وكنت استفسر اذا كان الدكتور عادل يعرف عنه.
    7 "
7 من 19 صفحة 7 من 19 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.