الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسأل عادل العتيبي عن بريطانيا وعن الدراسة فيها .

أسأل عادل العتيبي عن بريطانيا وعن الدراسة فيها .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3531 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هذا جزاء المعروف !! على العموم عرفت ايش تقصد ولا اعتقد ان الملحقيه تسمح فيه لانه من شروطهم ان تكون الدراسه في بلد الابتعاث
    ---
    استاذ عادل على حسب مافهمته من موقع الجامعه انه فيه ٣ مرات تبدا الدراسه في هال ( - جون سبتمبر - جانيوري ) انا افكر في جانيوري بس المشكله احس اني متأخره ! لان البريسشنال كورس يبدا في سبتمبر..

- ببدأ بتعبئه الابلكيشن الان، كم تقريبا ياخذون على بال ما يردون ؟
    7 "
  2. أعرفه النظام بس هو فترة قليلة من الزمن ليس دراسة كاملة ...فالملحقية يمكن ما يدرون لانهم مربوطين بنظام الجوازات السعودية ..بمعنى لو تروح اي مكان بالعالم ما يدرون ....الا لو دخات السعودية ...لكن انا احب دائما ما اسوي شي الا بعلمهم لو كان النظام معي او لا من شاف ولامن درى
    7 "
  3. السلام عليكم ي دكتور

انا طالب متعثر وجاني قبول في Plymouth University لدراسه الطب وابغا اطلب تحويل لها

اذا عندك معلومات عنها تفيدني فيها

قالو فيه اي لفل سنتين وبعدين خمس سنوات

ماني فاهم اي لفل بالضبط

ارجو انت تفيدني.
    7 "
  4. الدكتور عادل وفقك الله

الله يجزاك خير على ماتخصصة من وقت لخدمة اخوانك المبتعثين... اخي عادل عندي استفسارين:

الاول: هل يمكنني التقديم على قبول دكتوراة وانا بعد ماخصلت ماجستير لاني بامريكا وودي اول مااخلص ماجستير ابدا دكتوراة على طول واخلص..

الثاني: هل تقدر تساعدني بقبول في دكتوراة في الرياضيات لي ودكتوراة في الحاسب الالي لزوجتي (في اي جامعة ترى انها مناسبة وفي منطقة تكون جيدة للعوائل ماديا) ؟؟

انتظر ردك بفارغ الصبر،،،،،، يسر الله ارنا وامرك....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T.English
    السلام عليكم دكتور عادل ,
    أولا أحب أبارك لك مقدما" على الدكتوراه و ثانيا" أشكرك على تقديم مساعدتك من خلال هذا الموضوع ..
    أنا حاصله على ماجستير من أمريكا و بمعدل عالي الحمد لله و حابه أقدم على دكتوراه في بريطانيا لكن صراحه واجهتني مشكلتين و انت راح تكون خير من استشير ان شاء الله ,,
    1. بحكم دراستي في أمريكا فأنا ماعندي أي خلفيه عن طريقة التقديم للدكتوراه في بريطانيا و أنا سمعت و قريت أنها مختلفه و بصراحه حاولت أبحث عن معلومات لكن لم أجد معلومات كافيه , فهل أفدتني مشكورا"؟؟
    2. انا ابحث عن تخصص TESOL لكن لما أدخل موقع وزارة التعليم العالي للبحث عن التخصص و الجامعات يظهر لي اسماء الجامعات مع ذكر أن جميع التخصصات معترف فيها بدون ذكر و ادراج التخصصات الموجوده ! بعكس لما ابحث عن التخصص في امريكا تظهر لي اسم الجامعه مع اسم التخصص بالتفصيل!!!
    كيف راح اعرف فين الاقي دكتوراه TESOL ؟؟
    شكرا" لك مقدما"
    نفس وضعك بالضبط
    7 "
  6. السلام عليكم ..

أسعد الله أوقاتكم بكل خير ..

أنا طلعت لبريطانيا من أجل دراسة اللغة تحديداً مدينة برمنجهام ..

وللأسف أن معاهد اللغة هنا ضعيفة جدا ..

وأنا وضعي خاص جداً لأن لغتي ضعيفة جداً أو شبه معدومة والهدف من دراسة اللغة دراسة الدكتوراه في بريطانيا تخصص قانون ..

لذلك أبي معهد ممتاز في التأصيل سواء كان في شمال أو جنوب بريطانيا ..

بعضهم أشار علي بمعاهد مثل :
    كابلان مانشيستر
    معهد برايتون
    معهد هورغيت
    معهد ليدز

هل تشيرون علي بهذي أو غيرها لمن كان بمثل وضعي والله يغفر لكم ما لا تعلمون ويرزقكم من حيث لا تحتسبون .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قردس
    السلام عليكم ..

أسعد الله أوقاتكم بكل خير ..

أنا طلعت لبريطانيا من أجل دراسة اللغة تحديداً مدينة برمنجهام ..

وللأسف أن معاهد اللغة هنا ضعيفة جدا ..

وأنا وضعي خاص جداً لأن لغتي ضعيفة جداً أو شبه معدومة والهدف من دراسة اللغة دراسة الدكتوراه في بريطانيا تخصص قانون ..

لذلك أبي معهد ممتاز في التأصيل سواء كان في شمال أو جنوب بريطانيا ..

بعضهم أشار علي بمعاهد مثل :
    كابلان مانشيستر
    معهد برايتون
    معهد هورغيت
    معهد ليدز

هل تشيرون علي بهذي أو غيرها لمن كان بمثل وضعي والله يغفر لكم ما لا تعلمون ويرزقكم من حيث لا تحتسبون .
    سمعت معهد برايتون. ممتاز
    بالتوفيق
    7 "
8 من 19 صفحة 8 من 19 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.