الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسأل عادل العتيبي عن بريطانيا وعن الدراسة فيها .

أسأل عادل العتيبي عن بريطانيا وعن الدراسة فيها .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3528 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا اشكرك أخ عادل العتيبي على البادرة الطيبة وأسأل الله عزوجل ان يجعلها في ميزان حسناتك ويوفقك انت وكافة الأخوان .

سيدي الكريم سؤالي بعد إذنك على الشعب البريطاني والعنصرية بين العرب والبريطانيين عامة وبين الاسلام خاصتا من ناحية سماعي في وقت سابق عن وجودها وتضرر بعض العرب منها هل هذه الاخبار صحيحة ام هيا مجرد صيحات رغم اننا نعلم انه من تجنب المخاطر سلم ولكن لكي نكون على بينة من جانب امان المعيشة والاختلاط ؟

وسؤالي الثاني سيدي هل بريطانيا تعتبر جيدة المعيشة لأشخاص متزوجين من ناحية التكلفة اذا كان الذهاب اليها من اجل دراسة الماجستير وهل لديك خبرة عن دراسة ماجستير التسويق في الجامعات البريطانية لانه اتتني بعض النصائح لاستكمال دراستي في بريطانيا رغم ان اب التسويق امريكي الجنسية ولكن اريد معلومات قصيرة عن دراستها في بريطانيا .

واشكرك اخي الكريم وكل التوفيق لك في دراستك وحياتك

مع اطيب الامنيات
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة username100
    لا
    السؤال موب لك طبعا. هذا برنامج في جامعتنا وصديقي اجنبي بيروح لبريطانيا وكنت استفسر اذا كان الدكتور عادل يعرف عنه.

هذا النظام الملحقيات مالها دخل فيها ولا انت تختار الجامعة .

جامعتك تكون متعاقدة مع جامعات كثيرة : فهي تستضيف طلاب وترسل طلابها لجامعات ثانية .

احيانا اشهر بسيطة واحيانا سنوات الاستضافة .

معانا طلاب كثير من فرنسا والمانيا .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kate middleton
    هال كم تبعد عن مانشستر لأن ناويه أتردد لها ؟ لأن أنت أدرى بسالفه الملحقيه والمحرم
    ساعة تقريبا واربعين دقيقة وفيه قطارات دايركت .واي خدمة في هال حاضرين
    7 "
  3. السلام عليكم دكتور عادل

انا انشاءلله ح اجي بريطانيا الشهر القادم و انا مبتعث من جهة عملي في المستشفى العسكري ( موظف مدني ) ماستر على تخصص HR

حاب أسألك انا جبت قبول معهد اللغة و قبول جامعة في مدينة مانشستر

هل احجز على لندن عشان اروح للسفارة و افتح ملف و كدا

ولا دايركت احجز على مانشستر و ابدأ دوام عادي ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم المضري
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,
    أخي عادل هل هناك جامعات سمحة أقدر أدرس فيها ماجستير إدارة الأعمال بيناير؟
    وهل أقدر أدرس Pre-Master قبل يناير وتصرف علي الملحقية علمآ بأني مبتعث وتبع وزارة الخدمة المدنية
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :

ممكن أكسفورد بروكس .

مشكلة شهر يناير بيعبك قليل جدا الجامعات اللي تبدأ فيه .
    بري ماستر نعم لو كانوا موافقين : راح يصرفون عليك .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MalikNatto
    السلام عليكم حاب اسال عن لندن وقيلفورد ايهم افضل في المعيشه ودراسة اللغه وكم المسافه بينهم وشكرا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

فيلفورد : من أفضل المدن على مستوى بريطانيا .وتقريبا كانت أفضل مدينة على مستوى الآمان .

المسافة تقريبا ساعة او اقل حسب المنطقة اللي انتي طالعها منها من لندن .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bushraa
    كلمت مكتب بخصوص توفير قبول من بريطانيا وقالو ان القبول لحاله يكلف 3000ريال هل هذا صحيح؟!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

مبالغ بالمبلغ كثير جدا .

إلا لو كان قبول دكتوراه على شرط يضمن لك القبول .

غير كذا لا لا تدفعين .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghassan Ghazi
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا اشكرك أخ عادل العتيبي على البادرة الطيبة وأسأل الله عزوجل ان يجعلها في ميزان حسناتك ويوفقك انت وكافة الأخوان .

سيدي الكريم سؤالي بعد إذنك على الشعب البريطاني والعنصرية بين العرب والبريطانيين عامة وبين الاسلام خاصتا من ناحية سماعي في وقت سابق عن وجودها وتضرر بعض العرب منها هل هذه الاخبار صحيحة ام هيا مجرد صيحات رغم اننا نعلم انه من تجنب المخاطر سلم ولكن لكي نكون على بينة من جانب امان المعيشة والاختلاط ؟

وسؤالي الثاني سيدي هل بريطانيا تعتبر جيدة المعيشة لأشخاص متزوجين من ناحية التكلفة اذا كان الذهاب اليها من اجل دراسة الماجستير وهل لديك خبرة عن دراسة ماجستير التسويق في الجامعات البريطانية لانه اتتني بعض النصائح لاستكمال دراستي في بريطانيا رغم ان اب التسويق امريكي الجنسية ولكن اريد معلومات قصيرة عن دراستها في بريطانيا .

واشكرك اخي الكريم وكل التوفيق لك في دراستك وحياتك

مع اطيب الامنيات

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا بك وشكرا على لطف رسائلك.

بالنسبة للعنصرية : هي مثل اللي عندنا بالدول العربية ...لكن هنا ممكن تحس فيها لأنك هناك ما تحس فيها فهي لغير المواطن ..فالوضع جدا عادي : بالنسبة للمشاكل : فيه مشاكل لكن نادرة وليس من المنطق الواحد يعطل مصالحه وطموحاته

خوفا من وجود مشكلة .

بالنسبة للدراسة : قالوا بامريكا وقالوا في بريطانيا افضل : لكن تعتمد على الشخص وليس على المنطقة وانت درست في بلدك وتعرف ناس تطلع متفوقة وناس ما تعرف ايش معنى التخصص اللي درسته .

دراستها بسيطة جدا تعتمد على كورسات ما بين بحوث واختبارات وكورس وروك . اعتقد لو انت متخصص تسويق ولغتك كويسة امورك جدا طيبة .

بالنسبة لمعيشة : حسب كم دخلك الشهر اللي حاط في بالك .

لكن أعتقد 1300 باوند لشخص مقتصد جدا وموفر على حاله ممكن يعيس .

بشرط رسوم الجامعة مدفوعة والمدينة تكون رخيصة .

لأن بعض المدن السكن لحاله 1300

وبعض المدن السكن 400 باوند.

موفق يارب

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ukstudy
    بعد اذنكم انا ممكن اساعد حضرتك في قبول مجانا او اساعد في اختيار الجامعه واساعد في عمل الابلكيشن مجانا

راسلني على الخاص .
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    مرحبا دكتور عادل،،
    أرجو أن تكون بخير وعافية وهناء..

لو تكرمت أستاذي ودي أعرف عن:
    "de montfort university"، في مدينة: "ليستر" دكتوراه قانون؛ لأنه مو مسجل أي حاجة في موقع الوزارة ومشرفين ملحقية بريطانيا ما يردون وأنا متورط أعتمد القبول ولا لا؟! وياليت تمدني بالمصدر الله يعطيك العافية.

هذا هو الــ"جاكس كود" الخاص بتخصص القانون والبزنيس؛ لمزيدٍ من التأكيد بارك الله فيك.
    JACS Code: N120

أرجو من الله ثم منك أخي الكريم الرد؛ لأني محاضر في جامعة وسيتوقف الابتعاث إلى بريطانيا عن طريق الكلية وليس عندي إلا قبول واحد.

ملاحظة: هذا التخصص كان تابع لـ Business and Management studies وتو فصلوا القانون في سكول مستقل.

أسأل الله الكريم أن يرزقك أضعاف ما تتمنى من خير.
    7 "
11 من 19 صفحة 11 من 19 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.