الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Top urgent = عاجل للأهمية الدخول المبكر لبريطانيا بفيزة تاير4 قصيرة الأجل!

Top urgent = عاجل للأهمية الدخول المبكر لبريطانيا بفيزة تاير4 قصيرة الأجل!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3507 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الكهل الطموح
    الكهل الطموح

مشرف طلاب ايرلندا

الكهل الطموح المملكة المتحدة

الكهل الطموح , ذكر. مشرف طلاب ايرلندا. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى إنجليزي , بجامعة العربية المفتوحة
    • العربية المفتوحة
    • إنجليزي
    • ذكر
    • الرياض, نجــــــــــــد
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

August 23rd, 2014, 10:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    وأسعد الله جميع أوقاتكم جميعا،

أخواني / أخواتي أنا مضطر للحصول والوصول الى بريطانيا بموجب فيزة تاير 4 قصيرة لبرنامج بري سيشنال مدته 10 أسابيع فقط لاغير!

هل يسمح لي بالدخول الى بريطانيا قبل بداية دراسة البريسشنال المذكور بأسبوعين أو ثلاثة قبل بدء البرنامج؟

لأني محتار في هذا الأمر ومضطر للحضور المبكر لأني مرافق دارس مع المبتعثة الأساسية والتي لا يمكن تأخير دراستها بسبب وضعي المذكور!

وبناء على الإجابة المؤكدة والمفيدة على هذا التساؤل يتقرر اللإلتحاق ببرنامج البريسشنال القصير المذكور وبفيزة تاير 4 لأهميتها لي أو ألغاء الدراسة والحضور كمرافق عادي وغير دارس ومضطرا لذلك!

أرجوا التكرم من الجميع التفاعل قدر الإمكان،، ودمتم في أحس حال.
  2. اللي اعرفه و الله اعلم دخولك لبريطانيا يبدأ مع التاريخ الموضح في الفيزة و ليس تاريخ الدراسة.

انا درست بريسشنال ١٠ أسابيع، و بين بداية صلاحية الفيزة و الدراسة أسبوع واحد فقط.

الله يعينك أخوي حاول تشوف طريقة أخرى غير تركك للدراسة، مثل لو تخاطبون جامعة المبتعثة لتأجيل الدراسة قليلاً او أي حل انسب.
    7 "
  3. ^^^

تسلم يمينك أخوي زاير على الرد المفيد!
    وحكاية الأسبوع الذي ذكرته بردك هو إلي مخوفني ومسبب لي قلق!
    لأني سبق وأن قرات معلومة بمكان ما لا أتذكره بأن المسموح به قبل الدراسة هو أسبوع فقط!
    وتجربتك تأكد المعلومة وبأنتظار إفادات وتجارب آخرين لعل وعسى إن ذلك ممكن لأكثر من أسبوع قبل الدراسة!!
    7 "
  4. أخوي انا اللي اعرفه الدراسة الجامعية ف بريطانيا تبدأ عادة ف سبتمبر.

و البريسشنال ١٠ أسابيع دايم يبدأ في جون.

هل دراستك دكتوراه، و إذا نعم ممكن تقدر تحصل بريسشنال في توقيت اخر و تأجل دراسة الدكتوراه بعدها.

هل دراسة المبتعثة دكتوراه لان سهل تأجيلها.

يا أخي مقهور ما أبغاك تترك الدراسة
    7 "
  5. ^^^
    تسلم من القهر! وأشكر عواطفك النبيله!!
    لا أخوي الدراسة ماستر لكلانا وما باليد حيلة!!!
    بالنسبة لبريسشيشنال لي يبدأ 6 أكتوبر على ان يؤهلني لماستر يبدأ بيناير 2015م
    الله يكون بالعون علىنظام الإنجليز الملعون!!!! هههههههههه
    7 "
  6. اخي الكريم

بما انك دفعت قيمة البريسشن فقط فالكاس ما يصدر الا لفترة البريسشن و بالتالي الفيزا

اما لو دفعت الديبوزت المطلوب للكورس يعطوك كاس للبرنامج كامل و يطلبون منك بنك ستيتمنت يثبت انك معك باقي المبلغ

هذا بالنسبة للدراسة على الحساب الخاص

هذا اللي قلي عليه موظف الجامعة لما كلمته و قلت له لا ابغى لكامل الدراسة خلاص مرة واحدة قالي اجل ادفع الديبوست و انكتب لي في الكاس انه للبرنامج و يبدا من تاريخ جولاي و ينتهي في سبتمبر 2015 ( و البريسشن في الجامعة عندنا سته اسابيع تقريبا )
    قدمت على الفيزا بدري بحكم حصولي على القبول من العام الماضي و اصدرت تاشيرتي من نهاية شهر خمسة و كتبو لي في الفيزا انه صلاحيتها من تاريخ 18 جون علما انه دراستي من جولاي و تاريخ صلاحية فيزتي الى جانيوري 2016

بالنسبة لوضعك ما ادري انت على حسابك او لا لكن اصدار الفيزا يعتمد على الكاس و التواريخ اللي فيه و الله اعلم

فحاول انه الجامعه يصدرولك كاس تاريخه لنهاية الكورس و ليس البريسشن

الله ييسر امرنا و امركم و يختار لنا جميعا ما فيه الخير و الصلاح
    7 "
  7. ^^^
    شكرا أخي الكريم على الإفادة!
    لكن أعتقد إن وضعك خاص ومختلف تماما!
    لأن عندك قبول مباشر وغير مشروط للماستر!
    وانا ما عندي قبول للماستر لأني درجتي بالآيلتس 5.5 فقط وهو ما يكفي لدخول بريسشنال فقط!
    وإذا نجحت بالبري ماستر أتقدم للماستر للحصول على قبول مباشر وغير مشروط لدرجة الماجستير!
    على العموم سؤالي هنا هو عن الفترة المحددة لي بفيزة تاير 4 للبريسشنال 10 اسابيع فقط التي يسمح لي بموجبها الدخول لبريطانيا قبل دراسة البريسشنال!
    لأنه الظاهر الي عنده قبول لمدة سنة او اكثر يحق له الدخول بريطانيا قبل الدراسة بشهر كحد أقصى وهذا واضح من خلال برنامجك الذي يشمل بريسشنال + ماستر!
    وفقك الله بكافة أمورك ،، تحياتي وأفضل تمنياتي.
    7 "
  8. السلام عليكم
    أخي الكريم،
    بإمكانك طلب فيزا سياحية بالإضافة لفيزا تاير 4، بحيث يكون لديك بالجواز فيزتين.
    عند الدخول المبكر لبريطانيا (قبل التاريخ المحدد بفيزا التاير 4) سيكون ختم الدخول على الفيزا السياحية سارية المفعول.
    عند اقتراب بداية البريسيشينال كورس بالإمكان الذهاب لإحدى الدول المجاورة - اذا كان لديك فيزا لها - و العودة مرة أخرى لبريطانيا بحيث في هذه المرة يكون ختم الدخول على فيزا التاير 4.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r_o_m
    السلام عليكم
    أخي الكريم،
    بإمكانك طلب فيزا سياحية بالإضافة لفيزا تاير 4، بحيث يكون لديك بالجواز فيزتين.
    عند الدخول المبكر لبريطانيا (قبل التاريخ المحدد بفيزا التاير 4) سيكون ختم الدخول على الفيزا السياحية سارية المفعول.
    عند اقتراب بداية البريسيشينال كورس بالإمكان الذهاب لإحدى الدول المجاورة - اذا كان لديك فيزا لها - و العودة مرة أخرى لبريطانيا بحيث في هذه المرة يكون ختم الدخول على فيزا التاير 4.
    زوجي عنده فيزا سياحيه مدتها 5 سنوات مطلعها من سنه بس.. يوم طلب فيزا دارس زائر حطوا عالفيزا الاولى السياحيه كنسلد :/
    ااسوبر فايزر استغرب من تصرفهم وقال بكلمهم للمفروض ماكنسولها لك فنشوف وش يطلع معهم.
    هل تتوقع لان فيزته مو تير 4 ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.