الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل ممكن أرسل هذين الصنفين بالبريد السعودي لبريطانيا ...

هل ممكن أرسل هذين الصنفين بالبريد السعودي لبريطانيا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3531 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ibrahim1
    Ibrahim1

مبتعث مستجد Freshman Member

Ibrahim1 ليختنشتاين

Ibrahim1 من ليختنشتاين , مبتعث فى ليختنشتاين , بجامعة الحياة
    • الحياة
    • غير معرف
    • غير معرف
    • الأرض, درب التبانة
    • ليختنشتاين
    • May 2010
    المزيدl

August 26th, 2014, 11:08 AM

... مواد سائلة (مثال: زيوت عطرية) وحبوب مطحونة (مثال: بُرْ) ؟

ربي ييسر أموري وأموركم
  2. في ظني أن معظم المواد السائلة ممنوعة ما أحد يستطيع إرسالها حالياً، الشركات أصبحت تعتذر عن إرسالها، حتى الشركات الكبرى مثل "فيديكس". هذا اللي صار معنا لما حاولنا إرسال "عسل" من السعودية إلى أمريكا، ولكن: قد يكون المنع والتشديد في الولايات المتحدة، بخلاف الوجهات الآخرى مثل بريطانيا، فأرى أنك تتأكد من هذه النقطة.

الحل اللي اتخذناه وقتها: وجدنا شركة في مكة اسمها "بسمة" إذا ما كنت نسيت الاسم؛ لأن هذا الكلام قبل سنتين، هي في الأصل تنقل عفش، وحنا حطينا المواد السائلة مع العفش، ومشت العملية.

فيما بعد، صرت أفرّغ شنطة كاملة للمواد السائلة، وأضعها في الشحن لما أركب الطيارة Check out، وما عمري واجهت مشكلة، حتى المرة الأخيرة لما سافرت لشيكاغو، وراني الموظف صورة الشنطة في الجهاز في الجمارك، وقال لي ما هي محتويات الشنطة؟ فقلت له: عسل وتمر وغيره مما لذ وطاب ههه فقال لي: هل العسل والتمر منتج عن طريق شركة متخصصة أو أنا اللي خرصت التمر من النخلة واستخلصت العسل بنفسي، فقلت له: التمر شركة والعسل استخلصه شايب في الديرة. طبعاً قال لي أوكيه بس أهم شيء يكون استخدام شخصي ما تبيعه دام أنه غير منتج عن طريق شركة.

بالنسبة للبر: هناك بعض الدول تمنع دخول الحبوب والفواكه والخضروات لها، كما هو الحال في أمريكا، لكن لا أعرف عن النظام في بريطانيا، ولكن الأرجح أنه إذا كان للاستخدام شخصي ما هناك إشكال حتى هنا في أمريكا، وإذا غلبت الروم يمكن تطحن البر علشان ما يخافون أنك تزرعه، وبعد ذلك يمكنك أن "تكوعب" بسلام

تحياتي،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.