الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مبتعث لدراسة اللغة بحاجة لمساعدتكم وتجاربكم ..

مساعدة مبتعث لدراسة اللغة بحاجة لمساعدتكم وتجاربكم ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3520 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قردس
    قردس

مبتعث مستجد Freshman Member

قردس المملكة المتحدة

قردس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى LAW , بجامعة ELS
    • ELS
    • LAW
    • ذكر
    • YORK, YORK
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

August 31st, 2014, 07:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله أوقاتكم بكل خير

لا أطيل عليكم أنا مبتعث الأسبوع القادم إن شاء الله لدراسة اللغة الإنجليزية في مدينة برمنجهام ببريطانيا ..

مستواي في اللغة ضعيف جداً

وأنا بحاجة ماسة إلى اتقان اللغة لأسباب منها :
    1- أني أحبها ولي رغبة في تعلمها
    2- أريد الحصول على رسالة الدكتوراة من بريطانيا تخصص قانون .

أريد أستفيد من تجاربكم في هذه المرحلة ؟

كيف أتعلم ؟؟
    وما هي الكتب المساعدة التي أقرأها خارج جو الدراسة ؟ (( بعضهم ذكر لي كتب أحمد الصغير ))
    وكيف أتعلم الجرنال انقلش بأسهل طريقة ؟؟
    وما هي الطريقة الجيدة لحفظ المفردات ؟؟

وغيرها من الأشياء المهمة في هذه المرحلة

والله يجزي كل شخص يجاوبني بالفردوس الأعلى من الجنة
    ويوفقه في دراستة وحياته يارب .
  2. نصيحتي لك

(((((( لااااااااا تستحي ))))))))

لمن تتكلم بالبدايه شي طبيعي بتكون في اغلاط بس مع الوقت بتصحح غلطك يعني لا تقول لغتي صفر اخاف اتكلم الناس تضحك علي

ثاني شي خليك فرندلي وولا تستحي من الناس خليك رايح جاي مع الاجانب بس بحدود المعقول وبشي يرضي ربك وترا الاجانب يحبون اللي يكون معهم ويضحك معهم يعني مثلا الفطور بالمعهد خليك مع ناس اجانب بنفس المعهد

ثالث شي قلل طلعاتك مع العرب والسعوديين وانا هنا ما اقول اقطعهم بالعكس خليك وتعرف على اخوان عرب بس حط ببالك الاجانب اكثر من العرب ولمن تتقن اللغه وقتها خذ راحتك

الله يوفقك يارب
    7 "
  3. اول فتره اجتهد بالمعهد وحل الواجبات اول باول
    وبعد ما تبني استسيات في اللغه
    راح تعرف نقاط ظعفك وقوتك باللغه واطلب واجبات اظافيه لتنميه الضعف الي حاصل عندك
    كمثال اعرف اشخاص الضعف الي عندهم هو استعمال الماضي والمضارع
    او الدو والدز فيروح للمدرس ويقوله والله انا ظعيف بهالناحيه ممكن تعطيني اكسترا هوم ورك

لا تستحي ولا تتردد ابدا
    7 "
  4. عشان تتعلم اللغة صح لازم تركز على المهارات الأساسيةفي اللغة وهي: القراءة والكتابة والمحادثة والاستماع.
    اقراءكتب أو قصص بسيطة تقدر تفهمها وحاول تتعلم المفردات الجديدة عليك عن طريق كتابتها في نوت وكتابة معانيها ومراجعتها يوميا.
    استمع إلى إذاعة ال BBC حتى لو ما فهمت.. مع كثر الاستماع راح تفهم حبة حبة وتاخذ على الاكسنت البريطانية.
    اكتب أي شي يصير معك أي موقف يمر عليك.. إذا شفت نفسك قدرت تكتب اكتب في مواضيع أكثر تعقيدا.
    وأخيرا.. المحادثة. تكلم مع النيتفز عشان تكتسب منهم اللغة الصحيحة.
    تمنياتي لك بالتوفيق.
    7 "
  5. كان من المفترض تأسس نفسك قبل السفر . غلط الواحد يروح ومستواه صفر ..

عموما ، في المعهد عود نفسك على الحديث مع الاجانب .. والاهم عند الخروج من المعهد حل الواجبات وراجع القواعد اللي اخذتها واحفظ كلمات جديده .

الله يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muath7
    كان من المفترض تأسس نفسك قبل السفر . غلط الواحد يروح ومستواه صفر ..

عموما ، في المعهد عود نفسك على الحديث مع الاجانب .. والاهم عند الخروج من المعهد حل الواجبات وراجع القواعد اللي اخذتها واحفظ كلمات جديده .

الله يوفقك
    ليش غلط بالعكس يبدا من الصفر برا واثبت له
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.