الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني في مشكلتي

ساعدوني في مشكلتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تركي خالد السرواني
    تركي خالد السرواني

مبتعث جديد New Member

تركي خالد السرواني السعودية

تركي خالد السرواني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى الطب , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • الطب
    • ذكر
    • مكة المكرمة, نمكة المكرمة
    • السعودية
    • Sep 2014
    المزيدl

September 1st, 2014, 02:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    معاكم أخوكم تركي السرواني
    عندي استفسارات بخصوص الابتعاث في بريطانيا
    أنا أرغب في دراسة الطب في بريطانيا بس أنا ما إلتحقت بالمرحلة العاشرة بالابتعاث لأني كنت ضامن أدرس الطب في أم القرى بس ربي ما كتب أبغاكم تساعدوني وتعطوني أسماء الجامعات الموثوقة أنا ما أعرف إلا أكسفورد وجامعة كامبريدج وأنا أبغى أدرس على حسابي ثم ألتحق بالبرنامج بس ماني عارف الاجراءات والمعدل المطلوب وهل لازم أدرس في جامعة ترم كامل ,وأقدم على برنامج الابتعاث أو أدرس في معهد ثم أقدم على برنامج الابتعاث قبل دخولي للجامعة أفيدوني الله يرزقكم الجنة
    وأي شخص مثل حالتي درس على حسابو ثم قدم على المنحة ي ليت يفيدني كم كلفتو المصاريف شامله لكل شي مصاريف الدراسة والمعيشة .
    الحمدلله أنا طالب متفوق دراسيا وعندي لغة انجليزية جيدة اسف على الاطالة أرجوكم ساعدوني حتى تنالوا أجررري
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Taseer
    الله يوفقك الي اعرفه بريطانيا لها سلبيات خاصه انك دارس على حسابك لأنها غاليه في المعيشه وكمان تتأخر في الإلحاق بالبعثه هذا الي اعرفه لو تروح نيوزلندا او ايرلندا يمكن افضل والله يوفقك .
    الله يسلمكم طيب كيف دراسه الطب في ايرلندا يعني الشهادة موثوقه نفس بريطانيا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^
    دراسة الطب في أيرلندا طيبه وموثوقة!
    لكن مشكلتها القبول معقد ومحددة المقاعد!!

http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thread422771.html
    الله يجعل اهلك بالجنة .طيب أذا عندك معلومات عن الدراسة في نيوزلندا ي ليت تفيدني واسف اتعبتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.