الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بريطانيا والمعادلة للدبلوم

بريطانيا والمعادلة للدبلوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3494 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فاهم صح
    فاهم صح

مبتعث جديد New Member

فاهم صح التشيك

فاهم صح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى التشيك , تخصصى حاسب , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • حاسب
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

September 4th, 2014, 05:36 PM

السلام عليكم

بسال عن معادلة الدبلوم في الجامعات في بريطانيا
    قريت كذا موضوع لكن مر عليها الزمن ويمكن تغيرت الامور

انا خريج دبلوم كليه تقنيه وموادي الي درستها تقريبا 75 ساعه وحاب اكمل الدراسه

قريت في جامعات تدرس فيها سنه وتاخذ البكالوريوس بعد المعادله صحيح الكلام هذا ؟

معي شهادة توفل ولغتي ممتازه اذا الامر يهم

اي معلومه ممكن تفيدني مشكورين
  2. وعليكم السلام اخوي,,
    هناك عدة جامعات تعادل دبلوم التقنية لكن الدراسة سنتين مو سنة راح تبدأ من second year يعني الفاونديشن و الفيرست يعادلونها لك بس تحتاج في الايلتس الى 5.5 في بعض التخصصات و بعضها حيطلبون منك 6.
    ومثلا عن الجامعات اللي تعادل جامعة نورثمبريا في نيوكاسل و جامعة ادنبرة و جامعة مانشيستر و جامعة هال و كذلك عدة جامعات اخرى
    7 "
  3. اخي الكريم افضل جامعة للمعادلة هي جامعة سندرلاند
    انا أوصيك وبشدة ان تسجل فيها

عندك طريقتين
    ١- احتمال يعادلون لك وتدخل على السنة الاخيرة اذا صار معك شهادة ومعدلك مرتفع
    ٢- تدخل السنة الثانية اذا صار معدلك مقبول وعندك سجل أكاديمي انك أنهيت هذه المواد
    وكذلك يجب ان تنهي متطلبات اللغة
    7 "
  4. السلام عليكم أعزائي وأخواني ارجوا منكم مساعدتي كيف اقدم على جامعة كاردف و انا معي شهادة دبلوم عمليات من جامعة الملك عبدالعزيز و ابي اطلع على حساب المستشفى اللي انا شغال فيه لي ٣ سنوات متخرج ارجوا من كل واحد عندو خلفيه يفيدني و يفيد غيري

ولكم جزيل الشكر و الإمتنان..💐
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح لا حدود له
    اخي الكريم افضل جامعة للمعادلة هي جامعة سندرلاند
    انا أوصيك وبشدة ان تسجل فيها

عندك طريقتين
    ١- احتمال يعادلون لك وتدخل على السنة الاخيرة اذا صار معك شهادة ومعدلك مرتفع
    ٢- تدخل السنة الثانية اذا صار معدلك مقبول وعندك سجل أكاديمي انك أنهيت هذه المواد
    وكذلك يجب ان تنهي متطلبات اللغة
    دراسة السنة الأخيرة أو حتى السنتين الأخيرتين يتعارض مع أنظمة معادلة الشهادات، إلا إذا كانت المواد التي في السنتين الأخيرتين أكثر من المواد التي في السنتين الأوليتين بما يعادل ٦٠٪. هذا نص كلام الوزارة:

في حالة دراسة البكالوريوس المبنية على دبلوم مدته سنتان فيجب أن يدرس الطالب ما لا يقل عن 60% من برنامج البكالوريوس في الجامعة المانحة لدرجة البكالوريوس، على ألا تكون هذه الساعات ( 60 % ) من ساعات السنة التحضيرية.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.