الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما هي الجامعات البريطانيه المسموحه للابتعاث حسب تصريح( العنقري)؟؟؟

ما هي الجامعات البريطانيه المسموحه للابتعاث حسب تصريح( العنقري)؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3489 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رائد 15
    رائد 15

مبتعث فعال Active Member

رائد 15 الولايات المتحدة الأمريكية

رائد 15 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Master in Accounting , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • Master in Accounting
    • ذكر
    • usa, تحت الانتظار
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

September 8th, 2014, 07:46 PM

السلام عليكم

قبل فتره صرح الوزير العنقري بأن الابتعاث سوف يتم اعادة فتحه لكن ان يكون في جامعات معينه

لكن هل احد ممكن يتكرم ويفيدنا باسماء الجامعات اللي يشملها الابتعاث ؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^
    بكل أسف لم يعاد فتح الإبتعاث لبريطانيا للمرحلة العاشرة كما كان متوقع!
    كهل الطموح تقدر تدرس على حسابك وتنظم للبعثة انا حاس فيك مو لازم تروح بريطانيا رح امريكا وبالتوفيق لك وباقي الطلاب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى سعودي
    كهل الطموح تقدر تدرس على حسابك وتنظم للبعثة انا حاس فيك مو لازم تروح بريطانيا رح امريكا وبالتوفيق لك وباقي الطلاب
    طيب انا مبتعث بس في امريكا ولكن ما جاني قبول ، قصدك اروح بريطانيا وادرس السمستر الاول ع حسابي وبعدها انضم ؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد 15
    طيب انا مبتعث بس في امريكا ولكن ما جاني قبول ، قصدك اروح بريطانيا وادرس السمستر الاول ع حسابي وبعدها انضم ؟؟؟
    هلا وغلا انت تدرس على حسابك بامريكا زين طيب وش له القبول وأمريكا افضل من بريطانيا وش جاب لجاب بريطانيا حلوة اذا معك لغة وبتقدم على تخصص مثل نقول الطب اقولك رح بريطانيا لكنه زحمة وغالية وفيه تنافس لكن امريكا ام الدنيا فيه الصعب والسهل فيه الي ما يخطر على بالك فيه تساهيل بالجامعات والدراسة حتى الملحقية امريكا أوضح من ملحقية بريطانيا واجد وانت تقدر تحول الي يقول ما تقدر هذا نصاب تقدر اذا جبت قبول من بريطانيا نهائي تقدر تحول من دولة الى دولة ومن تخصص اقل الى اعلى واذا انت توك تدرس على حسابك فكر في الموافقة الدراسة ثم فكر في الالتحاق بالبعثة ثم فكر في المانيا ولا بريطانيا او كندا او هولندا او استراليا كل الدول حلوة لكن اسهلهم امريكا عسى كلاني واضح لك سلام يا صاحبي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى سعودي
    هلا وغلا انت تدرس على حسابك بامريكا زين طيب وش له القبول وأمريكا افضل من بريطانيا وش جاب لجاب بريطانيا حلوة اذا معك لغة وبتقدم على تخصص مثل نقول الطب اقولك رح بريطانيا لكنه زحمة وغالية وفيه تنافس لكن امريكا ام الدنيا فيه الصعب والسهل فيه الي ما يخطر على بالك فيه تساهيل بالجامعات والدراسة حتى الملحقية امريكا أوضح من ملحقية بريطانيا واجد وانت تقدر تحول الي يقول ما تقدر هذا نصاب تقدر اذا جبت قبول من بريطانيا نهائي تقدر تحول من دولة الى دولة ومن تخصص اقل الى اعلى واذا انت توك تدرس على حسابك فكر في الموافقة الدراسة ثم فكر في الالتحاق بالبعثة ثم فكر في المانيا ولا بريطانيا او كندا او هولندا او استراليا كل الدول حلوة لكن اسهلهم امريكا عسى كلاني واضح لك سلام يا صاحبي
    هلا عزيزي

اول شي للتوضيح انا ما ادرس ع حسابي ،، انا مبتعث في امريكا بس خلصت فتره اللغه وما لقيت قبول ،ورجعت للسعوديه،،، بخصوص كلامك عن امريكا وكثره خياراتها الكلام صحيح واقوى خصوصا في تخصص المحاسبه

انا تخصصي اللي المفروض ادرسه ماجستير محاسبه ،،، المشكله ان هناك فيه اختبار غير اللغه اللي هو الجيمات ،،،،، وفيه بعض الجامعات في امريكا اذا كان المعدل في البكالوريس مرتفع تتغاضى عن الجيمات ( معدل 3 من 4)

وفيه جامعات اذا كان المعدل في البكالوريس مرتفع تطالبك بدرجه جيمات منخفضه ، اي احد يقدر يجيبها ،،،،،، لكن المشكله انا معدلي في البكالوريس منخفض ومطالب اني اجيب درجه عاليه في الجيمات وهذا اللي مسبب لي مشكله في امريكا

طبعا قبل لا ارجع حصلت جامعه في ماجستير المحاسبه ومعترفه وتقبل اصحاب المعدلات المنخفضه ومعترفه من الملحقيه وتتغاضى عن الجيمات ،وقبلت طلبه سعوديين كثير في البرنامج،،وللاسف جيت اقدم عليهم غيرو شروطهم وصارو يعقدوها ( الخيره فيما اختاره الله)

هذه تجربتي في امريكا ،، مع اني اعرف كثير ماشيه امورهم وتخرجو ورجعو وتوظفوا ماشاء الله بس كل واحد في هالدنيا ما ياخذ الا نصيبه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.