الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة جزاكم الله خير

مساعدة جزاكم الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3508 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Iceman Saleh
    Iceman Saleh

مبتعث جديد New Member

Iceman Saleh السعودية

Iceman Saleh , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اللغة الانجليزية , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • اللغة الانجليزية
    • ذكر
    • جده, مكة
    • السعودية
    • Sep 2014
    المزيدl

September 10th, 2014, 09:20 PM

السلام عليكم
    انا لست مبتعث لكن طرحت الموضوع هنا لأني اتمنى تساعدوني خصوصا انكم مبتعثين في بريطانيا
    انا اعتقد اني تعرضت للنصب من شخص استكلندي اسمه Mark Helio و يعيش في مدينة Moray و عندي عنوانه 245 chequers way و رقم جواله +447570662034
    اولاً انا شفت اعلان لسيارة في موقع اماراتي للسيارات و تواصلت معه و بعدين اتفقنا انه انا ادفع ثمن السيارة اذا وصلتني السيارة و بعدما تم شحن السيارة وصلت اليونان و شركة الشحن ارسلت لي ايميل تقول ان السلطات اليونانية تريد فاتورة الشراء و الا السيارة ستبقى في الميناء و كلمت صاحب السيارة و قال لي راح اسويها بس لازم تدفع لي نصف المبلغ و انا كنت مجبور ادفع له نصف المبلغ ( 35000 الف ريال) بعدين قال لي تحتاج توقيع من المحامي حقي, قلت له طيب خليه يوقعها و اليوم اللي بعده قال لي المحامي رفض يوقع الا بعد ما تدفع كامل المبلغ. انا انتهبت بس للأسف متأخر و رفضت و قلت له احنا ما اتفقنا على كذا المهم بعدين وقع و الان صاحب السيارة يقول لي لازم تدفع لي نصف من المبلغ المتبقي و لا ما راح ارسلها للشركة عشان تعطيها للسلطات اليونانية.

الان انا متورط و ابغاه يمشي على الاتفاقية الاولية او ابغى فلوسي اللي دفعتها.

ايش اسوي؟ اكلم السفارة السعودية في بريطانيا او عندكم فكرة ثانية؟

يا ليت تساعدوني الله يرحم والديكم و يوفقكم دنيا و اخره
  2. والله ما ودي اضيق صدرك مررة .. لكن هالنوع من المشاكل ماله حل غير انك تصبر وتدعي ربي يعوضك ..انا صارت لي

دفعت قيمة شنطة حدود 550باوند ولا جاتني الشنطة ولا رجعت الفلوس
    بس انا حولت المبلغ بالويسترينيون >_ وهالنقطة ما كانت بصالحي ..

كلمتهم قالوا استلم المبلغ.. ارسل له وين الشنطة وما يرد ولا حول ولاقوة الا بالله ..

وهالكلام من شهر 5 الي الان ..

اذا انت محول له المبلغ على باي بال اعتقد تقدر تشتكي .. غيره يمكن صعب ..

عندي لك اقتراح ولو انه ممكن ما يفيد ادخل على موقع البوليس ف مدينة هالشخص وجرب ارسل ايميل او اتصل على رقمهم .. وشوف وش يصير

الله يردك لك حلالك عاجلا غير اجل
    7 "
  3. كلمت الشرطة قالو ما نقدر نسوي شي.. كلم الشرطة في مدينتك عشان ياخذوا اقوالك و بعدين يتواصلوا معنا و بصراحة ما عمري دخلت الشرطة و لا اعرف اروح اي قسم.. انا عندي بس طلب اذا احد يدرس قريب من في لسكتلندا في انفرنيس او قريب من moray يروح يكلم الرجال
    عنوانه زي ما قلت
    245 Chequers way ,
    Moray, Scotland, M601 23B
    و اسمه Mark Helio
    و رقم جواله +447570662034
    و اللي بيساعدني راح اعطيه من المبلغ اذا رجع لي
    7 "
  4. حاولت احط نفسي مكانك وافكر بكامل الحلول للاسف ما وجدت حل يناسب وضعك

لكن اذا انت متاكد 100% ان السيارة في (اليونان) وهي في ميناء الشحن في امكانية الرجال يكون صادق

انا حلي لو كنت مكانك الله يعينك تروح تطلع فيزة شنجن وتجهز اوراقك وتطلع على بريطانيا تشوف الرجال اذا ما نفع الكلام معاه اشتكي السفارة السعودية في بريطانيا قولهم نصب علي وهما يشتغلو ويتواصلو مع السلطات البريطانية

لانه الحين لو بتقدم شكوى بالسعودية صدقني ما حد بيطالع فيك ولو تراسل شكوى لبريطانيا محد بيرد عليك

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.