الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشوره معهد لغة في نيوكاسل , ليدز , شفيلد , كاردف, يورك , ولغويات ماستر ودكتورا

مشوره معهد لغة في نيوكاسل , ليدز , شفيلد , كاردف, يورك , ولغويات ماستر ودكتورا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hajar1
    hajar1

مبتعث جديد New Member

hajar1 المملكة المتحدة

hajar1 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لغويات , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • لغويات
    • أنثى
    • نفس الشي, نفسو
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

September 15th, 2014, 07:28 PM

السلام عليكم
    ابغى استشيركم في خطتي وفي المعهد
    بسم الله نبدا
    انا حابه اكمل في اللغويات النظرية او التطبيقية الماستر والدكتورا " مع اني حابة بالماستر نظرية"
    زوجي مرافق يبغى شي متعلق بالاسنان .
    المهم حددت المدن اللي فيها التخصصين راح احطها هنا وانت رتبها بالافضلية من ناحية "برنامج الغويات فيها - كمان جودة الجامعة والدراسة فيها , كمان مرونة الجامعة في معادلة الدبلومات وكذا , ومن ناحية المدينه والعيش فيها والغلا وتوفر السكن "
    1- نيوكاسل " فيها برنامج للدكتورا عباره عن اربع سنوات 2 دراسه و2 بحث "فردي " ايش يقصدون فردي " هل هذا البرنامج يحتاج خطة بحث قبل التقديم ؟
    2- Shelffield , لقيت فيها برنامج لغويات ولغة انجليزية للماستر بس دكتورا حست بالموقع ومالقيت اذا احد عنده فكره
    3- " York " فيها برامج كثيره وجميلة بس المشكلة مافيها شي متعلق بالاسنان بس جمبها ليدز "28 ميل" ساعه تقريبا فيها .. اشرايكم بالسكن في مكان والدراسه بمكان ؟
    4- "leeds " فيها برنامجين للماستر بس الدكتورا مالقيت الا اللي ماستر مع دكتورا وهدا محد ينصح فيه , اذا فيه فكره عن برنامج اخر للدكتورا في الجامعه
    5- Cardiff " فيها برنامج لغويات تطبيقية بس الدكتورا البرنامج اللي دكتورا وماستر مع بعض ومو مره حابته
    اذا فيها برنامج دكتورا اخر ؟
    • باي جامعة تنصح من ناحية إمكانية القبول في الدكتورا بعد الماستر .؟
    هذي من ناحية المدن وبرامجها
    طيب انا ابغى ادرس لغة كذا خمس اشهر مثلها قبل اقدم على البريسشنال كورس قبل الماستر , اذا عندكم اقتراح من ناحية اللغة لانو خبرتي قليلة ؟
    * هل فيه برنامج في المعاهد اقرب للاكاديمي وتدريب ع الايلتس ؟
    *وايش افضل معهد في المدن السابقة الذكر ؟
    *
    وشكرا ,
  2. كثير أسمع لغويات في شيفلد يمدحونها جامعه قويه ولها إسمها، وبرضو ليدز قويه.
    ...
    سالفه التردد اذا أنتي في شيفلد او ليدز قريبات من بعض ساعه او اقل بشوي وكثير طلاب يترددون صحيح انه تعب بس تتحملينه.
    ...
    فيه جامعه لانكستر قويه برضو بس كئيبه جداً، بس الأغلب يسكنون في مانشستر ويترددون لها

وبالتوفيق
    7 "
  3. وعليكم السلام,,
    انا ابتكلم عن نيوكاسل بحكم اني درست فيها , نيوكاسل في جامعتين جامعة نيوكاسل وجامعة نورثمبريا وكلها معترفة بس تاكدي مع الاتعراف بالتخصص اللي تبغينه..
    نوكاسل كمان فيها 3 معاهد للغة معهد اسمه انترناشينال هاوس معهد كويس يدرسك جنرال الى ما يوصل مستواك للمتوسط و بعدها تدخل كلاسات مكثفة عن الاكاديميك للتحضير للايلتس ,, ومعهد جامعة نيوكاسل اسمه الانتو
    7 "
  4. ردي المختصر:

١) أولا أنا آنصح بآمريكا في اللغويات خصوصا النظرية.
    ٢) القبول فيما يسمى بال New Route PhD, Integrated PhD or Modular PhD غالبا يتطلب خطة بسيطة جدا صفحة إلى صفحتين تقريبا تكتبين فيها الفكرة بشكل عام والسلام.
    ٣) الجامعات البريطاينة الدكتوراه فيها بحث في غالب الإحيان فلذلك قد لا تجدي القسم يذكر أن عنده برنامج دكتوراه لأنه لا يوجد أصلا برنامج دكتوراه إنما هو بحث تجريه مع مشرفك وتحصل على الدكتوراه به ففي الأصل لا يوجد برنامج وبعض الجامعات تسميه مثلاً Research Degree أو تسمية مقاربة فما عليك هو مراسلة الدكتور الذي تتفق معه في الاهتمامات البحثية.
    فمثلا جامعة شيفيلد لديها برامج ماجستير وتجد في الجهة اليسرى من الصفحة مكتوب MA programs
    Masters Degrees - MA Programmes - PG Progs - English - The University of Sheffield
    ولكن لا تجد أنه يوجد مثلا PhD programs لكنه مكتوب PhD students
    Research Degrees - PhD Students - PG Progs - English - The University of Sheffield
    وتجد أيضا Research ويذكر فيه أن القسم يمنح الدكتوراه بحثيا
    Research Home - Research - English - The University of Sheffield
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة وبركاته
    شكرا جزيلا لمشورتكم وتعونكم الاكثر من رائع
    1- جامعة لانكستر خياري الاول لكن تتعارض مع المصلحه العامه فكنسلتها
    2- جامعة نيوكاسل خياري الثاني لوجود برنامج الدكتورا باربع سنوات 2 دراسة 2 بحث ان شاء الله حيكون قوي لكن دراسة اللغة فيها فكره غير مستحبة بالنسبة لي لان الكثير لا يشكر بدراسة اللغة فيها
    3- جامعة ليدز وشيفيلد كويسين وهم اللي ودي استشيكم عليهم اليوم
    أي مدينه افضل لدراسة اللغة ليدز ام شفيلد وما افضل معهد بهما
    يعني حدرس اللغة ع الترم الجي ومنها اشوف فين ممكن زوجي ينقبل في المدن الثلاث نيوكاسل شيفيلد ليدز ومنها يتم التقديم , فمشورتكم لافضل مدينه للغة و للمعيشه والامان

3
    7 "
  6. ليدز كجامعة قوية ومعهد اللغة ممتاز والمدينة بصراحة مريحة جداااا وهادئة الى حد ما وفيها معهد بوب يعمل دورات لاجتياز الايلتس راااااائعة مع مدرس اسمه سايمون الصيف اللي فات هذا درست فيه رووووعة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.