الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار بخصوص الدراسة في معهد تجاري بالإضافة لمعهد الجامعة

استفسار استفسار بخصوص الدراسة في معهد تجاري بالإضافة لمعهد الجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3500 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdullah678
    Abdullah678

مبتعث جديد New Member

Abdullah678 المملكة المتحدة

Abdullah678 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى الصيدلة , بجامعة University of Glasgow
    • University of Glasgow
    • الصيدلة
    • ذكر
    • Glasgow, Glasgow
    • السعودية
    • Sep 2014
    المزيدl

September 17th, 2014, 10:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتمنى منكم إخواني واخواتي الإجابه على استفساري والله يجزاكم عني خير الجزاء مقدماً

بدخل بالموضوع مباشرة

أنا معيد وحصلت على قبول مشروط بجامعة غلاسغو وايضا حصلت على قبول لغة من نفس الجامعة لمدة 15 أسبوع وهو كورسات أكاديمية للغة الانجليزية وليست عامة ودراسة كورس اللغه بيبدأ ان شاء الله بشهر مايو القادم ، وشخصيا ما اعتقد مدة الدراسة بتكون كافيه لي خصوصاً ان الجامعة بتحضرني للكورس اكاديميا فقط يعني لو عندي ضعف بالقرامرز مثلا ما اعتقد انهم بيساعدوني فيه، ولما حاولت امدد قبول اللغه الجامعة رفضت لان حسب درجة الايلتس يكفيني 15 اسبوع فقط واذا عديته انتقل للدراسه ان شاء الله ، ولما راسلت الجامعة بامكانية اني اقدم على معهد تجاري لمدة 6 اشهر مثلاً واكمل المدة الباقية بمعهد الجامعة قالو انه بيتعارض مع الفيزا واعطوني ايميل اراسله عشان اتاكد بس ما يردون

فسؤالي هو: هل أقدر اقدم على معهد تجاري وادرس فيه اللغه ثم انتقل لمعهد الجامعة واكمل ال15 اسبوع؟

هل هذا بيتعارض مع الفيزا او اي من شروط المحلقية ؟؟

اتمنى منكم المساعدة والله يسهل امركم جميعاً
  2. اذا انت مبتعث يحق تدرس لغه سنه ع الاقل
    بالتأكيد ادرس في معهد تجاري لتقوية لغتك واذا شفت نفسك تحتاج اكاديمي انتقل لمعهد الجامعه وقتها وممكن تكون المدة اقل اذا حصلت على درجه عاليه بالايلتس
    اذا تبي ادلك على معاهد قويه ابشر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.