الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تورطت في اختيار معهد اللغة .. ساعدوني تكفوون

تورطت في اختيار معهد اللغة .. ساعدوني تكفوون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قردس
    قردس

مبتعث مستجد Freshman Member

قردس المملكة المتحدة

قردس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى LAW , بجامعة ELS
    • ELS
    • LAW
    • ذكر
    • YORK, YORK
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

September 23rd, 2014, 03:37 AM

السلام عليكم ..

أسعد الله أوقاتكم بكل خير ..

أنا طلعت لبريطانيا من أجل دراسة اللغة تحديداً مدينة برمنجهام ..

وللأسف أن معاهد اللغة هنا ضعيفة جدا ..

وأنا وضعي خاص جداً لأن لغتي ضعيفة جداً أو شبه معدومة والهدف من دراسة اللغة دراسة الدكتوراه في بريطانيا تخصص قانون ..

لذلك أبي معهد ممتاز في التأصيل سواء كان في شمال أو جنوب بريطانيا ..

بعضهم أشار علي بمعاهد مثل :
    كابلان مانشيستر
    معهد برايتون
    معهد هورغيت
    معهد ليدز
    Language in Totnes
    يورك

هل تشيرون علي بهذي أو غيرها لمن كان بمثل وضعي والله يغفر لكم ما لا تعلمون ويرزقكم من حيث لا تحتسبون .
  2. مرحباً اخوي

معهد الإنتو اللي تابع لجامعة نيوكاسل مررره بطل عن تجربة ، المنهج قوي و الأساتذة اللي درسوني متعاونين و شرحهم واضح و ويصلون المعلومة بطريقة حلوه ف يعرفون كيف يطورون المهارات عند الطلاب ، أنصحك فيه . درست فيه كورس واحد و كان مستواي ف اللغه متوسط ، عندهم ٧ مستويات للغة

اي استفسار تفضل اخوي ، بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.a.s 21
    مرحباً اخوي

معهد الإنتو اللي تابع لجامعة نيوكاسل مررره بطل عن تجربة ، المنهج قوي و الأساتذة اللي درسوني متعاونين و شرحهم واضح و ويصلون المعلومة بطريقة حلوه ف يعرفون كيف يطورون المهارات عند الطلاب ، أنصحك فيه . درست فيه كورس واحد و كان مستواي ف اللغه متوسط ، عندهم ٧ مستويات للغة

اي استفسار تفضل اخوي ، بالتوفيق

أخي الكريم شكرا لتفاعلك ..
    أنا حصلت على قبول مشروط بجامعة نبوكاسل لدراسة ماستر في الصحافة ودرجتي 6 في الايلتس لكن ضاق صدري يوم قريت ردود بعض الشباب ممن درس في into وكانت ردودهم جداً سلبية مع المعهد ؟ فما رأيكم؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.