الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فتح ملف مبتعث

فتح ملف مبتعث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3494 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m4sarah
    m4sarah

مبتعث جديد New Member

m4sarah غير معرف

m4sarah
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Oct 2014
    المزيدl

October 1st, 2014, 07:26 PM

السلام عليكم أخواني وأخواتي المبتعثين ،بالنسبه لعملية فتح الملف جداً اتعبتني ولي اسبوع في بريطانيا وكل ماارسل يجي الرد ان فيه ملفات ناقصه بلا مبالغه تعبت من اعادة التسجيل والتحميل والوقت يداهمني الاسبوع الجاي اجازه للملحقيه وانا ودي اخلص اوراقي واعطي المعهد الضمان هاليومين وابدا ادرس لان الواحد اذا ماحقق هدفه وجلس كذا ينتظر رد الملحقيه يطفش
    هل تقترحون اروح للندن واخلص شغلهم قبل الإجازه ولاوش اسوي؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m4sarah
    السلام عليكم أخواني وأخواتي المبتعثين ،بالنسبه لعملية فتح الملف جداً اتعبتني ولي اسبوع في بريطانيا وكل ماارسل يجي الرد ان فيه ملفات ناقصه بلا مبالغه تعبت من اعادة التسجيل والتحميل والوقت يداهمني الاسبوع الجاي اجازه للملحقيه وانا ودي اخلص اوراقي واعطي المعهد الضمان هاليومين وابدا ادرس لان الواحد اذا ماحقق هدفه وجلس كذا ينتظر رد الملحقيه يطفش
    هل تقترحون اروح للندن واخلص شغلهم قبل الإجازه ولاوش اسوي؟
    والله يا اختي شي راجعلك
    لو حابة تروحي الملحقية تخلصي الموضوع في يوم واحد.
    او تتصلي عليهم وتعرفي اش الاوراق المطلوبة وترجعي تقدمي برضه حل.

عالعموم الاوراق المطلوبة كل الاوراق الي كاتبينها في سفير بالاضافة الى قرار الابتعاث + قبول الجامعة او المعهد + اوراق التعهدات + اي اوراق اخرى تفيد في الموضوع.

انا لو في حالتك، اخذ كل الاوراق معاي واروح للملحقية واخلص الموضوع عشان المشكلة انه لو رفعتي وكان الورق مو كامل راح يجيكي الرد بعد يومين وتضطري تعيدي فتح الملف من جديد.
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.