الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معيدة - اسنفسار عن جامعة إدنبره

معيدة - اسنفسار عن جامعة إدنبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3489 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Whoisthis
    Whoisthis

مبتعث جديد New Member

Whoisthis المملكة المتحدة

Whoisthis , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لغويات تطبيقية , بجامعة I dunno yet
    • I dunno yet
    • لغويات تطبيقية
    • أنثى
    • I dunno yet, I dunno yet
    • السعودية
    • Oct 2014
    المزيدl

October 5th, 2014, 10:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    أنا معيدة لغويات تطبيقية وبغيت أقدم على جامعة إدنبره ماجستير فهل القبول سهل أو صعب ؟
    ومستوى الدراسة فيها والمتطلبات ؟؟
    وإيش أفضل الدراسة في أمريكا أو بريطانيا ؟؟

أنا قرأت في موضوع ثاني في الملتقى إن الدراسة في جامعات بريطانيا سيء جدا لانهم يستغلون الطلاب ماديا والسنه تصير ستنين ويطلبون تمديد الدراسة من أغلب الطلاب الخ , فهل هذا الموضوع صحيح ؟؟ لان من جد جاني خوف من يوم ما قرأت الموضوع وحسيت ان الابتعاث راح يدخلني في ورطة خصوصا اني راح أطلع مع الوالد وما أبغى أجلس سنين في الخارج .
    , لو درست في بريطانيا هل من الصعب الحصول على معدل عالي ؟؟ يعني مرتبة شرف أولى الخ

وسؤال . من خلال بحثي لقيت أن أغلب الكورسات مالها اختبارات بس مقالات أكتبها . فهل المقالات ذي مثل البحث يعني أجمع معلومات من مصادر مختلفة والا أكتب من عندي أو كيف ؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Whoisthis
    السلام عليكم ورحمة الله
    أنا معيدة لغويات تطبيقية وبغيت أقدم على جامعة إدنبره ماجستير فهل القبول سهل أو صعب ؟
    ومستوى الدراسة فيها والمتطلبات ؟؟
    وإيش أفضل الدراسة في أمريكا أو بريطانيا ؟؟

أنا قرأت في موضوع ثاني في الملتقى إن الدراسة في جامعات بريطانيا سيء جدا لانهم يستغلون الطلاب ماديا والسنه تصير ستنين ويطلبون تمديد الدراسة من أغلب الطلاب الخ , فهل هذا الموضوع صحيح ؟؟ لان من جد جاني خوف من يوم ما قرأت الموضوع وحسيت ان الابتعاث راح يدخلني في ورطة خصوصا اني راح أطلع مع الوالد وما أبغى أجلس سنين في الخارج .
    , لو درست في بريطانيا هل من الصعب الحصول على معدل عالي ؟؟ يعني مرتبة شرف أولى الخ

وسؤال . من خلال بحثي لقيت أن أغلب الكورسات مالها اختبارات بس مقالات أكتبها . فهل المقالات ذي مثل البحث يعني أجمع معلومات من مصادر مختلفة والا أكتب من عندي أو كيف ؟؟؟

اول خطوة لازم تتخذينها هي انك تختبرين الايلتس حتى تحددي مستواك
    بعد تحديد مستواك اقدر أقول اذا جامعة ادنبره تناسبك او لا .. لان باختصار اذا مستواك ضعيف لا انصحك تدخلين الجامعات القوية لانها بتتعبك .. واذا مستواك ممتاز لا انصحك بدخول الجامعات الضعيفة لانها ببتعبك
    حديد مستواك هذا اهم شي باختبار الايلتس
    الشي الثاني لا تتاثرين بكل ما تقراين .. لو جلستي كذا راح تسافرين وانتي قلقانه وهذا بياثر على بعثتك بصفة عامة
    ما فيه شي في بريطانيا او غيرها شي اسمه صعب وسهل وتعقيد وتسهيل .. كل ما في الموضوع انك تكونيني في المكان الصح من ناحية الجامعة وتأهلين نفسك صح قبل ما تجين هنا ..
    التاهيل يكون بانك ترفعين مستواك في اللغة بقدر الإمكان وتاخذين نتيجة طيبة في الايلس واختاري جامعة ومدينة مناسبة وان شاء الله بتكون تجربة ناجحة في حياتك ..

- اغلب الجامعات يعطونك اسم التخصص والمواد الي يدرسونها يعنى الخطة الدراسية اطلعي عليها وهي اهم شي في اختيار الجامعة حتى تاخذين الجامعة الأقرب في مستوها لشي الي يناسبك .
    - الفرق بين أمريكا وبريطانيا في :
    مدة الدراسة : أمريكا طويلة المدة تصل الى ثلاث سنوات وسنتين اقل شي للماجستير بريطانيا اغلب البرامج ما تتعدي سنة واحدة بالرسالة
    أمريكا بعيدة عن السعودية في عدد ساعات الطيران ولما توصلين أمريكا عشان تتنتقلين للولاية الى فيها الجامعة تصل ساعات السفر الى 6 ساعات اما بريطانيا قريبة 6 ساعات للندن ومن لدن الى أي مدينة داخل بريطانيا لا تتجاوز ساعتين
    طبيعة الناس والحياة أمريكا افضل لانهم اقرب لحياتنا في الخليج
    بريطانيا فيهم تقشف في كل شي حتى مساحات الغرف والسكن
    بالنسبة لنوع البرامج اما ان تكون
    كورسات واختبار للكورسات وهذا مقبول عند وزارة التعليم العالي
    كورسات وابحاث لنهاية كل كورس وهذا غير مقبول عند وزارة التعليم العالي
    كورسات أبحاث واختبارت لنهاية كل كورس و هذا مقبول عند وزارة التعليم العالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.