الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضيف جديد على الملتقى يسأل

ضيف جديد على الملتقى يسأل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5845 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العدل مطلب الشرفاء
    العدل مطلب الشرفاء

مبتعث جديد New Member

العدل مطلب الشرفاء غير معرف

العدل مطلب الشرفاء , تخصصى محامي , بجامعة جامعه القصيم
    • جامعه القصيم
    • محامي
    • غير معرف
    • القصيم, بريدة
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

April 17th, 2008, 08:53 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    يسعد مساءكم الاعضاء الاعزاء
    انا كنت من اعضاء ملتقى طلاب الولايات المتحده وكانت قدره الله هي فوق كل شيء انت تريد ولله يفعل ما يريد والحمدلله على كل حال والخيره في ما اختاره الله نسال الله الخيره في الامور كلها كان طلبي التاشيره مرفوض من قبل السفاره واخترت بريطانيا

في الحقيقه انا اريد كل من له خبره في بريطانيا في معاهدها او جامعاتها ان يقوم بتوجيهي ولكم مني خالص الشكر والتقدير

دمتم شامخين
  2. أخي الكريــــــم
    اعلم بأن الخيرة فيما اختاره الله لك..واحمد الله على أن شملتك رحمته وحكمته
    ....
    أولاً لازم تقول لنا وش انت مقدم عليه:باتشلر،ماستر، بي إتش دي!!!!
    ومين جهة الابتعاث:بعثات الملك،الجامعة،جهه عسكرية....!!!
    ع العموم أنت جيب لك قبول من أي جامعة في تخصصك...شيك موقع الوزارة وشوف الجامعات الموصى بها لتخصصك في بريطانيا...القبول تجيبه عن طريق تعبئة نموذج موجود في موقع أي جامعة...
    ومن هنا لحد ما يوصلك القبول ع البوست خيــــــــر خيـــــر...أنت الحين بس ركز على القبول ومتطلباته...لأن هوه أهم نقطة وتستغرق وقت لحد مايوصلك.
    وإن شاء الله راح أفيدك بكل خطوة في وقتها
    ...
    تمنيـــــــاتي لك بالتوفيق...
    وإذا احتجت أي مساعدة في أي شيء -أنا اعرفه- فأنا حاضرة
    ...
    بست أوف لك
    7 "
  3. misterssشكرا على تفاعلك
    ثانيا اول خطوه انا سويتها بعد رفض السفاره انه طلعت ضمان مالي من الوزاره (انا تبع برنامج الملك ماستر_قانون_)بعدين انا الان مومشكلتي اني احصل على قبول انا هم شي اني ادرس في معهد لغه قوي مختص في تدريس الطلاب الغير ناطقين باللغه الانجليزيه وتأهيلهم للماستر اوغيرها
    شاكر جدا تفاعلك

ودمت شامخا
    7 "
  4. أوكي مو مشكلة
    بكلمك عن الأماكن اللي أعرفها
    جامعة مانشستر من أقوى الجامعات في مجال القانون...ومن الجامعات الموصى بها من الوزارة لهذا التخصص.أنا راح آخذ عندهم كورس شهر...
    وأخويه كمان بيروح معي مرافق وبيقدم نفس تخصصك -قانون- وبياخذ عندهم كورس إن شاء الله.
    معهد اللغة عندهم ممتاز
    ممكن تقدم عليه
    وهذا رابط تسجيل كورس اللغة ومعلوماته..وزي ماتشوف طلباتهم مقدور عليها مدام عندك الضمان
    والكورس يشمل اشياء ثانية غير اللغة
    http://www.langcent.manchester.ac.uk...l/#d.en.104853
    أي شيء ثاني أقدر أساعدك فيه أنا حاضرة
    7 "
  5. الحقيقه انا عاجز عن شكرك على التفاعل misterss
    ثانيا الكورس هذا مدته شهر او تاسيسي يعني فاونديشن بعدين المدينه غاليه او عاديه
    لاني من خلال بحث قصير عن المعاهد البريطانيه وجدت في مدينه بورنموث معاهد جيده ومختصه لكنها في الغالب ليست تابعه للجامعات واذا معهد مانشستر عنده تاهيل لدراسه الماستر يكون جيد اتمنى منك الافاده (العذر والسموحه لاني دخلت على الرابط لكن لغتي ليست الى درجه)

وتقبل فائق التحيه والتقدير
    دمت شامخا
    7 "
  6. أخـــــي الكريم
    مدينة Bournemouth غاااااالية ...المدينة جنوبية وبالاضافة إلى هذا ساحلية
    بس بالنسبة للمعهد نفسه والله ما أعرف عنه أي شيء.
    أنا اللي أعرفه عن معهد مانشستر إنه إذا بتختبر توفل أو أيلتس، درجتك هي اللي تحدد كم المدة اللي تاخذ فيها الكورس ( أعتقد هذا النظام متبع عندهم في كل المعاهد، بس مو متاكدة والله)
    وفيه جدول حاطينه بالرابط يوضح مدة كل درجة (إذا تبغى أترجم لك أي شيء بالرابط فأنا حاضرة)
    ....
    إذا مابتختبر توفل أو آيلتس وتروح هناك على طول فيبغى لك كورس مكثف...وبالمناسبة..كورساتهم قوية والمعهد كله على بعضه معروف بقوته وبسمعته...
    إذا تحتاج أي شيء ثاني فلا تتردد في السؤال.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.