الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نظام الجامعات لمرحلة الدكتوراه

نظام الجامعات لمرحلة الدكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3466 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دنيا المحبة
    دنيا المحبة

مبتعث مجتهد Senior Member

دنيا المحبة كندا

دنيا المحبة , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Elementary Education , بجامعة University of Alberta
    • University of Alberta
    • Elementary Education
    • أنثى
    • Edmonton, Alberta
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 27th, 2014, 04:35 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    عندي سوال .. هل النظام ف جامعات بريطانيا مثل النظام في جامعات كندا ل مرحله الدكتوراه انه بعد سنه من دراسه المواد يكون فيه اختبار وع اساسه يتحدد اذا الطالب يكمل المرحله و يبدا ببرنامج البحث او لا ؟؟
    وهل هناك جامعات قبولها يعتبر اسهل من غيرها؟
    ياليت تفيدوني الله يسعدكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا المحبة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    عندي سوال .. هل النظام ف جامعات بريطانيا مثل النظام في جامعات كندا ل مرحله الدكتوراه انه بعد سنه من دراسه المواد يكون فيه اختبار وع اساسه يتحدد اذا الطالب يكمل المرحله و يبدا ببرنامج البحث او لا ؟؟
    وهل هناك جامعات قبولها يعتبر اسهل من غيرها؟
    ياليت تفيدوني الله يسعدكم
    بريطانيا مافيها مواد ... هى 3 سنوات بحث بعد السنه الاولى يعملو لك زى السيمنار ويحددو تكمل او لا بس الموضوع جدا سهل ببريطانيا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scropi0n
    بريطانيا مافيها مواد ... هى 3 سنوات بحث بعد السنه الاولى يعملو لك زى السيمنار ويحددو تكمل او لا بس الموضوع جدا سهل ببريطانيا
    حلووو .. مدري انا شايله هم ف كندا الله يسهل ،، افكر اجيب لي قبول احتياط ف بريطانيا ههههههههه بس ان شا الله لا ربي يسهلها هناك و تتيسر الامور
    ع العموم مشكووره يا عسل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scropi0n

يوجد العديد من البرامج ف جامعات بريطانيا - تكون السنة الاولى كلها مواد وبعد اجتياز المواد يحق للطالب البدء ف البحث
    تصل عدد المواد ف بعض الجامعات الى ١١ مادة يجب دراستها - وكل شهرين يدرس ٣ الى ٤ مواد

فقط للتوضيح
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأنيق
    يوجد العديد من البرامج ف جامعات بريطانيا - تكون السنة الاولى كلها مواد وبعد اجتياز المواد يحق للطالب البدء ف البحث
    تصل عدد المواد ف بعض الجامعات الى ١١ مادة يجب دراستها - وكل شهرين يدرس ٣ الى ٤ مواد

فقط للتوضيح
    دا البرنامج الجديد وهو اختياري
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأنيق

فقط للتوضيح
    يعني ف اختبار ف المواد؟ كانك يا ابو زيد ما غزيت ههههههههههه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scropi0n
    دا البرنامج الجديد وهو اختياري
    يعني اقدر اختار اني ما اختبر ؟ طيب لو لو ركز ع لو ههههههه خايفه .. مثلا ما مشيت اموري ف كندا ف الاخنتبار دا هل اقدر ابدا ف بريطانيا من جديد ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح الروقي
    في بريطانيا الامور سهله
    من كندا
    اذا عديتي ال9 شهورا لاولى خلاص

موفقه
    ترا مخي تشتت .. يعني مافي اختبار و الاختبار اختياري ؟؟ و اش السبب ف ال ٩ شهور ؟ يعني يختبرو اول ب اول ف المواد ولا كيف ؟
    ممكن توضح لي طريقتهم الله يسعدك
    7 "
  8. في بريطانيا الدكتوراه نوعين النوع التقليدي والمتعارف عليه 3 سنوات بحث والنوع الثاني جديد هو اربع سنوات السنه الاولى مواد والثلاث الباقيه بحث ومافيه اختبار شامل
    وتختارى انتى البرنامج اللى تبغي تلتحقي فيه يعنى حسب تسجيلك في اى برنامج
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.