الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم بخصوص التوصيات

السلام عليكم بخصوص التوصيات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3456 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amon_90
    amon_90

مبتعث جديد New Member

amon_90 السعودية

amon_90 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علم النفس , بجامعة جامعه الامام
    • جامعه الامام
    • علم النفس
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2014
    المزيدl

November 10th, 2014, 03:31 AM

الله يجزاكم خير ابغي اسال عن التوصيات الماستر لجامعات بريطانيا
    ابغي احد يشرح. كيف اسوي توصيات الللي ع شكل قصه قصيره
    كيف تكون بصيغه بشكل عام او ايش؟؟ وايش المعلومات اللي تنكتب فيها بضبط وكيف شكل الوررقه
    وانا لسه صراحه محتاره بالتخصص والجامعه!!
    تخيلو انا من جامعه الامام لما سالت القسم والوكيله انو ابغي توصيه ع شكل براجرف الكل مستغربين يقولون ماعنده توصيات ع شكل براجرف بس الموجود ع شكل جدول !!!!! مااردي ايش قصتهم يعني معقوله ماعنده اعضاء تدريس مبتعثين؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amon_90
    الله يجزاكم خير ابغي اسال عن التوصيات الماستر لجامعات بريطانيا
    ابغي احد يشرح. كيف اسوي توصيات الللي ع شكل قصه قصيره
    كيف تكون بصيغه بشكل عام او ايش؟؟ وايش المعلومات اللي تنكتب فيها بضبط وكيف شكل الوررقه
    وانا لسه صراحه محتاره بالتخصص والجامعه!!
    تخيلو انا من جامعه الامام لما سالت القسم والوكيله انو ابغي توصيه ع شكل براجرف الكل مستغربين يقولون ماعنده توصيات ع شكل براجرف بس الموجود ع شكل جدول !!!!! مااردي ايش قصتهم يعني معقوله ماعنده اعضاء تدريس مبتعثين؟؟؟
    وعليكم السلام
    بالنسبه للتوصيات اختي ماتهم اذا هي برقراف ااو جدول لانه هم يهمهم اسم الدكتور ووسيلة الاتصال لان لو ماهي واضحه التوصيه يتصلون ويسالونه عنك
    ولكن عادة تمشي التوصيه سواء كذا او كذا
    وبالنسبه لو انك ملزمه بالبرقراف
    يكتب فيها الدكتور اسمك وانه درسك ترم او ترمين ويذكر اسم الماده اللي درسكياها ويمدحك فيها انك ممتازه وتعملين بشكل ممتاز وتحضرين المطلوب في الوقت المحدد وانه يوصي بقبولك في الجامعه
    طبعا لو ثلاث ااسطر كافيه
    والله يوفقك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.