الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتار في اختيار جامعة للماجستير في لندن

مساعدة محتار في اختيار جامعة للماجستير في لندن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MASHARI9
    MASHARI9

مبتعث جديد New Member

MASHARI9 الولايات المتحدة الأمريكية

MASHARI9 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة University of Denver
    • University of Denver
    • Finance
    • ذكر
    • Denver, Colorado
    • السعودية
    • Dec 2014
    المزيدl

December 1st, 2014, 08:11 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا حاليا طالب في امريكا و بتخرج ان شاء الله هذا الصيف بشهادة بكالوريوس بتخصص إدارة مالية.*

ناوي اقدم على جامعات في لندن علشان ابتدي دراسة في شهر سبتمبر 2015 لدراسة الماجستير بنفس التخصص فاينانس و محتاج مساعدتكم في اختيار الجامعة و عندي كم سؤال بعد عن الجامعات هناك.

أولاً, بحثت عن كم جامعة و لقيت هذي الجامعات في لندن Cranfield University - Queen Mary - Brunel University - University of Westminster - King's London - City University London - Middlesex University

أي جامعة تنصحوني أدرس فيها, أنا بصراحة أدور على جامعة راقية يعني تفتح النفس و ترتيبها حلو في تصنيف افضل جامعات بريطانيا و معاملتهم كويسة مع العرب و مش صعبة مرة و طبعا فيها سعوديين يدرسون فيها ما ودي أكون السعودي الوحيد في الجامعة

يمكن تستغربون شوي من شروطي الكثيرة في اختيار الجامعة بس ما حددت هذي الشروط إلا لأني طفشت من امريكا و حبيت اكمل الماستر في دولة ثانية و قريبة من اهلي و في نفس الوقت ارتاح نفسيا من ناحية الدراسة و المعيشة.

حاليا أنا أفكر في كلية King's College, ألي عرفته أنها جامعة راقية و خاصة و موقعها حلو مرة و في نفس الوقت مركزها ممتاز في تصنيف أفضل الجامعات في بريطانيا. و لكن بغيت اعرف إذا في سعوديين يدرسون فيها أصلا أو إذا السعوديين ألي فيها قليلين مرة و بغيت اعرف رأي طلاب درسو فيها من قبل و وش رأيهم بالكلية هذي و مدى صعوبتها و معاملتها مع العرب.
    و عندي آخر سؤال بخصوص هذي الكلية, لقيت ماجستير في تخصص اسمه MSc Accounting, Accountability & Financial Management هل هذا ماجستير محاسبة بس ؟ ولا ماجستير محاسبة و إدارة مالية ؟

هذي كل الأسئلة ألي عندي, إن شاء الله ما أتعبكم معاي و الله يعطيكم العافية.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأنيق
    كنجز كولج من اقوى الجامعات
    اذا حصلت فيها قبول فهذا جيد وانصحك بالدارسة فيها

ممتاز, في طلاب سعوديين يدرسون فيها ؟ و ما ادري اذا تعرف اذا كان التخصص الي كتبته في الموضوع هو تخصص محاسبة و ادارة مالية ولا محاسبة بس؟ لأني مالقيت تخصص ادارة مالية لحالها

و مشكور اخوي على الرد, الله يعطيك العافية
    7 "
  3. مساء الخير ..

ماشاء الله تبارك الرحمن عليك أخوي ، ومبروك حصولك ع شهادة البكالريوس ومنها لأعلى يارب ..

بالنسبة للجامعات المعروضة أنصحك أن تبحث عن الأفضل لمواصلة دراستك العليا بغض النظر عن نسبة السعوديين فيها !

بالنسبة للتخصصات التي عرضتها فالأولى هي المحاسبه , والثانية المحاسبة والإدارة المالية ..

بالتوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.