الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب مساعدة

طلب مساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3431 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد __
    محمد __

مبتعث جديد New Member

محمد __ السعودية

محمد __ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى قانون , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • قانون
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2014
    المزيدl

December 3rd, 2014, 12:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم ياشباب
    ما لكم بالطويلة انا توني متخرج قبل اقل من سنة تخصصي قانون وابي اكمل
    ماستر ببريطانيا ف ابيكم تساعدوني بكم حاجة
    اول شي هل الابتعاث مفتوح ل بريطانيا حاليا للعلم بروح على حسابي اول شي
    ثاني شي وش افضل المعاهد الموجودة والجامعات ووش افضل المناطق من حيث الامان
    وغلا المعيشة وما الى ذلك ؟
    ثالث شيء كم مدة دراسة الماستر ببريطانيا مع اللغة وهل الجامعات تطلب
    اختبار اللغة ؟
    ويعطيكم العافية ياشباب
  2. وعليكم السلام ..حياك الله اخوي انا ماقد طلعت بريطانيا بس انشاء الله طالع الاسبوع الجاي ادرس لغة وبعدها اكمل الماجستير المهم خلال الفتره هذي
    جمعت كم معلومة عن نظام الدراسة والالتحاق في البعثه ..اول شي تقدر تلتحق في البعثه بشرط تخلص كورس اللغه بمعنى كورس اللغه على حسابك
    وهذا كلام وزارة التعليم العالي في الرياض زرتهم قبل شهر وقالي الدكتور هذا الكلام تكمل اللغة وتجيب قبول الماجستير واعتبر انضمامك للبعثه في جيبك
    بشرط ان يكون التخصص موصى به ..ثانيا نعم قبل تدخل برنامج الماجستير شرط انك تجيب في الايلتس 6.5 او 6 على حسب الجامعه ونظامها
    يعني لو لغتك كويسه الان وتتخبر ايلتس وجبت 6.5 تدخل الماجستير دايركت وتنضم للبعثه ومدة الدراسه سنه للماجستر ..بخصوص المدن والجامعات اهل بريطانيا يفيدونك اكثر
    انا كم واحد نصحني بمدينة برايتون في الجنوب والحمد لله سجلت في معهد ISE واموري تمام ..انتبه اذا جيت تقدم على الفيزا تاخذ كشف حساب لاخوك انا قدمت على الفيزا الاسبوع
    اللي راح وارفقت كشف حساب لاخوي ورفضوها حسبي الله عليهم توقعت امورهم سهالات مثل امريكا والان قدمت من جديد بكشف حساب للوالده يعني قدم شف حساب لك او لاحد الوالدين وبالتوفيق..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboood111
    وعليكم السلام ..حياك الله اخوي انا ماقد طلعت بريطانيا بس انشاء الله طالع الاسبوع الجاي ادرس لغة وبعدها اكمل الماجستير المهم خلال الفتره هذي
    جمعت كم معلومة عن نظام الدراسة والالتحاق في البعثه ..اول شي تقدر تلتحق في البعثه بشرط تخلص كورس اللغه بمعنى كورس اللغه على حسابك
    وهذا كلام وزارة التعليم العالي في الرياض زرتهم قبل شهر وقالي الدكتور هذا الكلام تكمل اللغة وتجيب قبول الماجستير واعتبر انضمامك للبعثه في جيبك
    بشرط ان يكون التخصص موصى به ..ثانيا نعم قبل تدخل برنامج الماجستير شرط انك تجيب في الايلتس 6.5 او 6 على حسب الجامعه ونظامها
    يعني لو لغتك كويسه الان وتتخبر ايلتس وجبت 6.5 تدخل الماجستير دايركت وتنضم للبعثه ومدة الدراسه سنه للماجستر ..بخصوص المدن والجامعات اهل بريطانيا يفيدونك اكثر
    انا كم واحد نصحني بمدينة برايتون في الجنوب والحمد لله سجلت في معهد ISE واموري تمام ..انتبه اذا جيت تقدم على الفيزا تاخذ كشف حساب لاخوك انا قدمت على الفيزا الاسبوع
    اللي راح وارفقت كشف حساب لاخوي ورفضوها حسبي الله عليهم توقعت امورهم سهالات مثل امريكا والان قدمت من جديد بكشف حساب للوالده يعني قدم شف حساب لك او لاحد الوالدين وبالتوفيق..

ما قصرت يالغالي بيض الله وجهكك
    بخوص كشف الحساب بخلي اخوي يحول مبلغ محترم ل حسابي والا اخذ كشف حساب ل ابوي
    اما الانضمام للبعثة , يعني بقعد طول مدة دراسة اللغة على حسابي ؟
    7 "
  4. ووجهك ابيض ماسوينا شي اذا اخوك بيحول لك لازم يجلس المبلغ في حسابك28 يوم او خذ كشف حساب للوالد افضل ويسوي خطاب انه المتكفل لك ..
    ايه نعم طول فتره دراسة اللغه على حسابك انا طالع الان 7 شهور وكلها كامله على حسابي الشكوى لله مامعنا انضمام الا بعد اللغه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboood111
    ووجهك ابيض ماسوينا شي اذا اخوك بيحول لك لازم يجلس المبلغ في حسابك28 يوم او خذ كشف حساب للوالد افضل ويسوي خطاب انه المتكفل لك ..
    ايه نعم طول فتره دراسة اللغه على حسابك انا طالع الان 7 شهور وكلها كامله على حسابي الشكوى لله مامعنا انضمام الا بعد اللغه
    حبيبي ما قصرت .. الله يوفقك ويسهل لك كل صصعب يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.