الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسة في معهد تابع لكنيسة

الدراسة في معهد تابع لكنيسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3400 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية crash_11
    crash_11

مبتعث جديد New Member

crash_11 السويد

crash_11 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأرجنتين , مبتعث فى السويد , تخصصى ناقد رياضي , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • ناقد رياضي
    • ذكر
    • الرياض, المعذر
    • الأرجنتين
    • Dec 2014
    المزيدl

December 7th, 2014, 07:43 AM

السلام عليكم

حبايبي انا ان شاء الله طالع بريطانيا ادرس لغة لمدة 6 أشهـــر
    أبي اعرف أفضل المعاهد اللي تكون تابعة للكنائس

وابي افضل المدن الريفيه اللي تنصحون الدراسه فيها .. وشكرا
  2. وعليكم السلام
    بس ما فهمت ليش بالذات المدارس التابعه للكنيسه في حين اغلب المعاهد تابعه لجامعات واشخاص ومنهم باشراف جامعات عريقه
    اذا كنت تريد معاهد ممتازه وقليل العرب اللي يجوهم انصحك في basil paterson في ادنبره او معهد جامعة ادنبره ولا st.giels في لندن
    اذا كنت تفضل المدن الصغيره روح درم او سانت اندروز مدن صغيره وجامعاتها مشهوره ما اعرف شي عن معاهدها بس اكيد ممتازه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *همـ القلم ـس*
    وعليكم السلام
    بس ما فهمت ليش بالذات المدارس التابعه للكنيسه في حين اغلب المعاهد تابعه لجامعات واشخاص ومنهم باشراف جامعات عريقه
    اذا كنت تريد معاهد ممتازه وقليل العرب اللي يجوهم انصحك في basil paterson في ادنبره او معهد جامعة ادنبره ولا st.giels في لندن
    اذا كنت تفضل المدن الصغيره روح درم او سانت اندروز مدن صغيره وجامعاتها مشهوره ما اعرف شي عن معاهدها بس اكيد ممتازه
    هلا وسهلا
    أحد الشباب نصحني أدرس في معهد تابع لكنيسة ، يقول الاهتمام بتعليم اللغة أكبر و أقل عدد عرب ..
    صراحة ماعندي علم في موضوع الدراسه خارجيا ً
    لكن أنا شخص ما احب اسلوب تعليم اللغة في السعودية ، حيث اني درست في برتش كانسل 5 كورسات ، وقبلها في ال اس اي ط.الملك عبدالله وقبلها في اي ال اس التخصصي
    بس طريقة التدريس ماعجبتني ..
    ابي شيء جديد وسهل .. وساعاته خفيفه

عموماً اللي ابيه هو " مدينة ريفيه صغيره ومعهد صغير ,, وابي استفيد عمليا ً اكثر من التلقين

وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crash_11
    هلا وسهلا
    أحد الشباب نصحني أدرس في معهد تابع لكنيسة ، يقول الاهتمام بتعليم اللغة أكبر و أقل عدد عرب ..
    صراحة ماعندي علم في موضوع الدراسه خارجيا ً
    لكن أنا شخص ما احب اسلوب تعليم اللغة في السعودية ، حيث اني درست في برتش كانسل 5 كورسات ، وقبلها في ال اس اي ط.الملك عبدالله وقبلها في اي ال اس التخصصي
    بس طريقة التدريس ماعجبتني ..
    ابي شيء جديد وسهل .. وساعاته خفيفه

عموماً اللي ابيه هو " مدينة ريفيه صغيره ومعهد صغير ,, وابي استفيد عمليا ً اكثر من التلقين

وشكرا
    صدقني الدراسه في بريطانيا يختلف تماما عن اسلوب الدراسه عندنا
    بالخليج عموما نتعلم التلقين ايام ما درست في المعهد كان الصباح عندنا ساعه كامله نتعلم عن طريق الالعاب واخر 10 دقائق لو خلصنا بسرعه تعطينا المدرسه العاب لعبة سكرابل وهي مشهوره مال الفوكابلوري
    اضافه انك ما راح تستخدم لغتك الا اذا تعاملت مع شخص عربي ومثل ما قلت مو كل المعاهد متروسه عرب وبعدين حسب مستواك
    بمعهدي الاول في ادنبره كنا تقريبا 14 عربي وما التقيت باحد الا بالممرات واول يوم حطوني بكلاس عرب بعدين طلبت انتقل بعد اول حصه وما صادفت احد الا باخر يومين جاتنا وحده في نفس مستواي
    وطبعا كنت ساكنه مع اجانب لكذا ما كنت استخدم العربيه الا 1% طول اليوم << بازل باترسون عندهم نظام ما يقبلون الا 5 % من كل جنسيه الا الايطاليين لوالالمان انهم محكومين باختبار لازم يختبرونه
    وفي سانت جيلز ابد ما صادفت احد عربي بس يمكن لاني بس جلست شهر او يمكن كان فيه عرب وما انتبهت لهم

موفق ان شاء الله بالنسبه لي اشوف المدن الكبيره احسن من الصغيره لان في الديره الصغيره لو كان في عرب في معهدك بتلاقاهم في كل مكان اما في المدن الكبيره ما راح تشوفهم الا في اماكن تجمعهم المعروفه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.