الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن معهد اكسفورد بروكس ؟ ارجوووكم

استفسار عن معهد اكسفورد بروكس ؟ ارجوووكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3422 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة*
    مبتعثة*

مبتعث جديد New Member

مبتعثة* المملكة المتحدة

مبتعثة* , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Education , بجامعة جامعة القصيم
    • جامعة القصيم
    • Education
    • أنثى
    • القصيم, القصيم
    • السعودية
    • Dec 2014
    المزيدl

December 12th, 2014, 04:16 PM

السلام عليكم
    مساء الخير جميعا
    حبيت استفسر عن معهد اللغة التابع لجامعة اكسفورد بروكس
    كيف مستواه ودراسته ؟ هل هو جيد ؟
    و كيف السكن والمعيشة في اكسفورد ؟ هل هي غالية او متوسطة ؟ يعني بكم تقريبا اجد اسعار الشقق ؟

الله يسعدكم .. الي عنده علم او خبرة يفيدني محتااااجه مرره الله يجزاكم خير .
  2. من حيث المعاهد جميعها نفس الشي ماتفرق يمكن يكون الفرق بسيط بين معاهد الجامعات والمعاهد الخاصه ... وبنسبه لتكاليف اكسفورد بحكم قربه من لندن عاده ماتكون من المدن الغاليه مقارنه بالمدن شمال بريطانيا .... وبنسبه لأسعار ابحثي في موقع (Right Move) واللي هو على الرابط التالي بس اكتب اسم المدينه وتحصل اسعار الشقق Property to rent - UK houses and flats to rent - Rent a property
    انشالله اكون افدناك ...
    7 "
  3. انا ما درست في المعهد بس حالياً قاعد أدرس في الجامعة .. شفت كم طالب طلع من عندهم ومستواهم في الانجليزي قنبلة .. ما شاء الله تبارك الله .. ولو انهم خبروني ان كورساتهم ما تعدت الـ ٤ أشهر.
    في كورسات انجليزية مجانية تنطرح في الجامعة طلاب الماجستير يقدرون ياخذونها (في كورسات مجانية لطلاب البكالوريوس كمان بس منفصلة).. حضرت منها ٤ محاضرات وشفت مستواهم عادي .. طبعاً عادي ما أقصد فيها سيء ولا أقصد فيها ممتاز ١٠٠٠٪ .. الموضوع كله على اجتهادك بس هم بشكل عام يعطونك اللي تبغيه وزيادة .. الجامعة جيدة جداً ويحاولون انهم يحافظون على مستواهم.
    7 "
  4. السلام عليكم

حبيت اسأل عن هل تكفي 400 باوند لفاتورة الجوال وقليل من التسوق والمواصلات ووجبه واحده في اليوم لأن راح اسكن عند عائله اجارها شهريا 750 باوند كما لايخفى عليكم المكافأه 1168 باوند بالشهر .وياليت توضوحو لي كم كرت الباص شهريا....وشكراا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة juli
    مرحبا اختي
    انا ادرس بمعهد اكسفورد بروكس وعندي معلومات عن المدينه اذا لسى انتي حابه تدرسين فيها اكتبيلي ايميلك.
    مرحبا اختي
    انا ادور سكن لاخوي طالب ف جامعه بروكس يكون بسعر معقول او مشاركه ف السكن وايضاً يبحث عن زملاء عرب ف الجامعه او المنطقه اذا ممكن تفيديني بنتواصل بالايميل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.