الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إجرائات إصدار جواز جديد للمولود وفيزا للزوجة وأنا في بلد الإبتعاث

إجرائات إصدار جواز جديد للمولود وفيزا للزوجة وأنا في بلد الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3356 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مـــراد
    مـــراد

مبتعث مستجد Freshman Member

مـــراد المملكة المتحدة

مـــراد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسة , بجامعة London
    • London
    • هندسة
    • ذكر
    • London, London
    • المملكة المتحدة
    • Jan 2010
    المزيدl

January 21st, 2015, 06:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني سؤالي هو في حالة وجودي في بلد البعثة ووجود زوجتي والمولود الجديد في السعودية

هل يلزم لي الرجوع للسعودية لإصدار جواز سفر للمولود ولا يقدروا يسووه وأنا برا المملكة ؟

السؤالي الثاني زوجتي لو بتروح السفارة البريطانية في السعودية حتى تطلع فيزا هل يلزم وجودي معها ؟ ولا لازم أرجع للملكة حتى أسوي الإجرائات ؟

تحياتي لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـــراد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني سؤالي هو في حالة وجودي في بلد البعثة ووجود زوجتي والمولود الجديد في السعودية

هل يلزم لي الرجوع للسعودية لإصدار جواز سفر للمولود ولا يقدروا يسووه وأنا برا المملكة ؟

السؤالي الثاني زوجتي لو بتروح السفارة البريطانية في السعودية حتى تطلع فيزا هل يلزم وجودي معها ؟ ولا لازم أرجع للملكة حتى أسوي الإجرائات ؟

تحياتي لكم
    من ابشر تقدر تصدر الجوازات بضغطه زر وخلال ايام تستلمه او تسوى تفويض بالتسليم والفيز زوجتك تراجع بنفسها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scropi0n
    من ابشر تقدر تصدر الجوازات بضغطه زر وخلال ايام تستلمه او تسوى تفويض بالتسليم والفيز زوجتك تراجع بنفسها
    طيب انا دخلت موقع الجوازات مكتوب من الشروط "حضور صاحب الطلب شخصياً أو ولي الأمر للنساء والأبناء (دون سن الحادية والعشرين) ولا يقبل التفويض عند تقديم الطلب"

مكتوب انه ما يقبل تفويض ايش اسوي هالحين ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـــراد
    طيب انا دخلت موقع الجوازات مكتوب من الشروط "حضور صاحب الطلب شخصياً أو ولي الأمر للنساء والأبناء (دون سن الحادية والعشرين) ولا يقبل التفويض عند تقديم الطلب"

مكتوب انه ما يقبل تفويض ايش اسوي هالحين ؟
    من موقع ابشر التابع لوزاره الداخليه تقدر تسوى اصدار جواز
    الجواز السعودي : خطوات إصدار الجواز السعودي إلكترونيا:

وتستلمو من البريد او الجوازات وتسوى وكاله بالاستلام حتى اذن السفر تسويه من الموقع
    7 "
  5. مشكوووورة المقطع جدا مفيد وعرفت الطريقة سهلة وسلسة

بس اخر نقطة حبيت اتاكد منها انا زوجتي حامل وانا بسافر هالحين ان شاء الله اذا ولدت بيلحقوني. هالحين عشان اطلع للطفل جواز هل اقدر اسوي تفويض من هالحين لاني بالسعودية قبل لا اسافر ولا لازم استنى المولود بعدين ارسل تفويض من السفارة بلندن ؟ والشي الثاني هل لازم اترك عندهم أصل بطاقة العائلة ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـــراد
    مشكوووورة المقطع جدا مفيد وعرفت الطريقة سهلة وسلسة

بس اخر نقطة حبيت اتاكد منها انا زوجتي حامل وانا بسافر هالحين ان شاء الله اذا ولدت بيلحقوني. هالحين عشان اطلع للطفل جواز هل اقدر اسوي تفويض من هالحين لاني بالسعودية قبل لا اسافر ولا لازم استنى المولود بعدين ارسل تفويض من السفارة بلندن ؟ والشي الثاني هل لازم اترك عندهم أصل بطاقة العائلة ؟
    مبروك مقدما والله يكمل لكم على خير ... انت حتتبع نفس الطريقه في اصدار جوازه وتعطى توكيل لاحد بمراجعه الجوازات والاحوال وانهاء كافه الاجراءات وهو يصير يستلم جواز الطفل ويضيفوه بالاحوال وينهى اوراقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.