الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يخص السكن مع عوائل: أسعار، تجارب، طلبات، عروض....

كل ما يخص السكن مع عوائل: أسعار، تجارب، طلبات، عروض....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3371 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Linguistics Consultant
    Linguistics Consultant

مشرف ملتقى أمريكا و بريطانيا و المعيدين

Linguistics Consultant الولايات المتحدة الأمريكية

Linguistics Consultant , ذكر. مشرف ملتقى أمريكا و بريطانيا و المعيدين. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Linguistics NOT English , بجامعة University
    • University
    • Linguistics NOT English
    • ذكر
    • غير معرف , Wisconsin
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

January 27th, 2015, 05:33 AM

هذا التجمع مفتوح لهذا الغرض ليستفيد الكل بدلا من تشتيت الموضوعات المتفرقة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim-93
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مساكم الله بالخير جميعاً

اخواني انا في سان دييغو لي أسبوع الان وماحصلت سكن عائلة ساكن في فندق اللي يخبر عوائل قريب من كونكت انقلش مشن فالي
    وعليكم السلام
    سان ديقو في أمريكا، هذا ملتقى بريطانيا.
    7 "
  3. مساء الرضا - حبيت اسأل عن السكن في مانشستر هل هو مقارب لمثيلاته من المدن المجاوره من ناحيه السعر مثلا ليفربول او ليدز او يورك .. واذا الاجابه نعم - ياليت تساعدني في البحث عن عائله بالقرب من معهد جيد ياحبذا لو يكون غير معترف به من التعليم العالي بالسعوديه ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T&O
    سم ..

HomestayWeb - Find a homestay family

حدد القارة والمدينة الي تبي تدور فيها وتلقى العروض في مواقع ثآنية

وهذي مواقع اخرى

Homestay Finder - Helping host families and international students to find each other
    -
    homestay, looking for host families, homestay accommodation

اذا استدفت دعوة بظهر الغيب تكفي

بالتوفيق
    لو اخترت العائلة كيف اربطهم مع المعهد يعني يعرفو اني جاي ادرس وانو انا في معهد كذا !
    وهل ادفع حق شهر ولا كل اسبوع زي ماهوا مكتوب في الموقع !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THunnayan
    لو اخترت العائلة كيف اربطهم مع المعهد يعني يعرفو اني جاي ادرس وانو انا في معهد كذا !
    وهل ادفع حق شهر ولا كل اسبوع زي ماهوا مكتوب في الموقع !
    أخي الثنيان ليه رفعت هالموضوع القديم؟ على العموم اجابة لسؤالك المعهد يقدر ينسق لك تسكن مع عائلة يعني التسنيق يتم من خلالهم. وتدفع كل شهر والغالب يكون مقدم. وفيه خيار اخر انك تلقى العائلة بنفسك من مواقع خاصة بهالشئ ويكون الهوم ستاي مختلف ومنفصل عن العائلة. وهذا اللي انصحك فيه .

وعلى العموم انا اشوف السكن مع العائلة overrated

يعني هم ما همهم انك تتعلم ويتكلمون معك. بس يخلون ساكن معهم ومايبون يتكلمون معك كثير. هدفهم المادي.
    أنت لو مثلا في الكرسمس تروح تسكن مع عائلة مع برنامج مخصص لهذا الشيء فيه منظمات تنسق ويعطيك فرصة للاختلاط
    لو مثلا تروح تلعب كورة مع شباب وتصادفهم. تشارك في نوادي ثقافية. تروح النادي الرياضي وتختلط في الناس وهكذا.. هذا النصائح اللي عطيتها أخوي والله واستفاد.
    7 "
  6. انا اشوف العيش مع اسره حلو خصوصا لو طحت ع ناس حليلين وخدومين
    انا جلست عند وحده ما شاء اكثر شي فادني ف fluency وهذا كان هدفي بالاساس
    كانت هي والاختلاط بالطلاب سواء بالمعهد او بالاسره
    غير اشياء علمتني عليها واشياء اخدمتني فيها الله يعطيها العافيه يارب ويشرح قلبها للاسلام
    من حبي لها مخططه ارجع لنفس المعهد عشان اجلس عندها مره ثانيه
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :

الي طلاب مدينة Brighton

انا ادرس لغة حاليا في برايتون و صار لي 3 اسابيع ومش محصل سكن قريب من المدينة والمعهد يعطيني وعود ولا شي فايدة ، حاليا ساكن في Sealdean مسافة ساعة للسنتر ولا مستفيد من العائلة اي شي وفوق هذا ضربنا البرد وممنوع نشغل الدفايات ( بحجة غلاء الكهرباء ) .

في اي حد يعرف عائلة قريب من المدينة ومتعاونين وودودين ويمكن احد يستفيد منهم من ناحية الممارسة .

وأكون شاكر لكم مقدما
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.