الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى مشورتكم في جامعة ليستر ومعاهد اكاديمية بحته توصون بها

ابغى مشورتكم في جامعة ليستر ومعاهد اكاديمية بحته توصون بها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3340 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SailoOor99
    SailoOor99

مبتعث جديد New Member

SailoOor99 السعودية

SailoOor99 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى English Language , بجامعة King Abdulaziz University
    • King Abdulaziz University
    • English Language
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Dec 2014
    المزيدl

March 3rd, 2015, 06:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم بكل خير و نفع الله بكم وبعلمكم اخواني واخواتي

اريد ان استشير اهل الخبره من منطلق " ما خاب من استشار "
    انا معيد ولله الحمد تخصص انقليزي و سوف اكمل الماستر في تخصص الترجمة (عربي/انجليزي) ان شاء الله
    و سمعت عن جامعة ليدز والبروفيسورز اللي عندهم في هذا التخصص وارجوا اني انقبل وادرس عندهم
    ولكن درجتي فالايلتس ( 5 ) وشرطهم للغة هو 6,5 فلذلك اريد ان آخذ سنة لغة لآطور لغتي أكثر
    علما بأن عندي قبول من جامعة ليستر مشروط وعندي قبول بريسيشنال 5 اشهر ( اللي درس فهالجامعة يا ليت يفيدني عن تخصص الترجمه عندهم)

و الآن ابغى استشيركم في المعاهد الاكاديمية القوية و اللي عندهم تجارب في افضل المعاهد في ليدز او مانشستر و لامانع اذا فيه معهد اكاديمي تنصحوني فيه في غير هاتين المدينتين
    و كذلك عن جامعة ليستر و تخصص الترجمة فيها

انتظركم و لكم خالص الدعوات ..
    شكرا للجميع
  2. أخي الكريم

دار بيني وبينك حديث حول موضوعك بالأمس على الخاص والجوال وقد أوصلتك بأحد الدراسين في جامعة ليستر..فبودي أن تذكر لنا ما نصحك به الأستاذ الكريم الدارس بجامعة ليستر كما أخبرني اليوم وذلك لكي يستفيد غيرك من الموضوع.

كل الود.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.