الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص علاج بنتي في لندن وسفر العائلة

بخصوص علاج بنتي في لندن وسفر العائلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3302 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام عريب وليان
    ام عريب وليان

مبتعث جديد New Member

ام عريب وليان المملكة المتحدة

ام عريب وليان , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لغه انجليزيه , بجامعة university college london
    • university college london
    • لغه انجليزيه
    • أنثى
    • لندن, لندن
    • السعودية
    • Mar 2015
    المزيدl

March 15th, 2015, 02:59 AM

الله يخليكم تفيدوني بنتي مريضه وعندها موعد للعلاج في احد مستشفيات لندن تقريبا بعد 15 يوم على حساب الحكومه سؤالي زوجي بروح معاها لكن هل يعطوني انا والدتها مرافق مع العلم اني معلمه وعندي غيرها 3 أطفال هل ينضمون معانا ويكون لهم رواتب ولا كيف وهل يوفرون لنا سكن ولا لا وهل يستطيعون يكملون دراسة الترم الثاني في بريطانيا وتعتمد شهاداتهم ام لا ومشكورين
  2. أولا شفى الله بنتك..اللهم اشفها شفاءا لا يغادر سقما.....وعليكم بالصدقة.

ثانيا: بحكم السفر بعد 15 وعلى حساب الحكومة فمن المؤكد بأن الحكومة قد أصدرت تأشيرة للعلاج للطفلة والمرافق/ين
    فهل اصدروا لكي ولبقية العائلة تأشيرات ام لا مع والدتك حسب ما فهمت.

إذا كان قد أصدروا للجميع تأشيرات فمن حقهم السفر.

بقي دراسة الأبناء يحق لهم الدراسة في المدراس البريطانية والمدارس السعودية موجودة في لندن كل يوم بالأسبوع الواجد ويختبرون آخر الترم ويعطون شهادة مثل الشهادة التي بالسعودية.
    بشأن المصاريف فالجهة الممثلة عن الحكومة بالعلاج هي التي تعرف هل سوف يصرفون لكم وكم كيف وهل سوف يضمون ابناءك مع الطفلة ووالدها ومن خلال هذا تعرفون هل سيكون المصروف يغطي جميع التكاليف بالشهر الواحد.
    7 "
  3. عزيزتي تواصلي مع الجهة اللي أصدرت قرار بعلاج الطفلة في بريطانيا للتأكد من النقاط المذكورة. هم المسؤولين عن هالأمور.

لو تبين نصحية سريعة خلي والدها يروح معها بس ويشوف الأمور هناك وبعدين أنتوا تسافرون في وقت لاحق..
    على حسب كم يستغرق العلاج والفترة المطلوبة...

ترى البحث عن المدارس والانتقال مو سهل أبدا..

الله يشفي بنتك ويسهل أموركم...
    7 "
  4. الموضوع عند الجهة المسؤولة عن علاج بنتكم .. وزارة التعليم العالي والملحقية الثقافية مالها علاقة .. او عالاقل مالها علاقة في الوقت الحالي

كذلك موقع مبتعث يهتم بالابتعاث للدراسة ومايشمله من ملحقات .. اعتقد لو تسألين في منتديات خاصة بالسفر للعلاج هناك افضل
    7 "
  5. انا كمان بيجيني ان شاء الله موعد في لندن علاج ابنتي
    ياليت تفيديني كم جلس الموعد حتى جاء من وقت ارسال الاوراق من الهيئة الطبية حتى جاء الموعد

وانا مثلك ابي اخذ عيالي معي للدراسة هناك

بالنسبة للمصروف هم يعطون المريض والمرافق فقط
    واذا كان المريض اقل من 12 سنة يعطون مرافقين وليس واحد .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائما قمه
    انا كمان بيجيني ان شاء الله موعد في لندن علاج ابنتي
    ياليت تفيديني كم جلس الموعد حتى جاء من وقت ارسال الاوراق من الهيئة الطبية حتى جاء الموعد

وانا مثلك ابي اخذ عيالي معي للدراسة هناك

بالنسبة للمصروف هم يعطون المريض والمرافق فقط
    واذا كان المريض اقل من 12 سنة يعطون مرافقين وليس واحد .
    اهلين مااعرف بالضبط كم انتظرنا الموعد لكن تقريبا من شهر الى شهر ونص ويعلمونك متى الموعد وانتم استمروا بالتواصل مع الملحقيه الصحيه بلندن والله يشفي مرضانا ومرضى المسلمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.