الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يسعدكم محتار وابغئ نصيحتكم

الله يسعدكم محتار وابغئ نصيحتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3328 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Fahooodi_8
    Fahooodi_8

مبتعث جديد New Member

Fahooodi_8 الولايات المتحدة الأمريكية

Fahooodi_8 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة جامعة كاليفورنيا
    • جامعة كاليفورنيا
    • هندسة
    • ذكر
    • ارفاين, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Feb 2015
    المزيدl

March 16th, 2015, 02:17 AM

السلام عليكم كيفكم حبايبي

حبيت اسالكم انا طالع بريطانيا عشان دراسة البكالوريس في مدينة مانشستر
    وين تنصحوني ادرس في معهد كابلن ولا ادرس في معهد جامعة مانشستر او معهد جامعة مانشستر متروبوليتان
    وبالنسبة لمعهد الجامعتيين لهم مطالب خاصةة ولا لا

السؤال الثاني
    انا ناوي ادرس شهرين لغة عامة وبعدين ادرس عشان اختبار الايلتس اش بتكون الفيزا اللي اخذها
    يعني بدفع رسوم الشهريين وبعدها وانا هناك ي اتفق مع معهد كابلن ادرس عندهم عشان الايتلس او ادرس ف واحد من معهديين الجامعتيين
    ف ايش بتكون نوعية الفيزا اللي اطلعها من هنا قبل م اسافر ل بريطانيا
    يعني السفارة م راح تعطيني فيزا دراسة الا اذا جبت لهم قبول المعهد بس اللي باخذه من هنا حق دراسة شهريين
    ودراسة الايتلس بنسق مع كابلن اكمل معهم دراسة الايتلس او براسل معهديين الجامعتيين واشوف
  2. أنصحك تدرس في معهد جامعة مانشستر وبقوة.

أيضًا أنصحك تدخل اختبار ايلتس في السعودية وتشوف النتيجة اللي تجيبها ( اذا مادخلت لحد الآن) لأن المعاهد الأكاديمية في الجامعات تتطلب درجة معينة في اختبار الايلتس من أجل القبول.
    لو جبت الدرجة المطلوبة كويس بتروح بفيزا طالب زائر او تير فور لو كانت درجتك في الايلتس عالية. وراح يرسل لك المعهد الكاس ننمبر اللي على أساسه تقدم على فيزا

لو ما قدرت تجيب درجة الايلتس المطلوبة بتروح لمعهد تجاري على فيزا طالب زائر وما أدري هل سهل أنك تغير الفيزا وتلتحق بمعهد الجامعة هناك؟ لان كل فيزا لازم يكون لها جهة معينة مخولتها. مو سهوله تتنقل بين معهد تجاري الى معهد جامعة على ما أظن
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح معيدة
    أنصحك تدرس في معهد جامعة مانشستر وبقوة.

أيضًا أنصحك تدخل اختبار ايلتس في السعودية وتشوف النتيجة اللي تجيبها ( اذا مادخلت لحد الآن) لأن المعاهد الأكاديمية في الجامعات تتطلب درجة معينة في اختبار الايلتس من أجل القبول.
    لو جبت الدرجة المطلوبة كويس بتروح بفيزا طالب زائر او تير فور لو كانت درجتك في الايلتس عالية. وراح يرسل لك المعهد الكاس ننمبر اللي على أساسه تقدم على فيزا

لو ما قدرت تجيب درجة الايلتس المطلوبة بتروح لمعهد تجاري على فيزا طالب زائر وما أدري هل سهل أنك تغير الفيزا وتلتحق بمعهد الجامعة هناك؟ لان كل فيزا لازم يكون لها جهة معينة مخولتها. مو سهوله تتنقل بين معهد تجاري الى معهد جامعة على ما أظن

انا راسلت معهد مانشستر متروبوليتان وقالوا لي انه م عندهم كورس الايلتس وانه الرابط اللي ف الموقع قديم ..
    انا بدرس ف معهد كابلن شهريين لغة عامة وبعدها بنسق معهم ادرس دورة الايلتس عندهم بس الموضوع ف الفيزا يعني ممكن معهد كابلن ينسق مع السفارة انه بدرس عندهم ويعطوني فيزا تاير 4
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.