الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف اقدم ع قبول مشروط ؟

كيف اقدم ع قبول مشروط ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3318 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bushraa
    Bushraa

مبتعث جديد New Member

Bushraa أيرلندا

Bushraa , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى English , بجامعة Bangor
    • Bangor
    • English
    • أنثى
    • Bangor, Bangor
    • السعودية
    • Jun 2014
    المزيدl

March 25th, 2015, 05:39 AM

كيف اقدم ع قبول مشروط ؟ عبيت الابليكيشن وحطيت درجة الايلتس بس مالقيت خيارات بالابليكيشن لهالشي خفت مايقبلوني لانها اقل بشوي من اللي طالبينه راسلتهم ع الايميل وردو بانهم مايضمنون لي قبول مشروط الا اذا كنت مستوفيه لباقي الشروط وهالشي يعتمد على تعليمي سابقا ، ! وش اسوي بها الحاله ؟
    وهل في جامعات ممكن يعطون قبول مشروط بإجتياز اللغة حتى لو ماقدمت لهم درجة الايلتس او كانت اقل من المطلوب؟! و
    هل في طريقة معينه للتقديم على القبول المشروط؟!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. شوفي أختي بشرى والله ما فهمت موضوعك بالضبط الموضوع شوي ملخبط ولا وشهي المرحلة الدراسية
    الزبدة على اللي فهمته منك
    تقريبا كل الجامعات تعطيك قبول مشروط باللغة إذا ما عندك الدرجة المطلوبة بالإيلتس

إذا كانت الدرجة أقل شي بسيط فيه جامعات يعطونك كورس لغة عندهم بعدها تبدين الدراسة بدون ما تختبرين ايلتس

كيف طريقة التقديم عندك طريقتين
    يا إما إنك تقدمي للجامعة مباشرة عن طريق موقعهم (تلقين مواقع الجامعات في موقع وزارة التعليم العالي - الجامعات الموصى بها)
    يا إما في مكاتب تراسليهم وهم يجيبون لك قبول (طبعا المكاتب اللي يأخذون مقابل مادي ما أنصحك فيهم أغلبيتهم نصابين)

هذي إيميلات مكاتب سبق وأن تعاملت معهم وجابوا لي قبول مجااااني
    ibrahim.k.a.a@hotmail.com
    info@gfet.co.uk
    studyuk@hotmail.co.uk
    sayed@ukstudy.com
    studywiseabroad@gmail.com
    hamidelkheiyri@gmail.com

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.