الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء المساعدة

الرجاء المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nam_go
    nam_go

مبتعث مستجد Freshman Member

nam_go غير معرف

nam_go , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى معلم , بجامعة كلية التربية البدنية
    • كلية التربية البدنية
    • معلم
    • ذكر
    • ليستر, hj
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

April 23rd, 2008, 09:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لوسمحتوا ياأخوان ممن لديه أي خلفية عن الإلحاق بالبعثة عندي سؤالين
    الأول / لوجبت قبول من الجامعة والدراسة بسبتمبر ورحت في شهر مايو ورحت على الملحقية علشان أفتح ملف للإنضمام للبعثة هل عادي يفتحون والا لازم تكون الدراسة قريبه وإلا لازم أدرس اول واقدم على الملحقية
    ثانيا / لوجبت قبول في معهد لغة هل لازم أدرس أول علشان تفتح لي الملحقية ملف والا أول ماأوصل لندن اروح للملحقية اقدم لأن الجامعة في مدينة تبعد ساعتين عن لندن.

ولكم جزيل الشكر
    اتمنى الأعضاء يتفاعلون معي لأني محتار وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M debss
    السلام عليكم

الاخ nam-go

جوابك عندنا ان شاء الله ونريد مساعدتك واذا اردت الاستفسار اتصل بنا على الرقم

00447811165360

انا محمد الدبس من بريطانيا مدينة كيمبريدج احصل على قبولات جامعية للطلاب في

معاهد اللغة والجامعات بكافة فروعها والماجستير والدكتوراة واتعامل حاليا مع العديد

من الجامعات في مدينة جدة والرياض وقد حصلنا للعديد من الطلاب على قبولات

منهم على حساب الدولة ومنهم على حسابهم الخاص وقدموا الى بريطانيا وباشروا دراستهم الحمد لله

والطالب غير ملزم بدفع اي مبلغ لنا مباشرة نحن غايتنا نشر العلم باذن الله تعالى

ولنا اجر رمزي نتقاضاه من الجامعة او المعهد والله الموفق لنا ولكم
    يمكنك الاتصال من الساعة 12 ظهرا حتى 4 عصرا ومن الساعة 9.30 مساء حتى الساعة 2 ليلا بتوقيت مدينة لندن
    ان شاء الله والله يعطيك العافية وان شاء اله اـصل عليك خلال اليومين هذي بس أب استفسر عن قبول اللغة من جامعة ليستر كم ياخذ وقت ممكن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.