الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستخراج الفيزا (شهرين ) فقط !

إستخراج الفيزا (شهرين ) فقط !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3301 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al.1een
    al.1een

مبتعث مستجد Freshman Member

al.1een السعودية

al.1een , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى بدون , بجامعة الله كريم ..
    • الله كريم ..
    • بدون
    • ذكر
    • قلب الريآض .., ولاية بيتنا ..
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

April 12th, 2015, 05:25 PM

الســلام عليكم ,

قررت إن شاء الله بروح لغة بالصيفية مدة شهرين !! فبغيت المتطلبآت ,! حاليآ المتواجد معي !!

* صورتين 4*6 بدون شماغ .
    * قبول من المعهد .
    *الجواز .
    * صورة من الجواز ملونة .
    *كشف عملية آخر 6 شهور ويكون المبلغ آكثر من 50 الف ريآل سعودي .
    * صورة من شهادة الثآنوي .
    *دفع رسوم 512 ريآل =85 باوند عن طريق الانترنت .
    *تذكرة طيران .

سؤالي بارك الله فيكم ,! الان كيف آحجز تذكرة طيران وانا ما اعرف متى راح تطلع فيزتي ؟ بعض الاصدقاء قالولي احجز عن طريق الخطوط السعودية لكن لاتسسدها وارفقها من ضمن الاوراق !! وش رايكم بالموضوع ؟

السؤال الثاني الفيزا اللي راح اطلعها قالولي اسمها student visitor لكن اذا شيكت على الموقع مافي الا general !! وش الحل بارك الله فيكم ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakan bin faisal
    انا زيك وعبيت الابلكيشن اللي ف الموقع , وما طلع لي student visitor لقيت general visitor اتوقع انه هذا الاختيار

بس ماني عارف وش اختار نوع المقابله , هل هو standard appointment اوو student tir 4
    https://www.gov.uk/browse/visas-immi.../student-visas

تفضل هذا الفرق بينهم ^^ , لكن انت احجزلك student visitor !! لكن انا للآسف ماطلعلي الا generl ! ان شاء الله الاخوان يفيدونا !!
    7 "
  3. طال عمرك انا , عرفت وش الخيار الصحيح اذا باقي ما قدمت على الفيزا , في البداية طبعا تختار نوع الابلكيشن اللي تبي تعبية بما انك رايحه شهرين دراسه يعني لازم تختار student visitor واللي هو يندرج تحت الخطوات التالية

أول خيار /
    1- visit
    2-spicily visitor
    3- student visitor up to 6 month

وباقي الموضوع اسهل مما تتخيل اذا واجهت اشكال كلمني برايفت طبعا في الاخير يجيك خطوات بعد ما تعبي الابلكيشن بحيث انك تختار نوع المقابله تاخذ standard appointment والرسوم كامله بتكون 133 جنيه استرليني .
    وبإذن الله قريبا راح انزل موضوع خطوات تعبئه الابلكيشن لفيزا الطالب الزائر .. بالتوفيق لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakan bin faisal
    طال عمرك انا , عرفت وش الخيار الصحيح اذا باقي ما قدمت على الفيزا , في البداية طبعا تختار نوع الابلكيشن اللي تبي تعبية بما انك رايحه شهرين دراسه يعني لازم تختار student visitor واللي هو يندرج تحت الخطوات التالية

أول خيار /
    1- visit
    2-spicily visitor
    3- student visitor up to 6 month

وباقي الموضوع اسهل مما تتخيل اذا واجهت اشكال كلمني برايفت طبعا في الاخير يجيك خطوات بعد ما تعبي الابلكيشن بحيث انك تختار نوع المقابله تاخذ standard appointment والرسوم كامله بتكون 133 جنيه استرليني .
    وبإذن الله قريبا راح انزل موضوع خطوات تعبئه الابلكيشن لفيزا الطالب الزائر .. بالتوفيق لك
    الله يجزاك خير ماقصرت , ابشرك ذاك اليوم كنت اطقطق وصدفة طلعتلي , ودفعتلهم وبكرا العصر مقابلتي ان شاء الله ., عسى الله يسهل

باقي الان امور الطيران والفيزا ( البطاقة )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.