الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد تعلم اللغة الانجليزية بالصيف ببريطانيا

اريد تعلم اللغة الانجليزية بالصيف ببريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3257 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdulaziz-
    abdulaziz-

مبتعث جديد New Member

abdulaziz- غير معرف

abdulaziz-
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Apr 2015
    المزيدl

April 29th, 2015, 03:35 PM

السلام عليكم

أنا طالب بأولى ثانوي قررت ادرس انجليز بالصيف
    ولقيت معهد EF
    و صراحة معت ناس يمدحونه وناس يسبونه
    فقررت أدرس ب ايست بورن EF
    أسعارهم ممتازه وشفت ناس مدحوه
    أنا لغتي الانجليزية متوسطة أخذت باختبار ستيب 67
    فاللي عنده خبره عن العاهد ببريطانيا أتمنى يساعدني بمعهد ممتاز أو يعطيني معلومات عن معهد EF
    وهل ممكن لغتي تطور فيه

شكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulaziz-
    السلام عليكم

أنا طالب بأولى ثانوي قررت ادرس انجليز بالصيف
    ولقيت معهد EF
    و صراحة معت ناس يمدحونه وناس يسبونه
    فقررت أدرس ب ايست بورن EF
    أسعارهم ممتازه وشفت ناس مدحوه
    أنا لغتي الانجليزية متوسطة أخذت باختبار ستيب 67
    فاللي عنده خبره عن العاهد ببريطانيا أتمنى يساعدني بمعهد ممتاز أو يعطيني معلومات عن معهد EF
    وهل ممكن لغتي تطور فيه

شكرا
    السلام عليكم

الأخ السائل حفظك الله...

السفر بشكل عام يطور المهارات فضلا عن تعلم اللغة فهذا يعد إستفادة من وقت فراغك في شيء يعود عليك بالنفع إن شائ الله.

معهد EF من المعاهد التي لا أشجع على الدراسة فيه ، لأنه لا يقوم بتطوير المهارات الأساسية للطالب كالقراءة والكتابة وإنما يميل إلى الجوانب الترفيهية أكثر منها للدراسة الجدية .

للأسف الشديد أن المعهد يجتذب العديد من الطلاب بسبب أن بعض الفروع أسعارها مشجعة لذلك ينظر الطالب في كثير من الأحيان للأسعار دون النظر للجودة التعليمية .

في مدينة إيستبورن يوجد معهد ممتاز وأسمه St Giles فهو من المعاهد الرائدة في هي المدينة .

كنت أود مساعدتك أكثر بوضع إيميلي أو وسيلة إتصال لي هنا ولكن قانون المنتدى يمنع ذلك ،حتى أقوم بمساعدتك أكثر ضع إيميلك هنا أو أرسله عبر الخاص وسوف أقوم بما يلزم لمساعدتك إن شاء الرحمن.

والله الموفق.

أخوكم

م. محمود صبره

أبو فارس
    7 "
  3. في مدينة إيستبورن يوجد معهد ممتاز وأسمه St Giles فهو من المعاهد الرائدة في هي المدينة

نعم صحيح والتسجيل عن طريق موقعهم سهل جدا ومتفهمين ويراسلونك سريع سريع عن طريق الايميل خلال اربع او خمس ايام تكون انهيت جميع إجراءات القبول وسعر هم جدا مقبول

نصيحتي لك
    في اي مكان اعتمد على نفسك ولا تستغني عن المشورة وانت اتخذ القرار

ابعد عن المكاتب والاشخاص الغير موثوق فيهم من ناحية التسجيل وغيرها
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultanoof
    انا اخترت نفس المدينة وتقريبا اخترت معهد St Giles لسمعته ..
    وحاب احد يساعدني في التسجيل وانهاء الاجراءات كاملة .. مدة دراستي تقريبا بتكون 11 اسبوع
    للتواصل على الخاص يااخوان ..
    التسجيل جدا بسيط تدخلي على الموقع وتختار وتعبي الاستمارة وماتاخد اكثر من 5 دقائق

او انك تراسلهم وهم يرسلوا لك الاستمارة تعبيها .. وعلى فكرة سريعين بالرد على الرسائل انا رسلت لهم وبعد يوم ردوا على رسالتي
    7 "
  5. اذا بتسكن مع عائلة بشرط تكون عائلة طيبة راح يكوت وضعك تمام اعرف عائلة مرة ممتازة سكن عندها صحابي معاي بالمعهد مره يعلمونه لان اغلب العوائل ماش لاكن هذا العائلى مرة رهيبه
    واذا تبي تشد حيلك من المعهد للبيت ومع العائلة حنك وتحل واجباتك وتحفظ كم كلمة راح تتطور وانا مبتعث في بريطانيا واي خدمات انا خاضر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.