الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد ان ادرس لغة في ويستبورن واحتاج مساعدتكم

اريد ان ادرس لغة في ويستبورن واحتاج مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3276 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sultanoof
    sultanoof

مبتعث جديد New Member

sultanoof غير معرف

sultanoof
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • May 2015
    المزيدl

May 8th, 2015, 07:17 AM

الموضوع واضح يااخوان
    انا ابي ادرس لغة لمدة 11 اسبوع في لندن وسمعت ان ويستبورن افضل من ناحية الدراسة والتكلفة ويوجد فيها معاهد ممتازة مثل St Giles
    وحاب منكم تعطوني اراؤكم هل ادرس في لندن او مانشسيتر او ويستبورن أوووو.......

وكم التكلفة ؟ وايش الاوراق المطلوبه ؟؟ وكم تستغرق مدة القبول ؟
  2. اكلمك عن 9 اسابيع بنفس المنطقة وبنفس المعهد 20 ساعة اسبوعيا بمعدل 4 ساعات باليوم الصباح لأن سعر الصباح يختلف عن سعر المساء بوجبه فطور فقط التكلفة 16500 تقريبا شاملة المعهد مع العائلة
    وعندهم تأمين طبي 5 باوند في الاسبوع

الاوراق المطلوبة فقط تعبئة الابلكيشن عن طريق الموقع وارساله يأخذون منك مقدم 55 باوند تقريبا 325 ريال رسوم تسجيل غير مسترده و200 باوند تقريبا 1180 ريال مقدم في حال انك سجلت عندهم يخصمون الـ 200 من المبلغ الاجمالي وفي حالة عدم التسجيل يرجعونها طبعا عند التسجيل لازم يكون معاك فيزا تسديد فوري

مدة القبول على حسب وقت الدوامات يتسغرق من يومين إلى اربع ايام كحد اقصى وانا راسلتهم وبنفس اليوم رود علي يراسلونك عن طريق الايميل

نصيحتي لك
    لا تقدم عن طريق المكاتب يأخذون على المراسلة سعر عالي
    الحل
    أما يكون لك قريب يفهم انجليزي او تروح لمكتب استخراج تأشيرات تقوله ابي اعبيء ابلكيشن لمعهد ياخذ منك تقريبا 100 ريال فقط وتحط ايميلك وهم يراسلونك

,,, تجربتي ,,,
    بالتوفيق
    7 "
  3. انا طلب مني المعهد مقدم 200 باوند في البداية وقالي لازم ترسل كامل المبلغ قبل السفر بـ 3 اسابيع
    ما ادري انا علشان المدة قصيرة والمبلغ قليل تقرييا الباقي 15500 الف ريال
    انت بإمكانك تراسلهم عن طريق الموقع قبل التسجيل لأي استفسار وهم يردون عليك اذا اعجبك الوضع توكل على الله

انا سويت كذا جهزت لهم كم سؤال يخصني وبعد ما ردو علي سجلت ودفعت بالفيزا

تجربتي,,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultanoof
    كم مدة الدروة اللي سجلت فيها اخوي فيصل ؟ وكم كانت تكلفتها ؟
    وياليت ترسل لي ايميلك للتواصل احتاج استفسر منك بكم شغله ؟
    قلت لك من قبل في رد سابق 9 اسابيع وبينت لك المبلغ وطريقة المراسلة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.