الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كلية غير موصى بها (جامعة برايتون)

كلية غير موصى بها (جامعة برايتون)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3240 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحمد الهرفي
    أحمد الهرفي

مبتعث مستجد Freshman Member

أحمد الهرفي الولايات المتحدة الأمريكية

أحمد الهرفي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى TESOL , بجامعة IUP
    • IUP
    • TESOL
    • ذكر
    • Indiana, PA
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

June 12th, 2015, 07:16 PM

وصلني قبول دكتوراه في تخصص اللغات من جامعة برايتون ووجدت أن الكلية (Humanties) غير موصى بها في موقع الوزارة. هل هناك أي حل (مثل التواصل مع الوزارة) ولا خلاص أنسى؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد الهرفي
    مشكور يا غالي
    رفعت طلب لقسم معادلة الشهادات بالوزارة وأنتظر ردهم. ولا أدري لو وافقوا هل ممكن الملحقية ترفض؟ يعني من فيهم اللي رايه يمشي على الثاني؟
    ما أقصد قسم المعادلات أنا، قصدي الملحقية نفسها لأن الوزارة إنما تعترف بأي تخصص بناء على توصيات الملحقية ولجانها، وأنا سبق واعتمدت أكثر من تخصص غير موجود في موقع الوزارة وذلك عن طريق لجنة الاعتماد الأكاديمي في ملحقية أمريكا.

هذا رابط طلب التصديق، إذا صدقت لك الملحقية فهو موصى به سلفا أو أن الملحقية أضافته للقائمة:

ظˆط*ط¯ط© ط§ظ„طھطµط§ط¯ظٹظ‚ | ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط© ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ظپظٹ ط¨ط±ظٹط·ط§ظ†ظٹط§ | UKSACB
    7 "
  3. مشكور أخوي

طيب وأنا أتصفح لقيت لك رد عام 2012 تقول فيه أن قسم اللغويات في Birkbeck كان غير موصى به ثم الملحقية غيرت وصارت تسمح به بعض المرات، هل استجد شي حسب علمك حول هذا القسم لأن عندي قبول منهم..

أيضا وجدتك تقول لواحد يجرب يراسل جامعات للحصول على قبول لغويات ومن ضمنها برايتون وهي الجامعة الثانية اللي جاني منها قبول، فهل تعرف إذا الملحقية تصادق على القسم أم لا؟

للعلم أبراسل الأخ اللي حطيت اسمه وايميله فوق وأرفع القبولين للتصديق الآن لكن أتوقع ردهم بيتأخر فقلت أشوف إذا عندك علم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    ما أقصد قسم المعادلات أنا، قصدي الملحقية نفسها لأن الوزارة إنما تعترف بأي تخصص بناء على توصيات الملحقية ولجانها، وأنا سبق واعتمدت أكثر من تخصص غير موجود في موقع الوزارة وذلك عن طريق لجنة الاعتماد الأكاديمي في ملحقية أمريكا.

هذا رابط طلب التصديق، إذا صدقت لك الملحقية فهو موصى به سلفا أو أن الملحقية أضافته للقائمة:

ظˆط*ط¯ط© ط§ظ„طھطµط§ط¯ظٹظ‚ | ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط© ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ظپظٹ ط¨ط±ظٹط·ط§ظ†ظٹط§ | UKSACB
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد الهرفي
    مشكور أخوي

طيب وأنا أتصفح لقيت لك رد عام 2012 تقول فيه أن قسم اللغويات في Birkbeck كان غير موصى به ثم الملحقية غيرت وصارت تسمح به بعض المرات، هل استجد شي حسب علمك حول هذا القسم لأن عندي قبول منهم..

أيضا وجدتك تقول لواحد يجرب يراسل جامعات للحصول على قبول لغويات ومن ضمنها برايتون وهي الجامعة الثانية اللي جاني منها قبول، فهل تعرف إذا الملحقية تصادق على القسم أم لا؟

للعلم أبراسل الأخ اللي حطيت اسمه وايميله فوق وأرفع القبولين للتصديق الآن لكن أتوقع ردهم بيتأخر فقلت أشوف إذا عندك علم
    ما أدري حاليا وش الوضع لأني منقطع عن بريطانيا من بعدما طلعت أمريكا، لكن حاليا يوجد طلاب سعوديين في جامعة بيرك بك مبتعثين من جامعات.

لا أنا ما قلت تراسلهم على الإيميل، عب النموذج الخاص بطلب التصديق.

وإذا تبغى تريح راسك شف جامعات إيسكس وبانقور وغيرها، قبول بريطاينا ما فيه أي عقبات، كلها خطة خمس أو عشر صفحات ويجيك قبول لا جي آر إي ولا مفاضلات ولا هم يحزنون.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.