الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص دراسة مرافق لمبعتثة عن طريق عملها

استفسار بخصوص دراسة مرافق لمبعتثة عن طريق عملها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3223 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية turki090
    turki090

مبتعث جديد New Member

turki090 غير معرف

turki090
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2015
    المزيدl

June 30th, 2015, 03:14 AM

انا موظف حكومي سوف اخذ اجازه من عملي اجازة مرافق (استثنائية) واريد اكمال دراستي الجامعية مرحلة البكالوريوس مع العلم زوجتي هي المبتعثه الرئيسة عن طريق عملها لدراسة الماجستير ودراستها تقريبا سنتين مع اللغة وانا دراستي اربع سنوات المشكلة زوجتي سوف تنتهي من مرحلة الماجستير قبل انتهائي من مرحلة البكالوريوس

السؤال هل النظام يسمح بإلحاقي بالبعثة في هذه الحالة؟
    مع الشكر
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أخي انا بحثت لك في موقع الملحقية عن شروط الالتحاق لاني اذكر انه ما كان مسموح لكن حبيت اتاكد من موقعهم قبل ما افتيك.
    أن تغطي المدة المتبقية من بعثة المبتعث الأساسي المدة الكاملة لدراسة المرافق في حال كان مبتعثاً من جهة أخرى.
    وهذا هو رابط الشروط
    إلحاق المرافق الدارس بعضوية البعثة (المحارم و الزوجات)

ولكن اذا تسمح لي اقترح عليك هذا الاقتراح: النظام يسمح لك انك تدرس لغة طالما زوجتك مبتعثة فممكن انت تستغل هالسنتين في اللغة وبنفس الوقت تسجل بجامعة سعودية انتساب (مثلا جامعة الملك عبدالعزيز بجدة) الاختبارات النهائية عندنا مدتها اسبوعين وغالبا توافق اجازات في بريطانيا اصلا فتجي تختبر وترجع لمعهدك في بريطانيا وبعد ما تنتهي بعثتكم ان شا الله تكون رجعت معك لغة وقطعت نصف المسافة في دراسة البكالوريوس. ولكن طبعا تحتاج ان عملك يسمحلك انك تدرس عشان لما تجيب الشهادة يعترفون فيها.
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,

مشكور اخوي وماقصرت

بس في حال انه خليت زوجتي تمدد اللغة بحيث تكون سنه ونصف راح تكون دراستها تقريبا ثلاث سنوات وانا على الاقل احاول اخذ اللغة في سنة او اقل عشان يمديني اخذ لو ترم من الفاونديشن في حال اخذت قبول من الجامعة
    هل ممكن فيه امكانيه للانضمام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.