الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارين بخصوص المبالغ المالية والسكن .. اتمنى الافادة

استفسارين بخصوص المبالغ المالية والسكن .. اتمنى الافادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5842 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ayman0
    ayman0

مبتعث مستجد Freshman Member

ayman0 غير معرف

ayman0 , تخصصى موظف حاليا , بجامعة nottingham
    • nottingham
    • موظف حاليا
    • غير معرف
    • nottingham, الرياض
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

April 26th, 2008, 02:43 PM

السلام عليكم...

اخواني اصحااب الخبرة اتمنى منكم انكم تساعدوني ولكم مني جزيل الشكر

اول سؤال بخصوص السكن .. ان شاء الله ابي اسكن مع عائلة .. ولا ادري وش الي اطلبه من العائلة او الي يكون متوفر دائما

مثلا انا شخص ما ادخن ولا احب الحيوانات << هذي راح أأكد عليها انها ما تكون موجودة

طيب بخصوص الوجبات الغذائية وبخصوص الغسيل

وبخصوص تجديد العقد مع العائلة .. يعني اخذ عقد طويل ولا اخذ لمدة اسبوع خايف ان العائلة ما تصير مناسبة لاي سبب كان فوقتها ما اكون مرتبط بأي عقد

واخاف اخذ عقد قصير مثلا اسبوعين وبالاخير بعد الاسبوعين ينتهي عقدي ويكونون محضرين شخص اخر ..؟؟ والله اني محتار ما ادري وش اسوي يا ليت اجد منكم الحل ولكم جزيل الشكر

السؤال الثاني بخصوص المبالغ المالية,,

ماهو افضل شي اعملة .. هل اخذ معي كاش ؟؟ ام استخرج فيزا سعودية .. او اخذ كاش واستخرج فيزا من هناك ؟؟

او ما استخرج فيزا ابدا واستغني عنها بالكاش ؟؟؟

يا ليت اجد عندكم الحل المناسب والله يجزاكم خير

علما اني مبتعث ان شاء الله لـ نوتنجهام .. كلية نوتنجهام ترنت واي شخص موجود هناك ويقدر يساعدني فله جزيييل الشكر والله يجزاه خير ويسهل امره
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayman0
    السلام عليكم...

اخواني اصحااب الخبرة اتمنى منكم انكم تساعدوني ولكم مني جزيل الشكر

اول سؤال بخصوص السكن .. ان شاء الله ابي اسكن مع عائلة .. ولا ادري وش الي اطلبه من العائلة او الي يكون متوفر دائما

مثلا انا شخص ما ادخن ولا احب الحيوانات << هذي راح أأكد عليها انها ما تكون موجودة

طيب بخصوص الوجبات الغذائية وبخصوص الغسيل

وبخصوص تجديد العقد مع العائلة .. يعني اخذ عقد طويل ولا اخذ لمدة اسبوع خايف ان العائلة ما تصير مناسبة لاي سبب كان فوقتها ما اكون مرتبط بأي عقد

واخاف اخذ عقد قصير مثلا اسبوعين وبالاخير بعد الاسبوعين ينتهي عقدي ويكونون محضرين شخص اخر ..؟؟ والله اني محتار ما ادري وش اسوي يا ليت اجد منكم الحل ولكم جزيل الشكر

السؤال الثاني بخصوص المبالغ المالية,,

ماهو افضل شي اعملة .. هل اخذ معي كاش ؟؟ ام استخرج فيزا سعودية .. او اخذ كاش واستخرج فيزا من هناك ؟؟

او ما استخرج فيزا ابدا واستغني عنها بالكاش ؟؟؟

يا ليت اجد عندكم الحل المناسب والله يجزاكم خير

علما اني مبتعث ان شاء الله لـ نوتنجهام .. كلية نوتنجهام ترنت واي شخص موجود هناك ويقدر يساعدني فله جزيييل الشكر والله يجزاه خير ويسهل امره
    بالنسبة للسؤال الثاني ،،
    موضوع الفيزا أحسن جيبه من السعودية ..انا ماعندي فيزا وابغ اطلع فيزا من هنا (بريطانيا) وحسيت الموضوع فيه عك شوية ..يعني ابغ افتح حساب في بنك تاني عشان الفيزا تقولي ما اوعدك ومدري ايش واخدت موعد وحاروح الاسبوع الجاي ان شاءا لله ،،المهم الخلاصة جيبها من السعودية احسن ،،وحاتحتاج الفيزا كتير هنا ،،مثلا انا جيت ابغ افعل خط تلفون الشقه حوست لازم افعله بالفيزا عشان اسرع انا ممكن اسدد كان لهم المبلغ بالبريد بس ياخد 8 ايام اما الفيزا لأ ..
    والله يعينك
    7 "
  3. ممممم

فيه بطاقة عند البنك الاهلي سمعت عنها انك تطلعها برسوم اصدار تقريبا بـ 100 ريال ولا عليها رسوم سنوية
    طبعا تجيبك بدون حد .. يعني انت الي تحط فيها المبلغ الي يناسبك وتسحبة

بس ما اعرف لو تسحبة كاش او لازم نقاط بيع

والف شكر لمرورك وجزاك الله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.