الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أماكن السكن في مانشستر، لا حرمكم الله الأجر

أماكن السكن في مانشستر، لا حرمكم الله الأجر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3215 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مساعد.م.أ
    مساعد.م.أ

مبتعث جديد New Member

مساعد.م.أ المملكة المتحدة

مساعد.م.أ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى قانون , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • قانون
    • ذكر
    • NOTTINGHAM, لا يوجد
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

July 8th, 2015, 08:13 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

قال ﷺ لأن أسعى في حاجة أخي ، أحب إلي من أن أعتكف بمسجدي هذا شهراً ).

في البداية أسأل الله العظيم أن يتقبل منا رمضان و يبارك لنا في العشر و يوفق الجميع لما يحب و يرضى

أخوكم بإذن الله مبتعث للدراسة في جامعة سالفورد ، برفقة زوجتي للدراسة في mmu ، و عندي طفل واحد أقل من سنة الله يصلحه و أولاد الجميع، عندي كم سؤال أتمنى اللي عنده إطلاع أنه يفيدني.
    ١- أفضل مكان للسكن في مانشستر ، و لا يشترط يكون قريب جداً من الجامعات، بالنسبة لي الأمن و الترتيب في المقام الأول ، و بالنسبة للسعر يمكن أكون قادر لدفع قرابة ١٢٠٠ £.
    ٢- day care للطفل، كم تتراوح أسعارها؟
    ٣- هل يحتاج سيارة ؟
    ٤- هل تنصحون بالسكن يكون مفروش أو لا؟
    ٥- وش رأيكم باللي يشحن أثاثه من السعودية؟ هل تعتبر أوفر ؟

شاكر لكم تعاونكم و لا حرمكم الله الأجر.
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله وبياك والله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال ..

١- أفضل مكان للسكن في مانشستر ، و لا يشترط يكون قريب جداً من الجامعات، بالنسبة لي الأمن و الترتيب في المقام الأول ، و بالنسبة للسعر يمكن أكون قادر لدفع قرابة ١٢٠٠ £.
    حقيقة ما اقدر افيدك في هذا الجزء لكن حسب علمي ان هناك امكان كثيرة والعرب العوائل هناك بكثيرة وخاصة في شارع العرب - ممكن تبحث في محرك البحث بالموقع بتلاقي مواضيع قديمة ممكن تفيدكم في هذا الجانب

زي هذا الموضوع قديم بس ممكن تستفيد
    http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thread187883.html

٢- day care للطفل، كم تتراوح أسعارها؟
    حقيقة ماهو سهل تلاقي مكان واذا لقيت ممكن يكون مليان فالتسجي المبكر مهم - مانشيستر مليانه بس تحتاج بحث ولم يسبق لي التجربه

٣- هل يحتاج سيارة ؟
    نصيحه لا تأخذ سيارة الا اذا انت من النوع اللي يطلع كثير سياحه وتمشيات وعندك عائلة كبيرة وغيرها
    لأن المواصلات باصات واترامات وقطارات هناك ارخص مقارنة بالسيارة سعر البنزين غالي وتقدر تشترك شهري او 6 شهور او سنوي في بطاقة تستخرجها للباص وايضا كطالب دارس ممكن تستخرج بطاقة تخفيض طالب وتسخدم في اي مكان .
    ولا تنسى انضمة السواقه هناك مختلفه تماما عن السعودية -

٤- هل تنصحون بالسكن يكون مفروش أو لا؟
    على حسب بتجلس اذا اقل من سنه او ممكن سنتين شخصيا انصح بالمفوش لان السعر مرات يكون مفروش ارخص من ان تؤثث وما تتورط بعدين في كيفية الإستغناء عنها وطبعا الناس تختلف تحب تأثث ..
    ٥- وش رأيكم باللي يشحن أثاثه من السعودية؟ هل تعتبر أوفر ؟
    حيكلفكم سعر الشحن
    في النهاية مثل ما ذكرت لكم حسب المده اللي بتجلسون وطبعا على حسب ميزانيتكم وايضا وضعكم واتوقع انك تؤجل فكرت الأثاث حتى تحدد مقر السكن عندها تحددو تقوم بشحن الأثاث الهام او المطلوب لتوفير مستقبلا

هذا اللي عندي والله سهل اموركم
    للأسف انا لست مبتعث لكن ان شاء الله بكون في مانشيستر 2016 وسبق وزرت هذه المدينه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.