الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لازم اطلع بريطانيا في اقرب وقت و محتاااره بين الجامعات

لازم اطلع بريطانيا في اقرب وقت و محتاااره بين الجامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3148 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MFD1
    MFD1

مبتعث جديد New Member

MFD1 السعودية

MFD1 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مالية , بجامعة جامعة الأمير محمد بن فهد
    • جامعة الأمير محمد بن فهد
    • مالية
    • أنثى
    • الخبر, ايرلندا
    • السعودية
    • Dec 2014
    المزيدl

August 6th, 2015, 12:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا معيده في الجامعه و اخترت دولة بريطانيـا ..
    تخصصي ادارة ماليـة .. و لازم اخذ تخصص امتداد لتخصصي الاساسي
    وانا دورت كثير .. و اقرا كثير بالمنتدى .. بس كل ما احط جامعه في بالي ابي اقدم عليها القى كذا نقطه سلبيـه ..
    انا ابي جامعه معترف فيهـا + مستوى التعليم فيهـا ليس بالصعب لان والدي محرم لي و ابي اخلص بسرعه وارجع السعوديه ..
    احتاج معهد تابع للجامعه بالاضافه الى قبول من الجامعه نفسهـا
    و احتاج تمدحون لي مدن قريبه من لندن بحيث تكون آمنة المعيشه و فيها عدد مبتعثين .. عشان ما احس بالغربـه ..
    انا لغتي حلوه بس احتاج شوية وقت ..

اتمنى تردون لي بأسرع وقت لاني جد محتاره ..
    فكرت في بورتسموث + برايتون + مانشستر + نوتنغهـام + برمنقعهـام

اتمنى تفيدوني من خبرتكم ..
  2. كل المدن اللي ذكرتيها حلوة لكن أنا عن نفسي ما أعجبتني مانشستر
    و أغلب الناس تقول روح شمال لانه الناس في الشمال احسن المهم بختار
    بين بيرمنجهام و نوتنجهام جامعتهم الاثنين معترف فيها و ممتازة الفرق انه نوتنجهام كمدينة اصغر من بيرمنجهام
    و كل المدن اللي ذكريتها راح تلاقي فيها مبتعثين
    و فيه شيء مهم و هوا الغلاء فلندن مرة غالية مقارنة بباقي المدن
    7 "
  3. انا معيده مثلك وانهيت ناجستير وابي اكمل دكتوراه جبر ببريطانيا ومره محتاسه مو عارفه من فين ابد ارتب اموري حتى مدينه مو عارفه اختار
    وسأرتدي حجابي ماافكر انزله نهائيا وخايفه اتعرض لمضايقه
    ابي مدينه كويسه وفيها مدارس ابتدائي
    ممكن احد يساعدني
    7 "
  4. لكل من يريد الدراسه في بريطانيا وخاصه موظفين وموظفات الجامعات ... هناك جامعات بريطانيه ليست صعبه وليست سهله ولكن الاجتهاد مطلوب في الدراسه بغض النظر عن سهولة الجامعه لانه تحصيلك العلمي في النهايه

بالنسبه للجامعات المعترفة فيها فهناك موقع وزراة التعليم العالي وضع جميع التسهيلات في العثور ع الجامعات المناسبه

اما بالنسبه للجامعات اللي اشوفها متوسطه فهناك جامعات كثيره منها ::

جامعه سالفورد في مانشستر
    جامعة سيري في سيري
    جامعة يورك
    جامعة برونيل في غرب لندن
    جامعة ليستر في ليستر
    جامعة كوين ميري

بالنسبه لي في مرحلة الدكتوراه اخترت جامعة سالفورد

وهناك جامعات كثيره لا تحضرني الان

تقبلوا مروري
    7 "
  5. يعطيكم العافيه جميعا ردودكم بردت قلبي ..
    انا دخلت على مواقع الجامعات .. وبحثت .. و ان شاء الله اني انقبل في وحده منهم ع الاقل .. بس انا ابتعد عن لندن دايم .. لانها غاليه جدا .. بالاضافه انه ابي احد يفيدني من ناحية متى اقدر اسجل .. لقيت اغلب الجامعات سبتمبر 2015 .. وانا ان شاء الله المفروض ابدا 2016 ماستر .. بس المشكله الاكبر في معهد من بدري .. يعني لازم ادخل معهد اكاديمي .. تبع جامعه .. وما ادري متى يبدون .. اضيع شوي بكل موقع جامعه مختلف عن الثاني .. المعاهد اقدر ادخل باي وقت .. ولا وش السالفه .. ومن وين اقدر اعرف المعاهد المعترف فيها او لا ..
    المعذره يمكن سهل اني ابحث بس انا افكاري مو مرتبه .. وابي اكتسب خبرات منكم بناءا عليها ابحث و اسجل .. من جد يعطيكم العافيه ع الافاده و ما قصرتوا ..
    7 "
  6. معاهد اللغه تبدا باي وقت .. وقبول اللغه يجيك في اقل من اسبوع ولكن الأهم قبول الجامعه لانه مهم في التقديم على الفيزا تاير ٤ يعطونك تأشيرة على مدة دراستك كامله ...

نعم اغلب الجامعات البريطانية تبدا دراسة الماجستير في سبتمبر ولكن قليل من الجامعات تبدا في جونوري

وفالك القبول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.