الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مطلوب جامعة لا تشترط GMAAT لتخصص MBA

مطلوب جامعة لا تشترط GMAAT لتخصص MBA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5815 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث ومتزوج
    مبتعث ومتزوج

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث ومتزوج الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث ومتزوج , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accountant , بجامعة UW
    • UW
    • Accountant
    • ذكر
    • Seattle, Washington
    • السعودية
    • Mar 2008
    المزيدl

April 27th, 2008, 02:18 PM

السلام عليكم

الاخوة والاخوات اعضاء ملتقى بريطانيا ياليت تفيدوني باسماء جامعات في بريطانيا لاتتشترط

الحصول على GMAAT لتخصص ماجستير ادارة الاعمال MBA

ومشكورين
  2. أخوي مبتعث ومتزوج ...الله يوفقك ويسهلك هذا اولا ..ثانيا:الجامعه الي أنا مقدمه فيها لاتطلب الجيمات كنت فاهمه غلط أحسبها تطلب الجيمات يوم أتصلت اليوم عليهم وسألت قالوا لا نطلب الجيمات فقط نطلب 600بالتوفل أو مايعادلها بالأيلس والجامعه هي جامعه شيفيلد وممكن تلاقي معلومات مفيده عنها في موضوع الأخت مبتعثه في موضوع (كلام نواعم ) فيه أشياء مره مفيده ..وإن شاء الله أكون أفدتك وأي أستفسار أنا جاهزه
    بعدين رداً على أخوي القلم الساخن أقولك فيه جامعات تطلب الجيمات وفيه جامعات تعطي كوراسات للي أخفق في هذا الأختبار...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلم الساخن
    عفوا لو تكرمت

أنت من وين جبت خبرك هذا

جيمات مطلوبة بالسعودية حسب ما اعرف

لكن هناك يعطوك مواد استداراكية . . الله يوفقك

هلا والله بالقلم الساخن

كنت احاول اراسل جامعة مانشستر وجامعة ليدز للحصول على قبول ماجستير ادارة اعمال MBA

لقيت من ضمن متطلبات الماستر الحصول على GMAT وهذا هو رابط متطلبات جامعة مانشستر
    http://www.manchester.ac.uk/postgrad...ode=01039&pg=1

تحيااتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم فهد
    أخوي مبتعث ومتزوج ...الله يوفقك ويسهلك هذا اولا ..ثانيا:الجامعه الي أنا مقدمه فيها لاتطلب الجيمات كنت فاهمه غلط أحسبها تطلب الجيمات يوم أتصلت اليوم عليهم وسألت قالوا لا نطلب الجيمات فقط نطلب 600بالتوفل أو مايعادلها بالأيلس والجامعه هي جامعه شيفيلد وممكن تلاقي معلومات مفيده عنها في موضوع الأخت مبتعثه في موضوع (كلام نواعم ) فيه أشياء مره مفيده ..وإن شاء الله أكون أفدتك وأي أستفسار أنا جاهزه
    بعدين رداً على أخوي القلم الساخن أقولك فيه جامعات تطلب الجيمات وفيه جامعات تعطي كوراسات للي أخفق في هذا الأختبار...
    هلا ام فهد الله يتقبل دعاءك ويوفقنا وياك

انا كنت باقدم على جامعة شيفلد بس فيه واحد من الشباب هناك مايمدح المدينه يقول هاديه بزياده

واقترح علي اروح لمانشستر او ليدز بس على العموم جامعة شيفلد قويه وجيده يعني لاتشيلين هم

بالنسبه لاشتراط GMAT فهو مطلوب للاسف في تخصص ماجستير ادارة اعمال في جامعة

مانشستر وليدز .

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم فهد
    معليش اخوي مبتعث ومتزوج مابينت لك أنا مقدمه عليهم ماستر إداره أعمال تخصص (موارد بشرية ) وقالوا مايطلبون .......المدينة جدا أمنه الوحده تمشي مرتاحه من حيث الحجاب أو حتى النقاب .....

فعلا انا دخلت على موقع جامعة شيفيلد لقيتهم مايطلبون GMAT لبرنامج MBA

عموما الله يوفقك وفعلا المدينه آمنه ومنظر المراه المحجبه مالوف جدا ولا يوجد اي مضايقات

او نظرات استغراب للمراه المحجبه .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.