الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أزا حدا هون و صارله ب بريطانيا فترة منيحه يا ريت نصيحه بخصوص العمل

أزا حدا هون و صارله ب بريطانيا فترة منيحه يا ريت نصيحه بخصوص العمل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3130 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Lora nori
    Lora nori

مبتعث جديد New Member

Lora nori غير معرف

Lora nori
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Aug 2015
    المزيدl

August 25th, 2015, 12:20 AM

احنا مقيمين هلا بالرياض و شغله ل زوجي في احد مستشفيات الرياض في مجال مكافحة العدوى infectin control practitioner ومعه ماستر كوالتي من ايرلندا وهلا عم بنفكر جديا انه ننتقل لبريطانيا

هلا كتير قالولنا انه صعب وازا بتحبوا اختاروا دولة تانيه لانه إجراءاتهم كتير معقده وانه موضوع حصولنا على فيزا عمل في المستشفيات زي الي بدور على أبره بكومة قش، وحسب ما فهمنا انه كمان لازم سبونسر ، يمكن الموضوع مش بالمكان الصح بس حابة اشوف أكيد الي في البلد نفسه و صارلهم فترة عندهم فكره لو بسيطه عن هيك ، انه صعب ورحلة ما بتستاهل العناء و نختار متلا كندا لانه اسهل و بحاجة لخبرات متلا بس أكيد هي عندنا مشكلة انه بعيده كتير فمن هيك عم نسعى ل بريطانيا

أتمنى الي عنده اي نصيحة في هالمجال ما يبخل علينا لانه محتارين والأغلب ما شجعونا ، ويخبرنا اكتر كيف الحياه بالنسبة للعيله و الأبناء و السكن ، والاندماج بالبيئة الجديدة
    والله يعطينا الخير كيف ما كان باْذن الله
  2. انا خلصت الإجراءات قبل ثلاث ايام ما اشوف فيها صعوبة ابدا مجرد أوراق وإذا كان راتب زوجك عالي اعتقد بتكون الأمور اسهل ( لكن انا موظف في شركة تابعه للحكومة البريطانية وهم الي طلبوني )

أيضاً أنا كنت في كندا من 2012 في مدينة فانكوفر الدولة جميله جدا مافيها عنصريه على العرب ابدا ابدا و اذا معك عائلة وأطفال بيدرسو براحه لان الطلاب هناك متعلمين الحضارة وعدم العنصرية فا أولادكم رح يرتاحو.و فيزا العمل سهل انك تخرجينها

انا صراحتا مضطر اني انتقل الى بريطانيا لو الخيار لي بقيت في كندا المسافة الفرق 7 ساعت في الطيارة وفي كندا احتمال تأخذوا الجنسية الكنديه بسهوله خصوصا ان زوجك دكتور بتخصص نادر

والله الموفق
    7 "
  3. شكرا جزيلا أخي السلطاني
    عالمعلومات بصراحه شجعتنا بعد ما كنا شايفين صعوبه بالغة خاصة بالنسبة للولاد و المعاملات
    اكيد بس الموضوع في بريطانيا بالنسبه لوضعك هو مختلف كونك اصلا بتعمل بشركة بريطانية فما في صعوبة بأنه تكون هناك
    أما كندا لالنا رح تكون المعاملات عاساس هجره لو قررنا انه نروح و نستقر
    شكرا مره تانيه عالمشاركه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.