الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دورة لغة انجليزية 4 اشهر

دورة لغة انجليزية 4 اشهر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3119 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كائن حي
    كائن حي

مبتعث جديد New Member

كائن حي غير معرف

كائن حي
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Oct 2015
    المزيدl

October 12th, 2015, 02:05 PM

السلام عليكم

عساكم بخير ان شاء الله وعلومكم زينة
    اخوكم طالب في جامعة سعودية
    وابي ادرس لغة انجليزية 4 اشهر في بريطانيا
    اتمنى منكم بعض النصايح وش افضل مدينة لدراسة ووش احتاج اشيل مع اغراض وكم تكلف الدورة وكيف اختار العائلة
    وارحب باي نصيحة تقولونها لي
    وهل بريطانيا خيار سليم؟ من حيث التكلفة والتعليم انا كنت محتار بينها وبين ايرلندا بس بعدين ثبت على بريطانيا.
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

انا ابي ادرس لغة 6 شهور على حسابي و صارلي شهر ابحث ولفيت جميع المواقع وبحثت عن اكثر من دولة " امريكا / بريطانيا / نيوزلندا / اوستراليا / جنوب افريقيا "

وحسب ماقريت وماشفت اكثر النصايح ان مدينة برونموث هي افضل من ناحية المعاهد والمدينة جامعه مابين ( دراسة + سياحة ) وفيها معاهد كثيره وافضلها حسب ماقريت ( بييت + انجلو )

1- معهد بيت ( BEET Language Centre ) يمتاز بالقوة والشده يعني مافيه تساهل وحسب ماسمعت انه مايقبل الميييح يعني لازم يكون عندك لغه او تكون فوق المبتدى

2- معهد انجلو ( Anglo-Continental ) معهد جيد وكثر اللي امتدحوه وتقريباً هو اللي حطيت العين عليه

تكلفة الدراسة " سعر تقريبي 95% "

معهد انجلو تكلفة الدراسة 21 ساعة بالاسبوع + السكن مع عايلة لمدة 4 شهور مع استقبال في مطار هاثرو ( 33 الف ريال )

معهد بييت تكلفة الدراسة 21 ساعة بالاسبوع + سكن مع عايلة لمدة 4 شهور مع استقبال في مطار هيثرو ( 38 الف ريال )

خلصنا من اسعار الدراسة الحين نجي للمصروف الشهري " جميع الناس يقولون على حسب الشخص وهذا صحيح لاكن حنا نتكلم عن شخص عاقل رايح يدرس ويستفيد فأكيد انه بيكون شخص معتدل ومتزن في مصروفه وانا حسب ماقريت المصروف الطبيعي مع شوية تمشية بحدود 2500 ريال شهرياً * 4 شهور = 10 الاف ريال

اسعار التذاكر تختلف لكن بالعادة تكون بحدود 2500 ريال رايح جاي هذا اذا بتحجز قبل الرحله بوقت بس تجي ليلة الرحله اكيد بتكون غالية

يعني ياطويل العمر تكلفتك في معهد انجلو بتكون 45 الف ريال

معهد بييت بتكون 50 الف ريال

اتمنى اني افدتك ولو بالقليل واتمنى من الاخوان التصحيح اذا كان في كلامي شي غير صحيح لتستفيد اكثر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.